شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شبانة درع الدوري تعرض للإهانة بعد إدخاله استاد القاهرة في كيس قمامة، أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه الشديد من الطريقة التي تم حمل درع بطولة الدوري المصري بها إلى استاد القاهرة الدولي لتسليمه للنادي الأهلي، .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شبانة: درع الدوري تعرض للإهانة بعد إدخاله استاد القاهرة في "كيس قمامة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شبانة: درع الدوري تعرض للإهانة بعد إدخاله استاد...

أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه الشديد من الطريقة التي تم حمل درع بطولة الدوري المصري بها إلى استاد القاهرة الدولي لتسليمه للنادي الأهلي، مشددًا على أن الدرع تعرض للإهانة في الظهور الاخير له بعدما تواجد في "كيس قمامة".

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "كل ما يُقال عن وجود الدرع قبل لقاء الأهلي والحدود بـ24 ساعة غير صحيح، فوجئنا بأن درع الدوري تم حمله في (كيس قمامة)".

وأضاف: "كيف يقوم مسئولي الرابطة بإدخال درع البطولة العريقة إلى استاد القاهرة بهذا الشكل، بدلًا من اختيار أنسب شكل وطريقة لذلك".

وواصل: "هذه الأمور أصبحت تمر مرور الكرام، ورابطة الأندية المحترفة لا تُدرك حجم الأندية الجماهيرية حتى الآن، وأنا التمس العذر لـ أحمد دياب، الذي لا يدرك مدى أهمية الجمهور للفرق الشعبية، حتى أن المصري (بيشحت) جماهيره في نهائي كأس الرابطة".

وأكمل: "كنت اقتربت من التصديق على أن الرابطة هدفها إعادة الجماهير بشكل أكبر، خلال الفترة القادمة، وكان يجب طرح التذاكر بالكامل للجماهير التي تحجز على الموقع، بدلا من حرمان الجمهور من الحضور".

وتابع: "صورة دخول درع بطولة الدوري في "كيس قمامة" تثير الاستياء، ولا أحد يهتم مطلقًا بالشكل العام، كان يجب أن يتم إدخال الدرع بشكل يليق به، كيف يتم إهانة درع البطولة بهذا الشكل".

وأتم: "هذا المشهد يؤكد لنا أن التطوير قادم، لكن (إمتى منعرفش)".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس استاد القاهرة

إقرأ أيضاً:

جلسة ممدوح عباس تحسم بقاء زيزو في الزمالك

كشف الإعلامي محمد شبانة عن جلسة منتظرة خلال الأيام المقبلة بين ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق وأحمد مصطفى زيزو نجم الزمالك ووالده للتفاوض حول تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء.

إقرأ أيضًا..

لبيب: زيزو هو من سيحدد مستقبله مع الزمالك

وأضاف شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن والد زيزو سيكون حاضرا للجلسة بصفته المسئول عن إدارة أعماله.

وأكمل شبانة بأنه من المتوقع أن يتم الاتفاق على توقيع زيزو لمدة ثلاث سنوات قادمة مقابل ٥٠ مليون جنيه في الموسم يتحمل منها ممدوح عباس كمحب للنادي جزءا من راتبه.

مقالات مشابهة

  • حتا ودبا يتأهلان إلى دور الـ16 لكأس رئيس الدولة لكرة القدم
  • مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ يقترب من الزمالك
  • شبانة : مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ يقترب من الزمالك
  • شبانة يكشف قرارات سرية لاعادة انضباط لاعبى الاهلى
  • جلسة ممدوح عباس تحسم بقاء زيزو في الزمالك
  • نفى أي نية لإلغاء البطولة.. الفيفا يعلن تفاصيل مونديال الأندية 2025
  • توقف مباراة ديربي مدريد بسبب رمي "قمامة وولاعات" على كورتوا
  • محافظ الجيزة: دعم منظومة النظافة بمعدات شفط جديدة و500 صندوق قمامة
  • بني سويف: توريد أكثر من 70 طن قمامة لمصنع السماد العضوي في سمسطا
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة