شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن المملكة تستدعي القائم بأعمال السفارة السويدية احتجاجا على حرق القرآن، أعربت وزارة الخارجية، عن إدانة واستنكار المملكة العربية السعودية الشديدين، للتصرفات المتكررة وغير المسؤولة من قبل السلطات السويدية بمنح بعض .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المملكة تستدعي القائم بأعمال السفارة السويدية احتجاجا على حرق القرآن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المملكة تستدعي القائم بأعمال السفارة السويدية...

أعربت وزارة الخارجية، عن إدانة واستنكار المملكة العربية السعودية الشديدين، للتصرفات المتكررة وغير المسؤولة من قبل السلطات السويدية بمنح بعض المتطرفين التصاريح الرسميّة التي تخولهم من حرق وتدنيس نسخ من القرآن الكريم، في تصرف يُعد استفزازاً ممنهجاً لمشاعر الملايين من المسلمين حول العالم.

السعودية ترد على حرق القرآن

في هذا الشأن، ستستدعي وزارة الخارجية القائم بأعمال السفارة السويدية لدى المملكة لتسليمه مذكرة احتجاج تتضمن مطالبة المملكة السلطات السويدية باتخاذ كافة الإجراءات الفورية واللازمة لوقف هذه الأعمال المشينة، التي تخالف التعاليم الدينية كافة، والقوانين والأعراف الدولية.

وأكدت، في بيان، رفض المملكة القاطع لكل هذه الأعمال التي تغذي الكراهية بين الأديان، وتحد من الحوار بين الشعوب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على حرق القرآن

إقرأ أيضاً:

ريادة ومواقف مشرّفة

بمداد من ذهب، وبلغة البناء والتقدم والإسهام الحضاري، سطرت المملكة العربية السعودية في صفحات العام الهجري 1445هـ، إنجازات وأرقامًا غير مسبوقة ورصيدًا متعاظمًا لثمار رؤيتها الطموحة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء– حفظهما الله- على مختلف الصعد.

فعلى امتداد خارطة الوطن وبلغة الابتكار، تحققت الكثير من المنجزات في زمن قياسي، وقبل مواعيدها بكافة القطاعات، حيث سخّرت القيادة الرشيدة – أيدها الله – كل ما يعود بالنفع على الوطن والمواطن والمقيم، وترسيخ مكانة هذا الوطن الغالي إقليميًا ودوليًا. كما تشهد المملكة حراكًا جامعًا للأمة وللعالم المتطلع للأمن والاستقرار والنماء، وبشواهد غير مسبوقة من القمم والمؤتمرات التي نتج عنها قرارات مهمة، والزيارات المكثفة رفيعة المستوى من رؤساء وزعماء وملوك وأمراء الدول الشقيقة والصديقة.

وعلى الصعيد الإنساني، ومن خلال مركز الملك سلمان، تواصل مملكة الخير دورها الإغاثي الرائد على امتداد العالم، وفي المقدمة الشعب الفلسطيني الشقيق، وإيصال كافة احتياجاته عبر جسر وقوافل مساعدات متصلة، والجهود السعودية الرائدة لحشد الدعم الدولي لوقف جرائم الاحتلال الإسرائيلي، ولنصرة الحقوق الفلسطينية المشروعة حتى قيام الدولة المستقلة؛ وفق القرارات الدولية ومبادرة السلام العربية.

مقالات مشابهة

  • السعودية تمنح الجنسية للاعبة سورية.. فمن هي؟
  • سفير الصومال لدى مصر يستقبل القائم بأعمال سفارة بولندا بالقاهرة
  • المملكة العربية السعودية تمنح الجنسية لعدد من الرياضيين المتميزين..(الأسماء)
  • الحواط: جلسة صباحية مع سعادة سفير المملكة العربية السعودية
  • ريادة ومواقف مشرّفة
  • تدشين العمل في إعادة تأهيل مطار تعز الدولي
  • القائم بأعمال محافظ الضالع يتفقد سير العمل بمشاريع طرق ومياه في عزلة الظاهرة بمديرية دمت
  • الشغدري يتفقد سير العمل بمشاريع طرق ومياه في عزلة الظاهرة بمديرية دمت
  • نقل مواطن من تركيا إلى المملكة بطائرة إخلاء للعلاج
  • الإخلاء الطبي ينقل مواطنًا من طرابزون التركية إلى المملكة