بوابة الوفد:
2024-06-30@00:19:36 GMT

إيهاب الكومي: زيارة الأهلي للزمالك تاريخية

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي إلى نادي الزمالك، ستكون تاريخية ولها مردود كبير على الرياضة المصرية وقد تكون نقطة بداية في الهدوء بين الجماهير.

وتابع الكومي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "اتحاد الكرة سوف يعقد اجتماعه يوم الأربعاء المقبل، وسوف يتم الاستفادة من محمد يوسف المدير الفني، في منصب داخل الاتحاد".

وأضاف إيهاب الكومي: "إعلان تواجد يوسف جاء لأن النية كانت تتجه للتعاقد مع مدير فني أجنبي، ولكن تأخر وصول هيرفي رينارد حتى شهر أغسطس، تم التوجه بعدها إلى تعيين جهاز فني وطني بقيادة حسام حسن الذي يلقى قبول ودعم كامل وقدمت اعتذار إلى يوسف عن هذا الموقف".

وقال عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: "أرفض تجريح أحمد حسام ميدو ضد جمال علام رئيس الاتحاد، ولا بد من رئيس الاتحاد التوجه برفع قضية ضده بما نسبه إليه من اتهامات، ومن الوارد تحويله إلى لجنة الانضباط".

واختتم: "علاء نبيل المدير الفني قيمة فنية كبيرة، ولم يحصل المدربين السابقين مثل فاروق جعفر أو جمال محمد علي أو محمود سعد شهادة البرو، إلا لو كان فيفا رفض تعيينه، ونفسي أن يتواجد احترام متبادل وأن يسود الهدوء بين الجميع".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيهاب الكومي الاتحاد المصري لكرة القدم النادي الأهلي الزمالك حسام حسن اتحاد الكرة

إقرأ أيضاً:

الزمالك يدعم فريق اليد بلاعب عين توتة الجزائري يوسف عزو

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، في التعاقد مع يوسف عزو لاعب فريق وفاق عين توتة الجزائري لتدعيم فريق كرة اليد في الموسم المقبل.

ووقع عزو الذي يشغل مركز لاعب الدائرة على عقود انضمامه، خلال الجلسة التي جمعته بالكابتن حسن يسري رئيس الجهاز، وتم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

والجدير بالذكر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، تعاقد في وقت سابق، مع الإسباني فرناندو باربيتو دلجادو، لتدريب الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء، بداية من الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • فوز الشاعر وتركى وعبد العال وراشد والجندى وأبوزيد بعضوية مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية
  • رسميا.. عماد النحاس مديرًا فنيا للمقاولون العرب خلفًا لمعتمد جمال
  • اتحاد الكرة يوضح: بسبب شكاوى الأندية.. ما مصير رئيس لجنة الحكام البرتغالي فيتور بيريرا؟
  • إيهاب الكومي يكشف مصير بيريرا مع لجنة الحكام المصرية
  • اتحاد الكرة يعلن موعد رحيل بيريرا عن لجنة الحكام
  • المقاولون العرب يقبل استقالة معتمد جمال ويعلن تعيين طلعت محرم بدلًا منه
  • متحدث الزمالك: الخوف من الأهلي؟ حديث ساذج لقد فزنا عليهم في آخر قمة
  • الزمالك يدعم فريق اليد بلاعب عين توتة الجزائري يوسف عزو
  • الزمالك يتعاقد مع يوسف عزو لتدعيم صفوف فريق اليد
  • الأهلي يتخذ قرارًا مفاجئًا في صفقة مدافع الدحيل القطري