العرب القطرية:
2024-06-29@22:53:06 GMT

قطر للسياحة: ختام موسم الشتاء بـ «نور»

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

قطر للسياحة: ختام موسم الشتاء بـ «نور»

كشفت قطر للسياحة عن إطلاق أول مهرجان للأضواء في قطر «نور»، وذلك في 21 فبراير الحالي ويستمر حتى 2 مارس في ميدان السعد في درب لوسيل، لتختتم معه فعاليات موسم الشتاء. وتعتمد فكرته على تقديم تجربة بصرية متفردة وممتعة، يرافقها تركيب ما يقارب 20 نموذجًا تفاعلياً موزعين على خمس تجارب، بالإضافة إلى العروض المسرحية، وغيرها من العروض المناسبة لجميع الأعمار.


ويستضيف مهرجان «نور» فرقًا عالمية شهيرة مثل كانديلا، وبوجي ووجي، لتقديم عروض ترفيهية مستوحاة من الثقافات المختلفة ومن مظاهر الحياة المعاصرة، التي تناسب مختلف الأعمار والأذواق. كما سيصاحب العروض الفنية والمسرحية، عروض موسيقية يؤديها فنانون من المنطقة والعالم.
وقال المهندس عبد العزيز المولوي، رئيس قطاع التسويق والترويج السياحي في قطر للسياحة: «نختتم فعاليات موسم الشتاء بالزخم ذاته الذي شهده الموسم منذ انطلاقه قبل عدة أشهر، من خلال مهرجان هو الأول من نوعه في قطر، يجمع بين الابتكار والإبهار، ويناسب جميع الأعمار والأذواق. ويعكس هذا المهرجان اهتمام وتركيز قطر للسياحة على تنويع رزنامة الفعاليات السنوية بما يتناسب مع مكانتنا كوجهة سياحية عائلية متميزة، وبما يساهم في تحقيق أهدافنا الإستراتيجية. كما نستمر في قطر للسياحة في تعزيز تعاوننا مع جميع الشركاء في قطاع السياحة، ويسعدنا التعاون مع الديار القطرية لاستضافة هذا المهرجان الفريد». 
وتقوم شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري بتنسيق أولويات التطوير العقاري في البلاد، وهي الشريك الرسمي لمهرجان «نور». وقال السيد أحمد الطيب، رئيس قطاع الاستثمار في شركة الديار القطرية: «نحن في شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري سعداء بأن نكون شريكا رسميا في إطلاق مهرجان نور في مدينة لوسيل بالتعاون مع قطر للسياحة، والذي يأتي امتدادا لالتزامنا الراسخ بتعزيز التنوع في الفعاليات الثقافية والترفيهية المستمرة التي تشهدها مدينة لوسيل. كما نفخر بتقديم دعمنا لهذا الحدث الفريد الذي يأتي كختام رائع لموسم الشتاء، والذي يعكس رؤيتنا المشتركة مع قطر للسياحة في تعزيز قطر كوجهة سياحية مميزة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر قطر للسياحة مهرجان الأضواء نور قطر للسیاحة فی قطر

إقرأ أيضاً:

مدير عام شرطة أبوظبي يلتقي وفد أكاديمية الشرطة القطرية

بحث سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي وسعادة العميد عبدالرحمن ماجد السليطي رئيس أكاديمية الشرطة في وزارة الداخلية القطرية، اليوم، سبل تعزيز آفاق التعاون المشترك في المجالات الشرطية والأمنية.

حضر اللقاء، الذي عقد في مكتب مدير عام شرطة أبوظبي، اللواء مهندس ناصر سلطان اليبهوني مدير قطاع شؤون القيادة، واللواء ثاني بطي الشامسي مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية، والعميد خالد عبدالله خوري، مدير قطاع دعم اتخاذ القرار والتطوير المؤسسي، والعميد مسلم محمد العامري مدير قطاع الأمن الجنائي بالإنابة، والعميد الدكتور راشد محمد بو رشيد نائب مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية في شرطة أبوظبي.وام


مقالات مشابهة

  • بعد إعتذاره ..رمضان يعود ليؤكد حضور حفل ختام مهرجان موازين
  • عايشين عشانه.. أول تعليق من محمد رمضان على أزمة عمرو دياب
  • ما هي أفضل شركات الطيران في العالم في عام 2024؟ القطرية تتصدر القائمة
  • «الراية» القطرية تحذر من خطورة الوضع الإنساني للأطفال في قطاع غزة
  • الأخضر يشارك اليمن صدارة المجموعة الأولى في ختام منافسات الجولة الثانية من بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا
  • الأهلي صبور وشنايدر إلكتريك يوقعان مذكرة تفاهم لتطوير المجتمع المحلي في مرسى مطروح
  • وفاء الحكيم تقدم حفل ختام المهرجان الختامي لفرق الأقاليم على مسرح السامر
  • بمشاركة 100 شركة.. السليمانية تحتضن مهرجان صُنِعَ في العراق بنسخته الثانية (صور)
  • أفضل خطوط الطيران في العالم للعام 2024.. قطر تتصدر (إنفوغراف)
  • مدير عام شرطة أبوظبي يلتقي وفد أكاديمية الشرطة القطرية