قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إننا نعمل بقوة على الإعداد المبكر لشهر رمضان آملين أن نهيئ أفضل الأجواء الرمضانية في بيوت الله عز وجل.

وزير الأوقاف ومحافظ جنوب سيناء يطلقان مسابقة النوابغ الدولية للقرآن الكريم علماء الأوقاف والأزهر بالفيوم يواصلون رسالتهم عبر برنامج "المنبر الثابت"  

أضاف وزير الأوقاف، عبر موقعه الرسمي، أن العمل بإخلاص وروح الفريق من أهم عوامل نجاح أي مجموعة أو مؤسسة ولاسيما في العمل الدعوي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأوقاف وزير الأوقاف مختار جمعة رمضان شهر رمضان بيوت الله وزیر الأوقاف

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية الأمريكي: نعمل بصورة مباشرة على التوصل لوقف إطلاق النار في غزة

قال أنتوني بلينكن وزير الخارجية الأمريكي، إنَّ هذة الرحلة التي يجريها في المنطقة تركز على الحوار الاستراتيجي لتحقيق لوقف فوري لإطلاق النار، مبينا أنه أجرى حوارا مع الرئيس عبدالفتح السيسي والمسئولين في الحكومة المصرية، للعمل بصورة مباشرة من أجل التوصل لوقف إطلاق النار في غزة.

وأضاف بلينكن خلال مؤتمر صحفي مع وزير الخارجية بدر عبدالعاطي: «حققنا تقدما كبيرا في الشهر والنصف الماضيين، وهناك 18 فقرة ينص عليها الاتفاق، ولكن النقاط المتبقية يجب حلها، وطرحنا نحن والمصريين والقطريين بعض الأفكار لحلها، وفس النهاية الحل لا يتعلق بالمحتوى، ولكن الإرادة السياسية وبالنسبة لكل الطرفين يجب أن يظهروا ويبينوا مثل هذة الإرادة السياسية للوصول إلى اتفاق».

وتابع: «بالنسبة لإسرائيل، في الأسبوع الماضي أعلن الجيش الإسرائيلي أن القوات المتواجدة فى رفح الفلسطينية قد تم حلها وأن حماس ليست في وضع يسمح لها بتكرار الهجمات التى تمت في 7 أكتوبر».

وأكمل: «وقف إطلاق النار سوف يعيد الرهائن، وسوف يفتح آفاقا جديدة لحل قضايا أخرى تنص على كثير من التوتر، بما في ذلك الحال بجنوب لبنان».

وقال: «ناقشنا أيضًا الإجراءات اللازمة والضرورية إذا ما تمّ التوصل إلى هذه الاتفاقية، حول اليوم الآخر، فيما يتعلق بحوكمة غزة والأمن وإعادة الإعمار، وفي هذة اللحظة ستكون مصر شريكًا مهمًا، إذ عقدنا محادثات مثمرة في هذا الشأن».

مقالات مشابهة

  • وزير الاستثمار: نعمل على برنامج متكامل لمساندة الصادرات المصرية
  • عدن: وزير الأوقاف يترأس إجتماعا لمجلس الوزارة ويناقش سير العمل
  • وزير الخارجية الأمريكي: نعمل بصورة مباشرة على التوصل لوقف إطلاق النار في غزة
  • وزير الطيران: نعمل على تطوير المطارات وتحويلها إلى صديقة للبيئة
  • وزير التعليم: نعمل على التوسع في إنشاء المدارس اليابانية
  • نائب رئيس الوزراء: نعمل على توسيع قاعدة الالتحاق بالتعليم بداية من عمر 4 سنوات
  • وزير التعليم: نعمل مع وزارة المالية على تحسين أجور المعلمين
  • وزير الخارجية المجري: نعمل على منح مصر مساعدة من صندوق السلام الأوروبي لحماية 5 آلاف كيلومتر من حدودها
  • وزير الأوقاف: النبي محمد جاء رحيما بالمؤمنين وحث أصحابه على العمل والعمران
  • علي أبو جريشة وعماد سليمان يعتذران عن عدم الاستمرار مع الإسماعيلي