اخبار الفن، أحمد سليم وقصة حب على كوبري قصر النيل،متابعة بتجــرد صدرت أغنية 8220;قصر النيل 8221; للفنان المصري احمد سليم على .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أحمد سليم وقصة حب على كوبري قصر النيل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أحمد سليم وقصة حب على كوبري قصر النيل

متابعة بتجــرد: صدرت أغنية “قصر النيل” للفنان المصري احمد سليم على طريقة الفيديو كليب حصرياً على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وحمل توقيع المخرجة رودينا حاطوم.

على صعيد الصوت، جاءت أغنية “قصر النيل” بقالب غنائي ايقاعي باللهجة المصرية، وطرحت الأغنية قصة حب على كوبري قصر النيل بأسلوب غنائي قريب من الجمهور من حيث الكلمة البسيطة واللحن الإيقاعي.

على صعيد الصورة، صُورت أغنية “قصر النيل” على كوبري قصر النيل في القاهرة، وجاء الكليب قريباً من عين الجمهور المصري والعربي من ناحية المشاهد الحية للناس، اضافة الى نقل مشهدية قصة الحب على الكوبري بأسلوب عفوي وبسيط.

أغنية “قصر النيل” من كلمات محمد عاطف والحان احمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم وانتاج لايف ستايلز ستوديوز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد داوود يبدأ تصوير مسلسل جديد بعنوان "كل سنة مرة"

يخوض الفنان أحمد داوود تجربة درامية جديدة بعنوان "كل سنة مرة" وهو مسلسل من إخراج يحيى إسماعيل ويعد هذا التعاون الثاني بين الفنان أحمد داوود والمخرج يحيى إسماعيل بعد تعاونهما في مسلسل "زينهم" الذي تم عرضه في نوڤمبر للعام الماضي 2023 وحقق العمل نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه ويتسعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل الخاصة بمسلسل كل سنة مرة.

الفنان أحمد داوود 
تفاصيل مسلسل كل سنة مرة

مسلسل كل سنة مرة هو مسلسل ينتمي إلى فئة الأعمال الدرامية الإجتماعية التي تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق،  ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من نجوم ونجمات الفن المصري إلى جانب أحمد داوود وهم: أحمد بدير، محمد محمود، ثراء جبيل، مراد مكرم، فرح يوسف، وآخرين من النجوم والمسلسل من تأليف عبدالرحمن جاويش، وإنتاج شركة Yellow Tape، وإخراج يحيى إسماعيل.


أحمد داوود في السينما

في سياق متصل ينتظر الفنان أحمد داوود عرض فيلمه الجديد الذي يخوض بطولته مع الفنانة "منة شلبي" وهو فيلم بعنوان "الهوى سلطان" ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة ليكون واحد من أبرز أفلام موسم الصيف لهذا العام الحالي 2024، ويضم فيلم الهوى سلطان نخبة من نجوم ونجمات الفن على رأسهم الفنان أحمد داوود، أحمد خالد صالح، منة شلبي، جيهان الشماشرجي، سوسن بدر، وآخرين من النجوم المميزين، والفيلم من تأليف وإخراج هبة يسري.

أحمد داوود في الدراما

أما عن أحدث أعمال الفنان أحمد داوود التي شارك فيها في الدراما  هو مسلسل "زينهم" والذي قدم من خلاله شخصية دكتور زينهم  وهو طبيب شرعي يعمل في مشرحة، ومن ثمّ يبدأ يواجه الكثير من المواقف المُريبة داخل المشرحة ويعمل على كشف الألغاز وتدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق
والمسلسل من بطولة كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن على رأسهم الفنان أحمد داوود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، أحمد الرافعي، عماد رشاد، وآخرين من النجوم، وأيضًا والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج يحيى إسماعيل.

البوستر الرسمي لمسلسل زينهم 

مقالات مشابهة

  • خاص | محمود سليم مؤلف جامدين جامدين يكشف لـ الفجر الفني سر تعاونه مع تامر حسني
  • التوب يعكس نحافة خصر مي سليم
  • الأهلي يعلن موقفه من رحيل رضا سليم لنادي الرجاء المغربي
  • أميرة سليم : فخورة بتمثيل الفن المصرى فى احتفالات السفارة المصرية بفرنسا
  • أحمد داوود يبدأ تصوير مسلسل جديد بعنوان "كل سنة مرة"
  • مشاركة خاصة لـ أميرة سليم في احتفالات السفارة المصرية بفرنسا
  • تحليل مخدرات للسائق المتسبب في مصرع شخصين في زفة أعلى كوبري المنيب
  • 9 يوليو.. السوبرانو أميرة سليم تشارك في احتفالات السفارة المصرية بفرنسا
  • "الجوازة بقت جنازة".. سقوط زفة عروسين من أعلى كوبري المنيب في النيل
  • «أثناء عبورها الطريق».. تفاصيل دهس سيدة عند كوبري أحمد عرابي