أعرب حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، عن سعادته بما وصل اليه الفارس الابيض من انجازات خلال الفترة القليلة الماضية، مشيرا الى زيارة الاهلى الى مقر القلعة البيضاء تكملة الى الاهداف التى يسعى اليها المجلس لتحقيقها وبالفعل نجح فى ذلك.

 

وأكد المندوه فى تصريحاته عبر برنامج رقم 10 المذاع على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي أن الاهلي والزمالك يسود بينهما الاحترام المتبادل وهى تنعكس على سلوكيات الجماهير وفى النهاية تعطى صورة مشرفة للرياضة المصرية.

 

 

وتابع:"التنافس مكانه داخل الملعب ونريد دائما أن يكون المجتمع صالحا، وأهلا وسهلا بمجلس إدارة النادي الأهلي في نادي الزمالك".

 

وأوضح:" زيارة مجلس الأهلي تأتي في وقت مناسب يشهد زيادة عدد الجماهير في الملاعب، ولا نريد أي خروج عن النص حتى لا نعود لفترة غياب الجماهير عن الملاعب".

 

وأكمل"سيكون هناك نقاشا بين حسين لبيب ومحمود الخطيب في الزيارة لبداية صفحة جديدة بين الناديين حتى لا نعطي فرصة لأي شخص يزايد علينا".

 

وأختتم حديثه:" العالم كله سيشاهد المشهد العظيم بين جماهير الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بالسعودية".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسام المندوه الزمالك نادي الزمالك الأهلي والزمالك

إقرأ أيضاً:

جماهير الأهلي والزمالك تغادر إلى الرياض لحضور السوبر الإفريقي

غادرت جماهير النادي الأهلي ونادي الزمالك مطار القاهرة الدولي، اليوم، من صالة السفر الدولي رقم 1 بمبنى الركاب بالمطار القديم، متوجهة إلى العاصمة السعودية الرياض لحضور مباراة السوبر المصري المرتقبة بين الفريقين غدًا الجمعة.

جماهير الأهلي والزمالك تغادر إلى الرياض لحضور السوبر

وغادر المشجعون على متن طيران فلاي ناس، الرحلة رقم XY 274، حيث تم توفير مسار سريع بالتنسيق مع الجهات المعنية بمطار القاهرة الدولي، لتسهيل إجراءات دخول المشجعين ، بالإضافة لتخصيص كاونتر خاص لإنهاء إجراءات السفر والوزن والتفتيش وخلاقة، كما تم التنسيق مع إدارة الجوازات لتخصيص كاونتر منفصل لضمان سرعة إنهاء إجراءات سفر المشجعين.

وجاءت هذه التسهيلات بتوجيهات من المحاسب مجدي إسحاق، رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي، واللواء أشرف حافظ، مدير مبنى الركاب رقم 1، لضمان سهولة وسرعة إنهاء إجراءات سفر جماهير الناديين.

كاونتر خاص لدخول مشجعي الأهلي والزمالك

وستقام مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، غدًا، في العاصمة الرياض، وسط ترقب جماهيري كبير، وتعد المباراة حدثًا رياضيًا مهمًا، ويسعى كل فريق للفوز باللقب وإثبات تفوقه، ما يزيد من حدة المنافسة بين الغريمين التقليديين.

مقالات مشابهة

  • حسام المندوه: نستحق الفوز بالسوبر الإفريقي رغم الأزمات الكبيرة في الفترة الماضية
  • هاني شكري: جماهير نادي الزمالك هم الأبطال الحقيقيين للسوبر الإفريقي
  • مئات الجماهير يحتفلون بالتتويج بكأس السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك (فيديو)
  • حسام المندوه: الزمالك استحق التتويج بالسوبر الإفريقي
  • نصف ساعة سلبية بين الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي.. بطلها الجمهور
  • الأهلي والزمالك في السوبر الافريقي.. توافد جماهير الأهلي إلى ملعب المملكة أرينا
  • تشكيل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • بالأسماء.. قائمة الزمالك النهائية في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • يحيى عطية الله يتحدث عن أول نهائي مع الأهلي
  • جماهير الأهلي والزمالك تغادر إلى الرياض لحضور السوبر الإفريقي