أعلنت حلبة لوسيل الدولية أن الخطوط الجوية القطرية ستكون الراعي الرسمي لسباق قطر 1812 كم الذي يُقام ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات التحمل. وتمثل هذه الشراكة المثيرة لحظة مهمة في عالم رياضات المحركات، حيث تتعاون شركة الخطوط الجوية القطرية مع بطولة العالم للتحمل في موسمها الثاني عشر خلال عام 2024. 
وسوف تستضيف دولة قطر السباق الافتتاحي للموسم الذي ينطلق بتاريخ 29 فبراير ويستمر حتى 2 مارس على حلبة لوسيل الدولية الشهيرة.

وسيُطلق على السباق المرتقب، الذي يمتد لأقل من 10 ساعات، اسم سباق قطر 1812 كم برعاية الخطوط الجوية القطرية. 
وتعتز الخطوط الجوية القطرية، المعروفة بالتزامها بالتميز والابتكار، بدعم بطولة العالم لسباقات التحمل، وهو ما يعزز من تفانيها في رعاية الفعاليات والأحداث الرياضية العالمية. وقال السيد تييري أنتينوري، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: «يسّر الخطوط الجوية القطرية رعاية سباق قطر1812 كم – بطولة العالم لسباقات التحمل 2024 بوصفنا شريك اللقب وشريك الطيران الرسمي. فبفضل هذه الشراكة ستتزين حواجز مضمار السباق بالعلامة التجارية للناقلة القطرية.
وقد أعرب فريديريك ليكوين، الرئيس التنفيذي لبطولة العالم لسباقات التحمل، عن سعادته بهذه الشراكة، قائلاً: «يسعدنا أن نرحب بالخطوط الجوية القطرية باعتبارها الراعي الرسمي لسباق قطر 1812 كم، وهو السباق الافتتاحي من منافسات بطولة العالم لسباقات التحمل. ونحن نسعى جاهدين لتقديم تجارب متميزة لعملائنا ومشجعينا، وبالتالي تُعدُ هذه الشراكة مثالية للغاية.»
وقال السيد عمرو الحمد الرئيس التنفيذي لحلبة لوسيل الدولية، والمدير التنفيذي للاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، قائلاً: «نتشرف بالدخول في شراكة مع الخطوط الجوية القطرية للسباق الذي يُقام ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات التحمل. ويسلط هذا التعاون الضوء على الأهمية المتنامية لدولة قطر باعتبارها مركزًا لرياضات المحركات، ونحن ملتزمون معًا برفع مستوى التميز في هذا المجال».
وسوف تنطلق بطولة العالم لسباقات التحمل في رحلة مثيرة عبر ثماني دول تقع في أربع قارات، ومن بين أبرز سمات هذا السباق مشاركة السائق الإيطالي فالنتينو روسي، بطل العالم السابق لسباقات الموتو جي بي والفائز بلقب بطولة العالم تسع مرات من قبل، ضمن فريق دبليو آر تي في منافسات فئة LMGT3. ومن الإضافات المثيرة الأخرى مشاركة السائق روبرت كوبيكا، البطل المتوج مؤخرًا بلقب سباق LMP2، الذي سيقود سيارة فيراري 499 بي الجديدة التي انضمت مؤخرًا إلى فريق إيه إف كورس ضمن منافسات فئة الهايبر كار.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الخطوط الجوية القطرية حلبة لوسيل الخطوط الجویة القطریة من منافسات

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه.. WATCH IT تكشف عن البرومو الرسمي لـ «6 شهور» | فيديو

أطلقت منصة WATCH IT، البرومو الرسمي لـمسلسل «6 شهور» من بطولة النجم الشاب نور النبوي، اليوم الخميس، وذلك استعدادا لانطلاقته خلال الفترة المقبلة ضمن أعمال الأوف سيزون القادمة.

وشاركت WATCH IT، عبر حسابها بموقع الفيديوهات «يوتيوب» البرومو التشويقي لـ «6 شهور»، والذي أظهر خلاله تفاصيل العمل، والذي يظهر به نور النبوي كشخصية متوترة تواجه الكثير من التحديات في يومه.

تفاصيل مسلسل 6 شهور

يعد مسلسل «6 شهور»، من أعمال watch it الأصلية، وأول بطولة مطلقة لـ نور النبوي، في مجال الدراما، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن تأليف عمرو أبو زيد و أحمد هشام، ومن إخراج مصطفي سولي، ومشرف عام مصطفى العوضي، والمسلسل تدور أحداثه في إطار من التشويق والاثارة حيث سيكون لكل حلقة نجم متواجد في الأحداث.

أبطال مسلسل 6 شهور

مسلسل 6 شهور، يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: نور النبوى، نور إيهاب، ومجدى بدر وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تجمع كل حلقة ضيف شرف مختلف عن الحلقة السابقة، ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وإشراف عام مصطفى العوضى.

وفي وقت سابق، انتهى نور النبوي، من تصوير مسلسل «6 شهور» ليدخل العمل مرحلة المونتاج بقيادة المخرج مصطفى صولي، استعدادًا لعرضه على منصة WATCH IT خلال موسم الشتاء المقبل.

قبل عرضه.. watch it تشوق الجمهور لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي

نور النبوي يبدأ تصوير مسلسل «6 شهور» تمهيدا للعرض على watch it

«نجحوا بمصطلحاتي».. علي الطيب يوجه رسالة لأبطال مسلسل «عمر أفندي»

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لكأس السوبر المصري
  • قبل عرضه.. WATCH IT تكشف عن البرومو الرسمي لـ «6 شهور» | فيديو
  • دورة الألعاب السعودية| التركي يتوج بذهبية «الجيت سكي»
  • «الأحوال الجوية» تؤجل سباق أبوالأبيض
  • 23 فريقا يشاركون غداً في “بطولة الاتحاد” لهوكي الجليد
  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام بورتو في الدوري الأوروبي
  • الخطوط الجوية البريطانية تمدّد تعليق رحلاتها الى تل أبيب حتى نهاية أكتوبر
  • أمير المنطقة الشرقية يرعى سباق الشرقية الدولي ( الخبر 26 )
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة التعاون والقوة الجوية في منافسات دوري أبطال آسيا اليوم بدون تقطيع hd
  • تفاصيل قرار الحكومة بشأن إجازة 6 أكتوبر 2024.. الموعد الرسمي الذي ينتظره الجميع