قصص قصيرة.. قصة معبرة عن زوجة لا تحترم أهل زوجها.. ماذا فعل الزوج؟ "لا تصدق ما حدث".. في جلسة عائلية هادئة قال الزوج لزوجته: لقد اشتقت لاهلي واخوتي واولادهم، أرجو منك غدًا أن تُعدّي طعام الغداء، وسأقوم بدعوتهم اليوم، منذ زمن بعيد لم نجتمع. فقالت الزوجه بتأفف: ان شاء الله يصير خير.

قصص قصيرة.. قصة وليد وزوجته هدى "حاول تقبيلها في ليلة الدخلة ولكن صرخت".

. ماذا حدث؟ قصص قصيرة.. يحكى أن رجلا تزوج من امرأتين.. وهذا ما حدث! قصص قصيرة.. قصة معبرة عن زوجة لا تحترم أهل زوجها.. ماذا فعل الزوج؟ "لا تصدق ما حدث" (2)

فقال الزوج: سأقوم بدعوة اهلي إذا ” وفي صباح اليوم التالي،، ذهب الزوج إلى عمله، وفي الساعة الواحدة حضر إلى المنزل، وقال لزوجته: هل طبختي طعام الغداء ؟ سيحضر اهلي بعد ساعة. فقالت الزوجه: لا، لم اطبخ ؛ لأن اهلك ليسوا غرباء، ويأكلون من الموجود بالبيت.

قصص قصيرة.. قصة معبرة عن زوجة لا تحترم أهل زوجها.. ماذا فعل الزوج؟ "لا تصدق ما حدث" (3)

قال الزوج: الله يسامحك لماذا لم تقولي لي من أمس انك لن تطبخين وبعد ساعه سيصلون ماذا أفعل. قالت الزوجه: اتصل بهم واعتذر منهم ما فيها شي هم ليسوا غرباء هم اهلك خرج الزوج من المنزل زعلان، وبعد عدة دقائق،، وإذا بباب المنزل يطرق فقامت الزوجه ففتحت الباب.

قصص قصيرة.. قصة معبرة عن زوجة لا تحترم أهل زوجها.. ماذا فعل الزوج؟ "لا تصدق ما حدث" (4)

وتفاجأت بأن أهلها يدخلون البيت ! فسألها ابوها أين زوجك فقالت له: خرج قبل قليل فقال ابوها: لقد قام زوجك بدعوتنا إلى طعام الغداء هذا اليوم عندكم، معقول يعزمنا ويغادر المنزل صعقت الزوجة بالخبر، وبدأت تفرك يديها محتارة.. اتصلت بزوجها وقالت: لماذا لم تعلمني بأنك عزمت أهلي.

قصص قصيرة.. قصة عمر بن الخطاب والغلام الذي اشتكى من والدته (كاملة روعة) قصص قصيرة.. يحكى أن زوجين قد دخل الشيطان بينهما وتشاجرا ليلا.. وفي الصباح أعدت الزوجة الإفطار ولكن.. ماذا حدث؟ قصص قصيرة.. قصة معبرة عن زوجة لا تحترم أهل زوجها.. ماذا فعل الزوج؟ "لا تصدق ما حدث" (5)

فقال لها: اهلي واهلك ما في فرق، فقالت له: أرجوك أن تحضر معك طعام جاهز لا يوجد في البيت طعام، فقال الزوج: انا الأن بعيد عن البيت وهذول اهلك مو غرباء اطعميهم من  الطعام الموجود في  البيت. ( ليكن درسا لك تتعلمي فيه احترام اهلي ) !. عامل الناس كما تحب أن يعاملوك ????

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قصص قصيرة قصص جديدة قصص قصة جديدة قصة قصيرة قصص رعب قصص الانبياء قصص القرآن قصص جميلة قصص للأطفال قصص حقيقية قصص واقعية قصة قصص أحلام قصص قصیرة

إقرأ أيضاً:

إزالة عربة طعام متحركة من أمام مبنى "تجارة طنطا"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اصدرت رئاسة حي ثان طنطا بمحافظة الغربية اليوم الجمعة بياناً بخصوص الفيديو المنتشر لإزالة عربه متحركة تقوم بالبيع امام كلية التجارة بشارع سعيد بطنطا 

وأكد الحي في بيانه انه قام بالتنبيه على صاحب العربه اكثر من مره بعدم وضعها امام كلية التجارة بشارع سعيد بحي ثان طنطا لعدم اعاقة الحركة المرورية بالشارع الحيوي الذي يشهد كثافات مرورية عالية خلال اليوم ،وعرض الحي على صاحب العربة بنقلها للمنطقة المخصصه (منطقة عربات الطعام المتنقلة بالاستاذ بطنطا) ولكنه رفض واصر على عدم الالتزام ووضع العربه امام الكلية بالإضافة الى عمله بوصلة كهرباء عشوائية تم سرقتها من عامود كهرباء مما يشكل خطر على حياة المواطنين و الأطفال فقام الحي بإزالة الاشغال وذلك لتوفير حرم آمن لسير المواطنين وضمان عدم إعاقة الحركة المرورية وحفاظا على حياه الماره من جراء حدوث ماس كهربائى من الوصله العشوائيه التي يعمل بها

ويؤكد الحي ان المحافظة قامت بإنشاء اكثر من منطقه لعربات الطعام في منطقه الاستاد بطنطا لتوفير فرص عمل للشباب واتاحة متنفسا لأهالي الغربية من خلال منطقة حضرية بشكل جديد يتوفر به كافه المرافق وبشكل امن و تحتوي على تنوع من كافه انواع الأطعمة والمشروبات وبمراقبة ومتابعة صحية وبيطرية حفاظا على صحه وسلامه المواطنين. والجدير بالذكر تواجد اكثر من ١٢٠ عربة في هذه المنطقه ساهمت في تقليل نسبة البطالة وشجعت الشباب على الإقبال على المشروعات الصغيرة التي توفر فرص عمل مباشرة وغير مباشرة، ونشر ثقافة فكر العمل الحر وريادة الأعمال.

كما يؤكد الحي انه حريص كل الحرص على تشغيل الشباب لكن من خلال الطرق الرسميه والقانونية التي تضمن سلامه وصحه العاملين والمواطنين.

مقالات مشابهة

  • البحيرة: ضبط 500 كيس ملح طعام و100 عبوة بويات بالأسواق
  • طارق الشناوي عن أزمة حفل أنغام بمهرجان موازين: 40 سنة تحترم جمهورها
  • هل يحق للزوجة الاقتطاع من معاش والد زوجها للإنفاق على أطفالها؟
  • دفتر أحوال| من عش الزوجية لقفص الإتهام.. زوجة تذبح عريسها بسوهاج
  • طعام خارق يخفض نسبة الكوليسترول الضار في الدم
  • لن تصدق ما ستراه.. شاهد ماذا أخرج الأطباء من معدة مريض يمني أجريت له عملية جراحية في صنعاء؟
  • في محكمة الأسرة.. حالات يجوز فيها رفع دعوى طلاق للضرر
  • ياسمين عز تكشف تفاصيل خلع زوجة لزوجها بسبب جملة «شعرك سلك مواعين»
  • امرأة تسمم زوجها لعدم تقديره احتفالها بعيد ميلاده الـ50
  • إزالة عربة طعام متحركة من أمام مبنى "تجارة طنطا"