العرب القطرية:
2024-10-02@03:29:10 GMT

ختام مثير لـ «عربية الدراج ريس»

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

ختام مثير لـ «عربية الدراج ريس»

وسط أجواء تنافسية عالية وبحضور جماهيري مميز اختتمت منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من البطولة العربية للدراج ريس 2024 والتي تقام برعاية  رئيس نادي سباق السيارات والدراجات النارية. وشهدت هذه الجولة مشاركة عدد قياسي من أبطال الدراج ريس في قطر ومنطقة الخليج، وجاءت نتائجها لتخلط أوراق المنافسة وتشعل الصراع على بطولة الترتيب العام في أغلبية الفئات بينما بدأت معالم اللقب تتضح في عدد قليل منها.


العنوان الأبرز لهذه الجولة كان الإثارة العالية في فئة السوبر ستريت آوت لو والتي شهدت مشاركة أسماء جديدة تظهر للمرة الأولى وسجلت حضورها على منصة التتويج. وبعد أن فرض المتسابق حسين أكبر نفسه في الجولات الأربع الماضية بتحقيقه لقب ثلاث جولات   في الوقت الذي توج فيه منافسه جابر المغربي بلقبه الثاني هذا الموسم فيما ذهب المركزان الثاني والثالث على منصة التتويج لكل من عبدالله الشطي ويوسف العلي على التوالي، . أما فئة 4.5 إندكس فشهدت الانتصار الثالث على التوالي للمتسابق باسل عباس مع  حسين أشكناني الذي توج بالمركز الثاني  أما المركز الثالث فذهب للمتسابق راشد البلوشي .  وفي منافسات فئة الإندكس 4.0.  
وأصبح المتسابق القطري أحمد العبدالله قاب قوسين أو أدنى من الفوز بلقب فئة الإندكس 4.8 على الرغم من حلوله بالمركز الثالث . وكما عودتنا فئات الإندكس 8.5 و9.0 الخاصة بالسيارات على أبطال جدد في كل جولة من الجولات الأربع الماضية جاءت نتائج الجولة الخامسة لتسير على نفس المنوال فتوج المتسابق حمدان جمعة الكعبي بأول لقب له في البطولة ضمن فئة الإندكس 8.5 تاركاً المركز الثاني لبطل الجولة الثانية حسين أشكناني بينما ذهب المركز الثالث لبطل الجولة الافتتاحية عبد العزيز السويلم. في الوقت الذي توج فيه بدر خليل الفودري بلقب الإندكس 9.0 بعد تغلبه في السباق الختامي على فيصل خليفة أحمد فيما صعد المتسابق رميح جاسم الرميح لمنصة التتويج للمرة الأولى.
في منافسات الدراجات النارية تمكن المتسابق فهد الحربي من تحقيق لقبه الأول في فئة السوبر ستريت بايك بعد تفوقه في السباق النهائي على متصدر الترتيب العام أحمد بن بلال فيما حل ياقوت العواد بالمركز الثالث. وفرض محمد بو راشد هيمنته على فئة الستريت بايك بتسجيله اللقب بعد تغلبه على موسى البلوشي وتمكن مسفر المسفر من الصعود لمنصة التتويج في أول مشاركة له بتحقيقه للمركز الثالث. أما   فئة الإندكس 8.5 فقد ذهب لقبها للمتسابق أحمد المهوس. وبختام المنافسات قام سعادة الشيخ جبر بن خالد بن جبر آل ثاني مدير نادي سباق السيارات والدراجات النارية بتتويج الفائزين الثلاثة الأوائل في كل فئة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر البطولة العربية للدراج ريس الدراج ريس

إقرأ أيضاً:

تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

حدد البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، تشكيل فريقه الذي سيواجه الشرطة العراقي، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.

موعد مباراة الهلال ضد الشرطة

يلتقي الزعيم مع ضيفه الشرطة، مساء الثلاثاء الموافق الأول من شهر أكتوبر 2024، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت فلسطين والقاهرة ومكة المكرمة.

هاني شكري: الزمالك "حاجة تانية".. وعبد الله السعيد من أهم لاعبي الفريق صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق تشكيل الهلال المتوقع أمام الشرطة

*   حراسة المرمى: ياسين بونو.
*   خط الدفاع: جوا كانسيلو – خاليدو كوليبالي – علي البليهي – رينان لودي.
*   خط الوسط: مالكوم – روبن نيفيز – ماركوس ليوناردو – سيرجي ميلينكوفيتش – سالم الدوسري.
*   خط الهجوم: ألكساندر ميتروفيتش.

وتنقل مباراة الهلال ضد الشرطة على شبكة قنوات  SSC السعودية، وكذلك قناة beIN Sports AFC، بالإضافة إلى قنوات أبو ظبي الرياضية.
 

مقالات مشابهة

  • موقف كانتي من المشاركة ضد الأخدود
  • موعد مباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • اقتصاد مدينة عربية يسجل نموا بـ 4.1% في الربع الثاني
  • فضيتان لمنتخب شباب الجولف في ختام «عربية تونس»
  • الهلال السعودي يسعى لفوز جديد أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بالصدارة وM.O.D وصيفاً في ختام الجولة الثالثة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • صدارة ثلاثية في ختام الأسبوع السادس من دوري المحترفين
  • بوتافوجو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي
  • بوتافوغو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي
  • تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة