نشر الفنان رامي صبري مقطع فيديو من حفل ليالي مصرية سعودية من خلال حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام".

 

https://www.instagram.com/reel/C3gjWMlIpvB/?igsh=MWtkaW0xNWlwcjJiMA==

 

وكتب رامي صبري: “من حفل ليالي مصرية سعودية بدار الأوبرا المصرية”، فيما لاقى الفيديو تفاعلا بين جمهوره.

 

وكان رامي صبري أصدر ألبومه الجديد “النهايات أخلاق”، من 12 أغنية، منها: “بين الحيطان”، “كل سنة”، “مبسوط يا بعد”، “بحكي عليكي”، “النجومية”، “جت سليمة”، “أمان يا قلبي”، “ليك غلاوة عندي”، “حلفتك بالليالي”، و”جامد”

 

أحيا النجم رامي صبري حفله الغنائي الضخم بفاميلي بارك أول أمس بمناسبة عيد الحب بحضور جماهيري كامل العدد في أول حفلاته بمصر بعد إطلاق ألبومه الجديد "النهايات أخلاق" الذي حقق نجاحًا كبيرًا بداية العام الجاري.


 

وخلال الحفل قدم رامي عددًا من المفاجآت؛ حيث غنى أغنية "بين الحيطان" للمرة الأولى لايف كما قدم أغنية "النهايات أخلاق" مع فريق عمل الأغنية على مسرح الحفل، وقدم "يمكن خير" و"حياتي مش تمام" و"إنتي جنان" و"شطبنا" وغيرها من الأغنيات كما حرص على تلبية طلبات جمهوره الذي طلب منه عددا من الأغنيات.

 

ويعد الحفل هو الأضخم خلال موسم عيد الب وتواجد في الحفل أيضًا الكينج محمد منير وشارموفرز حيث حرص الجمهور على التواجد بكثافة لحضور الحفل ورفع الحفل شعار كامل العدد حيث تواجد الجمهور قبل الحفل بساعات، وأقدمت الشركة المنظمة للحفل على الاستعانة بأفضل التقنيات والتجهيزات للحفل.

 

والجدير بالذكر أن أغنية "بين الحيطان" هي من كلمات الشاعر عمرو المصري ومن ألحان وتوزيع ومكس وماستر عمرو الخضري  وجيتار مصطفى نصر، والكليب من إخراج فادي حداد.

وفي سياق متصل يذكر أن أغنية "بين الحيطان" من ألبوم "النهايات أخلاق" حققت نجاحًا كبيرًا منذ بداية طرحها حيث وصلت نسبة مشاهداتها عبر موقع الأغاني الشهير "يوتيوب" نحو 3 مليون و600 ألف مشاهدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النهایات أخلاق بین الحیطان رامی صبری

إقرأ أيضاً:

رامي جمال| موعد طرح أحدث أغاني "دمعي"

يستعد الفنان رامي جمال، الليلة، طرح أحدث أغانيه “دمعي” في سلسلة الإصدارات الصيفية للموسم الجاري، عبر يوتيوب وكامل المنصات الموسيقية الشهيرة.

موعد طرح أغنية يادمعي وصناعها 

ومن المقرر ان يتم طرح الأغنية الجديدة لـ رامي جمال “دمعي”، في الـ 7 مساءً عبر يوتيوب، من كلمات : مصطفى حسن، ألحان: مصطفى العسال، وتوزيع أماديو، وسيتم طرحها خلال الأيام القليلة القادمة.

 


 

 

كان قد طرح رامي جمال حديثًا ألبوم “خليني أشوفك” الذي يحمل عنوان “خليني أشوفك” 15 أغنية ، وهم “خليني أشوفك، بقول واكدب، بضيع وقت، فستانك أبيض، شاهد الله، قلبي خام، أوقات، عادي أنساك، انت مين، أهو، سوء تفاهم، قولي اه، ذكريات هوانا، بيكلموني، هنسى اسمك”

 

تفاصيل أغنية رامي جمال بيكلموني

كانت سجلت أغنية بيكلموني من الألبوم الجديد أكثر من مليوني مشاهدة عبر يوتيوب، من كلمات مودي نبيل، ألحان فارس فهمي، وتقول كلماتها “بيطمنونى الناس عليه بيكلمونى أخباره لسه بيوصلونى من قلبى ببعتله السلام وبيسألونى أيامه لسه بيوحشونى بالغالى لما يحلفونى انا ببقى متطمن أوام بيصبرونى كام صوره لينا يعوضونى عن طول غيابه عن عيونى مبقتش متحمل حرام وف بالى كلام جوايا بشيله ونفسى أحكيله ونرجع زى زمان انا عيشت أدعيله ولسه باقيله بجد ف قلبى مكان معرفش ظروفه ولما ها أشوفه اللهفه عليا تبان شاهده الأيام وسنين إخلاصى دى على أحساسى وعمره عليا ما هان مانسيتش دقيقه ب أى طريقه ونفسى أرجعله عشان حنيت ف غيابه وقلبى اهو سابه محسش أى أمان بيأكدولى عنى أن سألهم هايقولولى طول بعده انا عايش ب طولى والأسم اهو عايش والسلام وبيوعدونى وانا نفسى بس يريحونى وفى مره صوته يسمعونى و أهم حاجه يكون تمام”.

راشد الماجد| جرعات غنائية مكثفة خلال صيف 2024 ماجد المهندس يشوق جمهوره بـ "ميني ألبوم" في صيف 2024 البرنامج الكامل لحفل مدحت صالح في الأوبرا عبير نعمة في قائمة مطربات "ليلة وردة" بالسعودية في التجمع الخامس.. 24 ساعة تجمع كاظم الساهر وحماقي أغنية كل الحاجات .. إصدار مرتبك لـ شيرين عبد الوهاب والجمهور يبحث عن صوتها إحتفالية ضخمة بذكرى ٣٠يونيو مع نجوم الموسيقى العربية في الأوبرا إطلاق الإعلان الرسمي لفيلم إن شاء الله ولد ليلة موسيقية عالمية في أوبرا إسكندرية.. الجمعة عرض جديد لفيلم "جحر الفئران" في نادي السينما بالأوبرا

 

مقالات مشابهة

  • رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة «يا دمعي» على يوتيوب (فيديو)
  • رامي جمال| موعد طرح أحدث أغاني "دمعي"
  • غدا.. ليلة من دويتوهات السينما المصرية بقصر الأمير بشتاك
  • لطيفة تحتفل بتصدر أغنية «يا ليالي» بعد أقل من 24 ساعة من طرحها (فيديو)
  • في هذا الموعد.. محمد حماقي يحيي حفلًا غنائيًا في بورسعيد
  • عاجل: "راجل إستثنائي نهض بالفن العربي".. رامي صبري يُشيد بتركي آل الشيخ ويُعلن عن حفل جديد في كندا
  • «ياليالي».. لطيفة تطرح أحدث أعمالها الغنائية «فيديو»
  • طرحه هذا العام.. رامي صبري يشوق جمهوره لـ دويتو جديد مع تامر حسني
  • «يا ليالي».. لطيفة تعلن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية (فيديو)
  • رامي صبري يكشف عن أحدث أعماله الغنائية وتفاصيل تعاونه مع تامر حسني