الأثنين, 19 فبراير 2024 9:11 ص

متابعة/ المركز الخبري الوطني

كشفت شركة ميتا عن طريقة سهلة لتجنب التكاليف الإضافية، التي تود شركة آبل فرضها على مستخدمي آيفون، في وقت لاحق من هذا الشهر.

وأوضحت شركة ميتا، المالكة لمنصات واتساب وفيسبوك وإنستغرام وغيرها، إن الشركة “مطالبة إما بالامتثال لإرشادات آبل، أو إزالة المنشورات المعززة، الحاصلة على “بوستينغ” من تطبيقاتنا.


وتابعت شركة ميتا، في بيانها: “نحن لا نريد إزالة المقدرة على تعزيز المنشورات”، ويعتبر الـ”بوستينغ” نوعاً من الإعلانات المدفوعة التي تظهر منشورات حساب فيسبوك أو إنستغرام لجمهور أوسع.

وتعتبر ميتا المنشورات المعزز أداة يستخدمها العديد من “الشركات الصغيرة”، إضافة إلى المشاهير والعلامات التجارية والأفراد، الذين يبحثون عن المزيد من الشهرة والانتشار لمحتواهم.

تجنب التكاليف الإضافية
وتابع البيان: “عندما تضيف ميتا رسوم آبل البالغة 30% إلى خدمة الـ بوستينغ سوف يكون أمام المستخدمين حيلة لتجنب هذه التكاليف الإضافية ببساطة عن طريق استخدام الـ”بوستنيغ”، عبر متصفح الإنترنت، مثل “سفاري” أو “كروم”، ما يعني أن المستخدمين لا يحتاجون إلى أن يكونوا على جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر، بل يحتاجون فقط إلى مغادرة التطبيق على أجهزة آيفون أو آيباد نفسها، واستخدام برامج لتصفح المواقع الإلكترونية العادية.

وبينما كان دفع الرسوم يتم بعد انتهاء عملية الـ”بوستينغ”، سوف تتغير هذه القاعدة مع نهاية الشهر الجاري، بحيث سيتم فرض الرسوم مع بدء حملة الـ”بوستينغ”.

المصدر: المركز الخبري الوطني

إقرأ أيضاً:

حيلة سحرية بالغسالة تساعد على تجفيف الملابس في دقائق خلال الشتاء

تجفيف الملابس داخل المنزل في فصل الشتاء مهمة شاقة لربات البيوت، لكن خبيرة التنظيف نيكولا لويس كشفت عن خدعة بسيطة في الغسالة يمكنها أن تقلل وقت التجفيف بشكل كبير، فما الطريقة؟

إعداد في الغسالة يساعد على تجفيف الملابس في دقائق خلال الشتاء

بحسب حديث «نيكولا» لموقع «دايلي إكسبريس» البريطاني، فإن الميزة التي توجد في الغسالات وتجعل ملابسك جاهزة للارتداء بشكل أسرع، تتمثل في استخدام إعداد «Drum/Spin» مرتين متتاليتين، رافعة شعار: «دوران مزدوج للفوز».

وأوضحت «نيكولا» أنه بعد انتهاء دورة الغسيل، فإن ترك الملابس في الحلة لدورة عصر إضافية، دون إضافة المزيد من الماء، يمكن أن يحدث فرقًا ملحوظًا في مدى جفافها.

طريقة تجفيف الملابس في الشتاء في دقائق

تساعد هذه الدورة الإضافية على استخراج المزيد من الرطوبة، ما يقلل من وقت التجفيف الإجمالي بشكل كبير، بحسب الخبيرة، موضحة: «اعصري ملابسك مرتين، ستخرج ملابسك من الغسالة أكثر جفافًا، ما يسمح لها بالجفاف بشكل أسرع، وقومي دائمًا بهز ملابسك بسرعة قبل تعليقها لتجف لإزالة أي تجاعيد».

وعن التجفيف الداخلي، كشفت نيكولا عن طريقة من أجل سرعة تجفيف الملابس، من خلال استخدام مجفف الملابس وجهاز إزالة الرطوبة: «يمكن أن يصنع العجائب لتجفيف الملابس داخل المنزل، دون الاعتماد على التدفئة المركزية».

وأوضحت أن «جهاز إزالة الرطوبة سوف يسحب الرطوبة من الهواء، وسيجفف ملابسك بشكل أسرع».

بالنسبة لأولئك الذين لا يملكون جهاز مزيل للرطوبة، نصحت بوضع جهاز التهوية بالقرب من الضوء الطبيعي، وفتح نافذة للمساعدة في التهوية، أو استخدام مروحة لتدوير الهواء.

مقالات مشابهة

  • حيلة سحرية بالغسالة تساعد على تجفيف الملابس في دقائق خلال الشتاء
  • محافظ الشرقية: 150 موقعا لتجميع قش الأرز والعقوبات تنتظر المخالفين
  • إسرائيل ترفع تكلفة حرب غزة لأكثر من 42 مليار دولار
  • وزير الدفاع الأمريكي يوجه برفع جاهزية القوات الإضافية للانتشار في حالة الطوارئ
  • ميتا: تقنية جديدة لإنشاء محتوى على فيسبوك وإنستجرام عبر الذكاء الاصطناعي
  • ميتا تطلق ميزة جديدة تتيح الدردشة مع المشاهير عبر الذكاء الاصطناعي
  • حقيقة تدشين الكهرباء صفحة على فيسبوك تطلب وظائف جديدة
  • Threads تضيف ميزة مشاركة الموقع إلى المنشورات
  • Threads يسمح بوضع علامة على موقعك فى المنشورات
  • تشغيل شركة طيران جديدة في إسرائيل رغم المخاوف الأمنية