البوابة:
2024-07-07@06:00:57 GMT

فينيسيوس يسخر من حكم مباراة ريال مدريد ورايو فايكانو

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

فينيسيوس يسخر من حكم مباراة ريال مدريد ورايو فايكانو

سخر النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد من حكم مباراة فريقه أمام مستضيفه رايو فايكانو والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله لحساب الجولة 25 من الدوري الإسباني يوم الأحد.

وعانى الفريق الملكي في مواجهة خصم عنيد نجح في إجباره على التعادل.

افتتح خوسيلو التسجيل للوس بلانكوس بعد 3 دقائق على البداية، قبل أن يدرك راؤول دي توماس التسجيل لأصحاب الضيافة من ركلة جزاء في الدقيقة 27.

وشهد اللقاء طرد داني كارفاخال ظهير الميرينغي في لحظاته الأخيرة، إثر اعتداء على كيكي بيريز لاعب رايو.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن فينيسيوس وجه عبارات لحكم المباراة الرابع عقب حادثة طرد زميله، قال فيها: "مباراة مميزة ولا تصدق... قدم (الحكم) مباراة استثنائية".

ونوهت الجريدة الكتالونية إلى أن احتجاجات نجم ريال مدريد جاءت نتيجة لما اعتبره "تساهلا" من قبل حكم الساحة مونييز رويز تجاه ما ارتكبه لاعبو فايكانو من أخطاء.

يذكر أن هذا التعادل رفع رصيد ريال إلى 62 نقطة من 25 مباراة، بفارق 6 نقاط عن جيرونا ثاني الترتيب والذي يلتقي مع مستضيفه أتلتيك بلباو ليلة الاثنين لحساب الجولة ذاتها.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: فينيسيوس جونيور ريال مدريد رايو فايكانو الدوري الإسباني داني كارفاخال

إقرأ أيضاً:

البرازيل تودّع من ربع النهائي بركلات الترجيح أمام الأوروغواي

وتلتقي الأوروغواي التي أكملت آخر ربع ساعة بعشرة لاعبين بعد طرد ناهيتان نانديس، في نصف النهائي مع كولومبيا التي سحقت بنما بخماسية نظيفة بقيادة المخضرم خاميس رودريغيس.

وفي نصف النهائي الثاني تلعب الأرجنتين حاملة اللقب مع كندا. حسرة وخيبة أمل برازيلية عقب الوداع (أ.ف.ب) واخفق الفريقان بالتسجيل في المباراة التي غاب عنها نجم هجوم البرازيل فينيسيوس جونيور بسبب ايقافه ولعب بدلاً منه المراهق إندريك للمرّة الأولى أساسياً مع "سيليساو".

ابن السابعة عشرة الذي سينضمّ إلى ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا في نهاية البطولة مقابل 64 مليون دولار، راوغ مدافعي الأوروغواي، لكنه وقع ضحية لصلابة وأحياناً خشونة خصومه.

ارتكب لاعبو الأوروغواي 26 خطأً من أصل 41، بينها ركلة خطيرة لنانديس على كاحل رودريغو مهاجم ريال مدريد الإسباني في الدقيقة 74.

لكن رجال المدرب الأرجنتيني مارسيلو بييلسا صمدوا حتى نهاية الوقت الأصلي. لاعبو أوروغواي يحتفلون بالتأهل عقب نهاية المباراة (أ.ف.ب) وفي ركلات الترجيح، أوقف حارس الأوروغواي سيرخيو روتشيت كرة المدافع إدير ميليتاو، قبل أن ترتد تسديدة دوغلاس لويس من أسفل القائم.

ولم تكن صدة أليسون بيكر لركلة خوسيه ماريا خيمينس كافية، لتودّع البرازيل البطولة بفوز يتيم من أربع مباريات، على الباراغواي 4-1 في دور المجموعات حيث تعادلت مع كوستاريكا 0-0 وكولومبيا 1-1.

واستبعد المدرّب دوريفال جونيور (62 عاماً) عن قائمة البرازيل في هذه البطولة، لاعب الوسط كاسيميرو، المهاجمين غابريال خيسوس وريشارليسون والمدافع المخضرم تياغو سيلفا، فيما يغيب حارس مانشستر سيتي الإنجليزي إيدرسون بسبب الاصابة

مقالات مشابهة

  • خطفها من ريال مدريد.. ليفربول يقترب من حسم صفقة كبري
  • البرازيل تودّع من ربع النهائي بركلات الترجيح أمام الأوروغواي
  • الموهبة إندريك يعوّض فينيسيوس أمام الأوروغواي.. مهمة شاقة
  • إندريك «أساسياً للمرة الأولى» مع البرازيل في مواجهة الأوروجواي
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد