شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ميركاتو النصر 50 مليون من أجل ديابي وحارس الأهلي يقترب، يواصل نادي النصر مفاوضاته مع عدد من اللاعبين الأجانب لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد، بصفقات قوية للعودة إلى منصات التتويج المحلي .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميركاتو النصر - 50 مليون من أجل ديابي وحارس الأهلي يقترب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميركاتو النصر- 50 مليون من أجل ديابي وحارس الأهلي يقترب

يواصل نادي النصر مفاوضاته مع عدد من اللاعبين الأجانب لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد، بصفقات قوية للعودة إلى منصات التتويج المحلي والقاري.

وكان النصر قد دعم صفوفه بالتعاقد رسميًا مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإيفواري سيكو فوفانا من صفوف إنتر ميلان الإيطالي ولانس الفرنسي، بعقود لمدة 3 مواسم حتى يونيو 2026.

ميركاتو النصر| صفقة كاسترو الأولى مهارية وبايرن يحدد قيمة ماني

ميركاتو النصر| تطور مفاوضات ديابي وصفقة غريبة وإعلان فوفانا رسميا

ويستعد النصر للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة العالمي في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، ملحق دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية العربية".

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أهم مفاوضات النصر والصفقات التي يحاول الظفر بها في آخر 24 ساعة..

- أكد الإعلامي فابريزيو رومانو أن النصر قدم عرضًا بقيمة 43 مليون يورو مع الإضافات إلى بايرليفركوزن الألماني من أجل ضم الفرنسي موسى ديابي في الصيفية.

- أكد الإعلامي أحمد شوبير أن مدرب الأهلي المصري مارسيلو كولر لا يمانع انتقال الحارس الدولي محمد الشناوي إلى نادي النصر في الصيفية.

- كشف الإعلامي إبراهيم العتيق عن تراجع إدارة النصر عن صفقة ظهير مانشستر يونايتد أليكس تيليس رغم أنباء الاتفاق على التفاصيل المالية.

- أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي عن تعاقده رسميًا مع الجناح الكولومبي خوان كوادرادو قادمًا من يوفنتوس بعدما كان اللاعب ضمن اهتمامات النصر.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس میرکاتو النصر سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

‎النصر يحدد سعر بيع عقد محترفه أندرسون تاليسكا

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة بشأن اهتمام بشكتاش التركي، بالتعاقد مع البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر.

وقال الصحفي سيرجان ديكمي، أنه بعد الاتفاق مع رافا سيلفا، عُلم أن اسمًا شابًا من إدارة نادي بشكتاش التركي أجرى عملية من خلال الوكلاء للتعاقد مع محترف نادي النصر البرازيلي تاليسكا .”

وأشار إلى أن الوضع تحول إلى سلبي بسبب الأموال المطلوبة والبالغة حوالي 13-14 مليون، لافتًا أنه تم الانتهاء من صفقة رافا سيلفا نهائيًا .

وقالت صحيفة “Sporx” التركية أن إن تاليسكا (30 عاماً)، لديه الرغبة في الرحيل عن صفوف النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأنه في حال موافقة إدارة بشكتاش على شروط النصر فسوف يتم التوقيع على عقود انتقال أندرسون للدوري التركي على الفور.

والجدير بالذكر أن تاليسكا يرتبط بعقد مع نادي النصر حتى عام 2026، وكان قد انضم إليه في صيف 2021 قادماً من غوانغجو إيفرغراند الصيني.

مقالات مشابهة

  • الأهلي ينعى أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت والمنتخب الوطني
  • جنكيز أوندر لاعب فنربخشة يقترب من روشن
  • عوار مقترح على ناد سعودي
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • ‎النصر يحدد سعر بيع عقد محترفه أندرسون تاليسكا
  • الأخدود يقترب من ضم محترف النصر
  • عطال يقترب من العودة إلى “الليغ1”
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع الحارس البرازيلي بينتو
  • الأهلي المصري يقترب من ضم عطية الله
  • نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي