صحيفة صدى:
2024-07-02@00:12:39 GMT

قطيع إبل في بطولة أرامكو النسائية للجولف..فيديو

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

قطيع إبل في بطولة أرامكو النسائية للجولف..فيديو

نواف السالم

شهدت بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف المقامة في الرياض؛ وجود قطيع من الإبل للتعريف بالموروث الثقافي والاحتفاء بعام الإبل.

وكانت التايلندية “باتي تافاتاناكيت” توجت بلقب بطولة ارامكو السعودية الدولية للجولف، المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة، التي اختتمت منافساتها في نادي الرياض للجولف.

وبلغت قيمة الجائزة الأولى 750 ألف دولار، فيما بلغت قيمة جوائز البطولة 5 ملايين دولار، وهي الأكبر في الجولات الاحترافية الأوروبية للسيدات، التي جاءت بنفس قيمة الجوائز المقدمة لبطولات الرجال.

وقالت تافاتاناكيت:” لقد كان الأمر صعبًا حقًا واجهت الكثير من التحديات، لكن هذا الأمر منحني القوة؛ حيث كنت أدرك أنه عليَّ عدم النظر إلى الخلف”.

شاهد.. قطيع إبل في بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف المقامة في #الرياض؛ للتعريف بالموروث الثقافي والاحتفاء بـ #عام_الإبل
عبر:
⁦@Freeh_Alrmalee pic.twitter.com/fsWRBVp3kT

— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) February 18, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الإبل الرياض بطولة أرامكو النسائية للجولف

إقرأ أيضاً:

مطالب المواطنين من الحكومة المرتقبة: «حسوا بالناس وقدروا قيمة المنصب» فيديو

مع اقتراب موعد الإعلان عن التغيير الحكومي الجديد، يأمل الكثيرون في توجيه مطالبهم للحكومة المرتقبة، لذلك رصدت «الوطن» آراء المواطنين من مختلف الفئات العمرية، حول مطالبهم من الحكومة الجديدة، ورغم تنوع المطالب إلا أنّ الجميع يطمح بمواصلة الاهتمام بالمواطنين وتحسين مستوى المعيشة.

عبارات عدة ومطالب مختلفة وجهها المواطنون للحكومة المرتقبة خلال استطلاع «الوطن»، فالبعض طلب النظر للحياة المعيشية وتحسينها والتخفيف من معاناتهم: «نطلب الاهتمام بالمواطن وعارفين أنهم بيسعوا لتحسين حاجات تانية في بلدنا»، هكذا عبرت إحدى السيدات.

مطالب المواطنين من الحكومة المرتقبة 

وتمنى بعض المواطنين أيضًا، أنّ يكون الاختيار صائبا في التغيير الحكومي: «بنتمنى أنّ الاختيار يكون صح ويكون في كفاءات جيدة تحاول تعمل استثمارات ترفع بلدنا، وأكيد هما فاهمين أكتر مننا وشايفين الصح».

لم تقتصر مطالب المواطنين عند هذا الحد، لكن هناك العديد من المطالب التي قدمها الشعب خلال استطلاع «الوطن»، ومنها تشخيص الحالة الاقتصادية بشكل جيد والتحسين من مستويات التعليم والصحة: «عاوزين نحسن من مستوى التعليم وتكون الطرق التعليمية أسهل من كدا والصحة كمان، وكل حاجة متوفرة وفي متناول الجميع»، أيضًا يتمنى البعض أنّ يبذل كل مسؤول جديد أقصى جهد في أثناء تولي المهمة: «نفسي أنّ كل مسؤول يقدر الكرسى اللي قاعد عليه، ويبذل كل ما بوسعه عشان نتقدم بالبلد».

كلمة الرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد تحدث خلال كلمته في ذكرى ثورة 30 يونيو عن عدة نقاط، منها أن مصر تمضي على طريق التنمية والنهضة لتحقيق التقدم والحياة الكريمة لمواطنيها، مشيرًا إلى أنه يعلم حجم معاناة المكافحين الشرفاء الذين يتحملون مشاق الحياة وارتفاع الأسعار خلال الفترة الأخيرة.

وأكد أنّ أولوية الحكومة الجديدة تخفيف معاناة المواطنين وإيجاد فرص عمل وبناء مستقبل أفضل: «سنعمل جميعًا على بناء وطن قوي كريم يليق بحجم التضحية التي ستظل تاجا فوق رؤوسنا».

مقالات مشابهة

  • مطالب المواطنين من الحكومة المرتقبة: «حسوا بالناس وقدروا قيمة المنصب» فيديو
  • دي بروين يتقدم في «السباق إلى دبي» للجولف
  • أرامكو السعودية توقع عقودا للتوسع بإنتاج الغاز بقيمة 25 مليار دولار
  • أرامكو السعودية ترسي عقودًا تتجاوز 25 مليار دولار في الغاز
  • ملفات سوداء .. لعلاقة الرياض بصنعاء ! (1)
  • السعودية.. شركة أرامكو توقع مشاريع غاز بـ25 مليار دولار
  • أرامكو ترسي عقودًا بأكثر من 25 مليار دولار في مجال الغاز
  • أرامكو السعودية ترسي عقودًا بأكثر من 25 مليار دولار في مجال الغاز
  • أرامكو السعودية توقع مشروعي غاز بـ25 مليار دولار
  • توقيع المرحلة الثالثة من مشروع توسعة شبكة الغاز الرئيسية في أرامكو السعودية