نجح فريق اتحاد جدة السعودي في الحفاظ على رقمه القياسي في عدم الهزيمة بالمباريات المتتالية خلال شهر فبراير

حيث جاء رقم الاتحاد المميز في شهر فبراير، بعدما فاز على نظيره الرياض أمس الأحد بهدفين دون رد، ليصل إلى المباراة رقم 11 خلال ذات الشهر دون تذوق أي هزيمة.

ولم يخسر الاتحاد في آخر 11 مباراة خاضها خلال شهر فبراير بتاريخ مشاركاته في دوري المحترفين السعودي، كما حافظ على نظافة شباكة في آخر 6 مباريات منها.

وشهدت المباراة تألق حمد الله لاعب "النمور"، عقب تسجيله هدفي الاتحاد في الدقيقتين 12 والسابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة، ليرفع رصيده التهديفي في المسابقة هذا الموسم إلى 13 هدفا، ويتقدم للمركز الرابع في ترتيب هدافي البطولة خلال الموسم الحالي.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد الاتحاد، الذي تغلب على الطائي في المرحلة الماضية، إلى 34 نقطة في المركز الخامس، بفارق 22 نقطة خلف الهلال (المتصدر)، علما بأن هذا هو الفوز العاشر الذي يحققه في المسابقة هذا الموسم مقابل 4 تعادلات و6 هزائم.

في المقابل، توقف رصيد الرياض، الذي تكبد خسارته الـ11 هذا الموسم مقابل 5 انتصارات و4 تعادلات، عند 19 نقطة في المركز الخامس عشر، بفارق نقطة أمام مراكز الهبوط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اتحاد جدة اتحاد جدة السعودي فبراير دوري المحترفين السعودي الرياض

إقرأ أيضاً:

فريق “فالكونز” السعودي يتصدر بطولة “كود: وورزون” بـ 97.2 نقطة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية

المناطق_واس

حققت الفرق السعودية بداية قوية في كأس العالم للرياضات الإلكترونية، الذي يقام بنسخته الأولى بالعاصمة الرياض ويستمر حتى الـ 25 من أغسطس المقبل ، بمشاركة أكثر من 2500 لاعب ولاعبة يمثلون نخبة الفرق والأندية العالمية .

وأثبتت الفرق السعودية جدارتها بسلسلة من الانتصارات المميزة ، إذ تألق فريق فالكونز وتصدر بطولة ” كول أوف ديوتي: وورزون ” بنتيجة 97.2 نقطة، متقدماً بفارق 10 نقاط عن فريق ” فناتيك ” الذي حل في المركز الثاني.

أخبار قد تهمك انعقاد المؤتمر الصحفي الخاص بافتتاح فعاليات وأنشطة الحدث الأكبر كأس العالم للرياضات الإلكترونية 3 يوليو 2024 - 6:28 صباحًا

وتواصل بطولة “كول أوف ديوتي: وورزون” التي تضم 21 فريقاً منافساتها المثيرة، مع تطلع الجماهير لمشاهدة المزيد من المواجهات النخبوية في بطولات أخرى هي: “ليغ أوف ليجيندز” و “موبايل ليجندز – بانج بانج” و “دوتا 2” .

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يوجه الشكر إلى المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا
  • حقيقة اعتداء حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب وإصابتها| طليقها كلمة السر (الحقيقة كاملة)
  • لؤي ناظر يستقيل من رئاسة نادي الاتحاد السعودي بشكل مفاجئ
  • اتحاد جدة السعودي يتفق مع نجم مانشستر سيتي
  • فريق “فالكونز” السعودي يتصدر بطولة “كود: وورزون” بـ 97.2 نقطة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟
  • «منى» تطلب الطلاق بعد 3 أشهر من الزواج لسبب غريب.. السفر كلمة السر
  • 76 نادياً تحت لواء اتحاد الكرة في الموسم الجديد
  • 7 ملفات كلمة السر في تجديد الثقة بـ عمرو طلعت وزيرا للاتصالات.. ما هي؟
  • 12.61 % انخفاضا في الرقم القياسي للصناعات التحويلية والاستخراجية خلال أبريل 2024