شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن المملكة تستنكر بشدة التصرفات المتكررة وغير المسؤولة من قبل السلطات السويدية بمنح بعض المتطرفين التصاريح الرسميّة التي تخولهم حرق وتدنيس نسخ من القرآن الكريم، أعربت وزارة الخارجية عن إدانة واستنكار المملكة العربية السعودية الشديدين، للتصرفات المتكررة وغير المسؤولة من قبل السلطات السويدية بمنح بعض .

،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المملكة تستنكر بشدة التصرفات المتكررة وغير المسؤولة من قبل السلطات السويدية بمنح بعض المتطرفين التصاريح الرسميّة التي تخولهم حرق وتدنيس نسخ من القرآن الكريم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المملكة تستنكر بشدة التصرفات المتكررة وغير المسؤولة...

أعربت وزارة الخارجية عن إدانة واستنكار المملكة العربية السعودية الشديدين، للتصرفات المتكررة وغير المسؤولة من قبل السلطات السويدية بمنح بعض المتطرفين التصاريح الرسميّة التي تخولهم من حرق وتدنيس نسخ من القرآن الكريم، في تصرف يُعد استفزازاً ممنهجاً لمشاعر الملايين من المسلمين حول العالم.

وفي هذا الشأن، ستستدعي وزارة الخارجية القائم بأعمال السفارة السويدية لدى المملكة لتسليمه مذكرة احتجاج تتضمن مطالبة المملكة السلطات السويدية باتخاذ كافة الإجراءات الفورية واللازمة لوقف هذه الأعمال المشينة، التي تخالف التعاليم الدينية كافة، والقوانين والأعراف الدولية، مؤكدةً رفض المملكة القاطع لكل هذه الأعمال التي تغذي الكراهية بين الأديان، وتحد من الحوار بين الشعوب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدبولي يطالب المواطنين بمنح الوزراء والمحافظين فرصة للعمل وتحقيق النجاح

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنّ التاريخ لم يشهد سرعة وتيرة التغيرات والصدمات التي تحدث الآن، مواصلا: «إذا رجعنا بالذاكرة لما قبل 2011 مكنتش التحديات الخارجية أو الظروف بهذا الشكل، فكانت أي حكومة تقدر تخطط على المدى البعيد».

وضع خطط مستقبلية

وأضاف في مؤتمر صحفي نقلته قناة إكسترا نيوز، أن هناك تحديات عديدة تواجهها الدولة، لأن العالم يعيش في فترة شديدة الاضطراب، ونعمل خلال الوقت الراهن على وضع خطط مستقبلية لتحقيق التنمية والاستقرار. 

وأشار إلى أن  التحديات تفرض اختيار شخصيات قادرة على تحقيق ذلك، مضيفا «أطلب من المواطنين منح فرصة ومساحة للمحافظين للعمل، ومنذ أمس بدأت تظهر نقاشات، ندي الفرصة للوزراء والمحافظين يبدأوا شغلهم ونقيمهم، ولن ننتظر لفترات طويلة لكي نضمن النجاح في الفترة المقبلة».

مقالات مشابهة

  • «الأوقاف بالقدس» تستنكر منع شرطة الاحتلال دخول المصلين للمسجد الأقصى
  • «حسام موافي» يدخل عالم تفسير القرآن الكريم.. ماذا قال؟
  • شيخ الأزهر: القرآن صنع أمة كبرى ونقلها ‏من المحليَّةِ إلى العالميَّةِ
  • شيخ الأزهر: القرآن نقل الأمة من حالة الضعف والبساطة إلى العالميَّةِ
  • الأعمال المستحبة في بداية السنة الهجرية لتجديد الإيمان والرجوع إلى الله (شاهد)
  • طبيب مصري يفوز بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية
  • هنا أشرق الهدى ببداية نزول القرآن.. وزارة الحج تعرض قصة جبل النور
  • حرق القرآن واحكام الإعدام.. العلاقات العراقية – السويدية على المحك
  • الأقصر تناقش حرية العقيدة في القرآن الكريم
  • مدبولي يطالب المواطنين بمنح الوزراء والمحافظين فرصة للعمل وتحقيق النجاح