فقد بالميراس، نقطتين ثمينتين، بتعادله إيجابيا مع كورينثيانز بنتيجة 2-2، في قمة الجولة التاسعة من بطولة باوليستا أيه 1 التي استضافها ملعب أرينا باروري.

وفشل بالميراس في تصدر قمة البطولة، رغم خسارة سانتوس «19 نقطة»، أمام نوفوريزونتينو بنتيجة1-2، في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب أوربانو كالديرا في الجولة ذاتها.

وارتفع رصيد بالميراس إلى النقطة 18، محتلا المركز الثاني بطولة باوليستا أيه 1 البرازيلية، فيما احتل كورينثيانز، المركز الـ11، برصيد 10 نقاط، في انتظار بقية نتائج الجولة.

إصابة جوستافو جوميز لاعب بالميراس 

وشهدت مباراة قمة الجولة التاسعة من بطولة باوليستا أيه 1، في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، إجراء بالميراس تبديل اضطراري بنزول كايكي نافيس مكان جوستافو جوميز بسبب الإصابة. 

وفي الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، افتتح إندريك لاعب بالميراس، التسجيل في مرمى كورينثيانز من تسديدة بالقدم اليسرى من خارج منطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليمنى السفلية للحارس كاسيو راموس، على إثر أسيست من ماركوس روتشا.

É MAIS UM DO PALMEIRAS!
Flaco López aumentou para o Verdão contra o Corinthians no #SuperClássicoSicredi! #GolNovibet #publi pic.twitter.com/jzcFmeK7kD

— Paulistão (@Paulistao) February 18, 2024

ومن رأسية من داخل منطقة الجزاء على إثر ضربة ركنية نفذها خواكين بيكريز من على يمين حارس مرمى كورينثيانز، سجل خوسيه لوبيز لاعب بالميراس، الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 68 من عمر الشوط الثاني.

طرد حارس مرمى كورينثيانز.. ونفاد التغييرات

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ3 دقائق، أحرز يوري ألبرتو لاعب كورينثيانز، هدف تقليص النتيجة من تسديدة بالقدم اليمنى من وسط منطقة الجزاء على إثر أسيست من جوستافو سيلفا، لتسكن منتصف مرمى بالميراس. 

وشهدت الدقيقة 90 من أحداث الشوط الثاني، طرد كاسيو راموس، حارس مرمى كورينثيانز، أثر تدخل عنيف مع روني لاعب بالميراس خارج منطقة الجزاء، فيما خرج الحارس مصابا.

وارتدى لوان تيكسيرا لاعب كورينثيانز، قميص الحارس كاسيو راموس في الدقائق المتبقية من عمر المباراة، بسبب نفاد التغييرات الـ5 من الفريق، فيما شهدت الدقيقة 10 من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، إحرازرودريجو جارو لاعب كورينثيانز من من ركلة حرة بتسديدة بالقدم اليسرى من خارج منطقة الجزاء لتسكن الزاوية اليسرى العليا لحارس مرمى بالميراس، لينتهي اللقاء بتعادل إيجابي بنتيجة 2-2.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بالميراس كورينثيانز سانتوس لاعب بالمیراس منطقة الجزاء من عمر

إقرأ أيضاً:

كين يشيد بلاعبي إنجلترا بعد مشاهدتهم وهم ينفذون ركلات الجزاء أمام سويسرا

تحدث هاري كين قائد منتخب إنجلترا، عن فوز منتخب بلاده بركلات الجزاء الترجيحية أمام سويسرا ويحجزون مقعدهم في المربع الذهبي لكأس أمم أوروبا (يورو 2024) بألمانيا.

وقال كين الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا "كانت تجربة جديدة بالتأكيد، لكني كنت هادئا حقا".

وأضاف "رأيت الطريقة التي أجرينا بها استعداداتنا، رأيت اللاعبين داخل الملعب، لدينا العديد من اللاعبين القادرين على تنفيذ ركلات الجزاء حاليا ومواجهة المواقف ذات الضغوط العالية وقد تعلموا ذلك عبر أنديتهم أيضا".

وكيل بوطيب: لم يكن لدينا مانع في التسوية مع الزمالك.. ولن أتحدث عن الماضي الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

وأشار "أفكر في تلك اللحظات أن الأمر يرجع إلى الاستعدادات، والتعامل مع الموقف ومن يمكنه القيام بذلك بالشكل الأفضل، ومن بإمكانه  التنفيذ حينما تقتضي الضرورة، كل الأولاد كانوا على أهبة الاستعداد وأنا فخور حقا بهم".

وشارك توني مهاجم برينتفورد بدلا من كين خلال الوقت الإضافي واستطاع بنجاح تنفيذ ركلة الجزاء بشكل ماكر في شباك الحارس السويسري يان سومر.

مقالات مشابهة

  • على خطى أبو جبل.. زجاجة بيكفورد تنصف الإنجليز أمام سويسرا
  • كين يشيد بلاعبي إنجلترا بعد مشاهدتهم وهم ينفذون ركلات الجزاء أمام سويسرا
  • كين يمدح لاعبي إنجلترا من "وضعية غير مألوفة"
  • أرنولد: طريقة تسديد ضربة الجزاء أمام سويسرا كانت فكرة ساوثجيت
  • بعد وقفها مغامرة سويسرا .. إنجلترا إلى نصف نهائي اليورو
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة إنجلترا ضد سويسرا في يورو 2024
  • يورو 2024.. ضربات الجزاء تنقل إنكلترا لنصف النهائي
  • بركلات الترجيح.. منتخب إنجلترا يهزم سويسرا ويصل نصف نهائي يورو 2024
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة إسبانيا ضد ألمانيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • عاجل.. منتخب إسبانيا يصل نصف نهائي يورو 2024 بعد فوز مثير على ألمانيا