مؤشرات عديدة تجعل من مسلسل «إمبراطورية ميم» واحدا من أبرز الأعمال الدرامية التي ينتظرها الجمهور في موسم الدراما الرمضانية 2024، بداية من القصة القصيرة المأخوذ عنها المسلسل، والتي تحمل توقيع الكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس، بالإضافة إلى وجود الثلاثي المخرج محمد سلامة والكاتب محمد سليمان عبدالمالك والفنان خالد النبوي في تعاونهم الثاني بعد مسلسل «راجعين يا هوى» الذى حقق نجاحا في رمضان 2022.

أشاد الناقد الفني أحمد سعد الدين باختيارات الفنان خالد النبوي في الفترة الأخيرة والتي جعلته واحدا من أبرز الوجوه على الساحة الدرامية، قائلا: «خالد ممثل جيد ينتمي لنهاية جيل الثمانينيات نجح في السينما وقدم أعمالا جيدة، حتى في الدراما استطاع أن يرتقي بنفسه ويتخذ خطوات إلى الإمام، خاصة أنه يحسن اختيار أعماله فحقق نجاح السنوات الماضية في (راجعين يا هوى) و(رسالة الإمام)».

أحمد سعد الدين: قصة «إمبراطورية ميم» يصلح تقديمها أكثر من مرة 

وقال سعد الدين، في تصريحات لـ«الوطن»، إن قصة «إمبراطورية ميم» للكاتب إحسان عبدالقدوس تحتمل تقديمها أكثر من مرة منذ أن قدمتها الفنانة فاتن حمامة في فيلمها الأيقوني من 50 عاما، موضحا: «العودة إلى الأعمال الأدبية في السينما والدراما في الفترة الأخيرة أمر رائع وجيد، خاصة وأنها قامت منذ بدايتها على الأدب».

وأشار الناقد إلى أن القصة بها بذرة تصلح لتنمو بشكل مختلف في كل مرة وهو ما يتوقف على الكاتب، الذي يأخذ روح الرواية ويبني عليها أحداث بشكل مختلف ونجاح العمل في ذلك الوقت يتوقف على نوعية التناول للقضايا والأفكار التي اختار الكاتب طرحها من خلال المسلسل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إمبراطورية ميم مسلسل إمبراطورية ميم دراما رمضان 2024 رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

مدرسة الأقباط الثانوية بطنطا تحتفل بالمولد النبوي.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

احتفلت مدرسة الأقباط الثانوية بنين التابعة لإدارة شرق طنطا التعليميه  ا بالمولد النبوي الشريف، حيث ضم الاحتفال معلمين وطلاب مسيحيين ومسلمين.

جاء ذلك وسط فرحة بين الطلاب وتوزيع حلاوة المولد النبوي وعلي انغام أغنية قمرا والتنوره بالفنون الشعبية  وبحضور خالد حمدان وكيل المدريه وعاطف نصر مدير إدارة شرق رمضان ومدير المدرسة حسن الشحات  حماد موجه اول لغة فرنسية وأحمد بدر سالم موجه اللغه الفرنسية وأحمد أبو حميدة أمن المدرسة.

اشرفت علي الاحتفال هالة شفيق شكري مدرسة اللغة الفرنسية وكانت شعارها بالاحتفال قبطية تحتفل بالمولد النبوي . مبينا :أن هذا الاحتفال جلء ليفرح القلوب بين أبنائنا وزملائنا أقباط ومسلمين. 

٢٠٢٤٠٩٢٩_١٠٤٧٢٧ ٢٠٢٤٠٩٢٩_١٠٤٧٤٢ ٢٠٢٤٠٩٢٩_١٠٤٧٤٨ ٢٠٢٤٠٩٢٩_١٠٤٨٢٩ ٢٠٢٤٠٩٢٩_١٠٤٨٣٢ ٢٠٢٤٠٩٢٩_١٠٥٠٠٩ ٢٠٢٤٠٩٢٩_١٠٥٠١٧ ٢٠٢٤٠٩٢٩_١١٠٠٤٢ ٢٠٢٤٠٩٢٩_١٠٤٨٠٠

مقالات مشابهة

  • بليغ أبو عايد: علامة استفهام حول اختيارات حسام حسن بالمنتخب
  • استمرار الاحتفالات بالمولد النبوي بأوقاف الفيوم
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»
  • المبعوث الأمريكي لليبيا: المجلس الأعلى للدولة سيلعب دورًا مهمًا الفترة المقبلة
  • خالد عبد الفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي
  • ناقد رياضي : مواجهة الأهلي أمام العين ليست سهلة و ممثل آسيا قد يزيد أوجاع الأحمر
  • ناقد رياضي : عبد الله السعيد في عمر الـ ٣٩ تفوق فنيًا على إمام عاشور بالسوبر الأفريقي
  • كريمة غيث تعود الى الدراما بمسلسل يحكي معاناة خادمة "حرة"
  • وجه جديد في اختيارات بوليفيا لموقعتي كولومبيا والأرجنتين
  • مدرسة الأقباط الثانوية بطنطا تحتفل بالمولد النبوي.. صور