اخبار الفن، بوراك دينيز يستمتع بوقته مع بيرجي أكلاي على الشاطئ في بودروم،متابعة بتجــرد التقطت عدسات الكاميرات بيرجي أكلاي وبوراك دينيز، وهما يقضيان .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بوراك دينيز يستمتع بوقته مع بيرجي أكلاي على الشاطئ في بودروم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بوراك دينيز يستمتع بوقته مع بيرجي أكلاي على الشاطئ...

متابعة بتجــرد: التقطت عدسات الكاميرات بيرجي أكلاي وبوراك دينيز، وهما يقضيان وقتاً ممتعاً أثناء التجديف، بعدما توجّها إلى بودروم لإطلاق علامة تجارية. 

وشوهد كل من النجمين إلى جانب نسرين كافادزاده وفرات جيليك، وهما مدعوان أيضاً من قِبل العلامة التجارية نفسها، عند رصيف فندق أقاموا فيه في توربا، في اليوم السابق، بحسب تقارير صحافية تركية. 

وقفزت أكالاي أولاً في الماء، ثم لحقها دينيز، ليختتم الثنائي يومهما في التجديف على الألواح، كما تبادلا الأحاديث، ما لفت الأنظار إليهما. وظهرت السعادة واضحة بينهما، في الصور المنتشرة على مواقع التواصل.

وظهر في إحدى الصور أنّ دينيز سقط من على اللوح، ما أضحك أكالاي، التي بدت أنّها تتقن كيفية ركوب الأمواج جيداً.

View this post on Instagram

A post shared by BLU MAGAZİN (@blumagazin)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

علامة تظهر في البحر تؤدي إلى الغرق.. احذر تلك المناطق الهادئة

مع بدء إجازة نهاية العام الدراسي لصفوف النقل، تبدأ الكثير من الأسر الاستعداد للسفر للمدن الساحلية لقضاء عطلة صيفية مميزة، والاستمتاع بمياه البحار بقضاء وقت ميز بها لمحبي السباحة، ولكن هناك علامة خطيرة تظهر في البحر، وتحديدا في المدن الساحلية تنذر بحدوث حالات غرق عند السباحة في البحر، بسبب وجود تيار السحب الذي يجهله الكثيرون ما يؤدي لتكرار حدوث حالات الغرق.

علامة خطيرة تظهر في البحر تؤدي للغرق

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية في تصريح لـ «الوطن» إنّ عادة تيار السحب يكون في الشواطئ الرملية الواسعة، إذ إنه يكون موجود في بعض الشواطئ الموجودة في الإسكندرية أو مطروح أو العلمين، وفي الشواطئ الساحلية بشكل عام، إذ يقوم الموج أثناء عودته من الشاطئ بسرعات عالية بسحب الأشخاص إلى داخل البحر، لتتخطى سرعته سرعة السباح الأوليمبي.

ما تيار السحب وكيف يتم تمميزه؟

وأضافت «غانم»، أن تيار السحب يكون موجود في الشواطئ الرملية، ويكون موجود في المنطقة الهادئة التي لا يوجد بها موج على الإطلاق ويكون بها مياه عكرة ويحيط بها من الجانبين أمواج، وعند مشاهدة ذلك المشهد في البحر يجب تجنب الدخول في تلك المنطقة، لأن تيار السحب من أهم وأبرز أسباب الغرق.

ولفتت إلى أنّ تيار السحب يحدث نتيجة اندفاع الماء للأمام، وأثناء عودته يسحب معه أي منطقة رملية ضعيفة من الشاطئ بسرعات عالية، وتتجاوز سرعاته بين 2 و2.5 متر في الثانية.

كيفية النجاة من تيار السحب لتجنب الغرق

وأوضحت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنّه حتى يتم النجاة من تيار السحب الذي يتعرض له المصطافين، فيجب ألا يقاوم الشخص الذي يتعرض لذلك التيار، لكن عليه أن يتحرك ببطء داخل البحر بحركة موازية للشاطئ حتى يتم الخروج من ذلك التيار، لتقوم الأمواج بإعادته إلى الشاطئ مرة أخرى.

مقالات مشابهة

  • من على الشاطئ.. مي سليم تشارك جمهورها بأحدث ظهور لها
  • إقبال متوسط على شواطئ الإسكندرية ورفع الرايات الحمراء
  • باستخدام "الجيت سكي".. إنقاذ 176 مصطافا من الغرق في دمياط الجديدة
  • «الزجاجى».. «الغرام».. و«الخفى».. لكل شاطئ حكاية
  • إصابة مدني وزوجته بانفجار لغم حوثي جنوبي الدريهمي
  • علامة تظهر في البحر تؤدي إلى الغرق.. احذر تلك المناطق الهادئة
  • إقبال متوسط على شواطئ الإسكندرية في آخر جمعة من يونيو (صور)
  • ليكرز يحقّق حلم «الملك ليبرون»
  • نائب جمهوري يطالب إدارة بايدن بإغلاق رصيف غزة العائم
  • بودروم التركية تستضيف سفينتين سياحيتين عملاقتين