شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بوجبا يتصدر قائمة يوفنتوس فى جولة الولايات المتحدة الأمريكية، تواجد الدولي الفرنسي، بول بوجبا نجم nbsp;يوفنتوس nbsp;الإيطالي، على رأس قائمة البيانكونيري، المسافرة الى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض جولة من .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوجبا يتصدر قائمة يوفنتوس فى جولة الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوجبا يتصدر قائمة يوفنتوس فى جولة الولايات المتحدة...

تواجد الدولي الفرنسي، بول بوجبا نجم يوفنتوس الإيطالي، على رأس قائمة البيانكونيري، المسافرة الى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض جولة من المباريات الودية استعداداً للموسم القادم.

يوفنتوس يعلن انسحابه رسميًا من الدوري الأوروبي الممتاز

لوكاتيلي، روفيلا، فاجيولي، نيكولاس كافيليا، نونجي، ميريتي، بوجبا، كوستيك، إيلينج جونيور، كامبياسو، يلدز، كين، تشيزني، بيرين، بينسجوليو، دافارا، دانيلو، جاتي، دي وينتر، بريمير، روجاني، أليكس ساندرو، هوجسن، تيموثي ويا، سولي، ماكيني، تشيزا، فلاهوفيتش، ميليك، بارنيشيا.

جاء ذلك في الوقت الذي يرغب فيه نادي يوفنتوس الإيطالي، في التخلص من بول بوجبا، بسبب كثيرة إصاباته، رغم أن عقد ينتهي في صيف عام 2026. 

وبسؤاله، عن وجهته المقبلة وهل هي اتحاد جدة أم أهلي جدة؟، قال بوجبا: "لا أعلم، لنرى ما سيحدث". 

وشهدت الفترة الماضية انتقال عدد من نجوم الكرة العالمية إلى الدوري السعودي للمحترفين على رأسهم كريستيانو رونالدو والذي انتقل لصفوف نادي النصر السعودي. 

بينما تعاقد نادي الأهلي مع الحارس السنغالي إدواردو ميندي من نادي تشيلسي الإنجليزي. 

ولا تزال هناك مفاوضات مع عدد من اللاعبين من الأندية الأوروبية للحصول على خدماتهم في الفترة المقبلة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الولایات المتحدة الأمریکیة

إقرأ أيضاً:

مستشار سابق للبنتاغون يحذر من حرب داخلية أمريكية

اعتبر مستشار البنتاغون السابق دوغلاس ماكغريغور أن الولايات المتحدة "مقبلة على حرب داخلية" سواء فتحت الحدود مع المكسيك أو أغلقتها، مشيرا إلى حضور "حزب الله" و"داعش" في المكسيك.

وقال ماكغريغور إن "الولايات المتحدة ستخوض حربها الداخلية الخاصة بها سواء مع وجود حدود مفتوحة مع المكسيك، أو حتى إذا كانت تلك الحدود مغلقة"، بحسب ما جاء في مقابلة مع قناة Deep Dive على موقع "يوتيوب".

وألقى المستشار السابق في البنتاغون باللوم على وزير الداخلية الأمريكي أليخاندرو مايوركاس، قائلا: "حاليا، يتجاهل الجميع الوضع على الحدود (الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك). لقد فتحها مايوركاس، وكان لحزب الله خلية كبيرة نشطة في المكسيك. والآن هناك عملاء للحزب في كل الولايات الأمريكية".


وحذر: "إنهم ليسوا الوحيدين، بل هناك أيضا الكثير من مقاتلي (التنظيم الإرهابي) داعش".
واعتبر ماكغريغور أنه حتى في حال جرى إغلاق تلك الحدود فإن ذلك "لن ينقذ الولايات المتحدة من الحرب".



وأضاف أنه "بدلا من الإسلاميين، سوف يكون لزاما على واشنطن محاربة عصابات المخدرات المكسيكية، التي لن تغفر للولايات المتحدة تطاولها على تدفقات هذه التجارة".

وأعرب عن مخاوفه من أن "ملايين المهاجرين من مختلف البلدان الذين يعيشون بالفعل في الولايات المتحدة سيصبحون حلفاء لمافيا المخدرات".

وأضاف: "لأن (المرشح الرئاسي دونالد) ترامب يتحدث عن حرب عالمية ثالثة، سوف تحصل عليها هنا، داخل بلادنا.. لذلك تمتلك هذه الحرب فرصة أفضل للانطلاق من هنا أكثر من أي مكان آخر".

مقالات مشابهة

  • أمريكا وأكلاف الكيان الصهيوني الباهظة
  • «فورين بوليسي»: خطة ترامب لإضعاف الدولار ليس لها أي معنى
  • يوفنتوس يعلن تعاقده مع «الحارس الأفضل»
  • مستشار سابق للبنتاغون يحذر من حرب داخلية أمريكية
  • الأمم المتحدة: المغرب يتصدر قائمة الاستثمارات الإفريقية المباشرة في الخارج
  • موجات الحر تهدّد الملايين في الولايات المتحدة الأمريكية
  • الصراع الجيوسياسي في ليبيا والحراك الأمريكي
  • القيادة تهنئ رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بذكرى استقلال بلاده
  • باحث: الولايات المتحدة ستدعم إسرائيل إذا دخلت في جبهة صراع جديدة
  • أنطونوف: الولايات المتحدة دولة راعية للإرهاب