اليوم السابع:
2024-07-06@19:10:07 GMT

مصرع شاب إثر اعتداء من آخرين فى بورسعيد

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

مصرع شاب إثر اعتداء من آخرين فى بورسعيد

لقي شاب في العقد الثالث من عمره، مصرعه، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، إثر اعتداء من آخرين.    استقبل مستشفى السلام بورسعيد، التابعة لهيئة الرعاية الصحية بمنظومة التأمين الصحي، أحمد جمال إبراهيم سالم - 25 سنة، مصاباً بطعن نافذ في الساق الأيسر وصدمه نزيفية مما أدى إلى وفاته.    تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى النصر، تحت تصرف النيابة العامة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتكثف مديرية أمن بورسعيد، من حملاتها لضبط المتهمين المتورطين في هذه الواقعة. 





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: بورسعيد محافظة بورسعيد اخبار المحافظات حادث اعتداء

إقرأ أيضاً:

ضربها وسرق هاتفها.. تفاصيل واقعة اعتداء حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب

توجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب، صباح اليوم السبت لقسم شرطة التجمع الأول وقامت بتحرير محضر ضد طليقها الملحن حسام حبيب لتعديه عليها بالضرب وإحداث ما بها من إصابات وكدمات وسحجات وسرقة مبلغ مالي وهاتف محمول.

شرين عبد الوهاب تحرر محضر ضدد حسام حبيب

وقالت الفنانة إنها فوجئت به يأتي إلى فيلتها بمنطقة التجمع الأول وتشاجر معها بسبب حسابات مالية خاصة بالشركة التي بينهما في استديو غنائي وتطورت لتعديه بالضرب المبرح عليها وسرقتها  وحررت المحضر رقم 7155 جنح التجمع أول. 

وتوجهت قوة من قسم شرطة التجمع لضبط المتهم وإحالته للنيابة للتحقيق معه.

كشف مصدر أمني عن هروب حسام حبيب من منزله عقب تحرير شرين عبد الوهاب  محضرا ضده بالضرب، وإرفاقها تقريرا طبيا يفيد بتعرضها للاعتداء وإصابتها بجرح قطعي بالرأس وسحجات وكدمات متفرقه بالجسد.

وأفادت شيرين أثناء تحريرها المحضر بقسم شرطة التجمع الخامس أن طليقها مقيم بفيلا داخل كومبوند القطامية ديونز بالتجمع الخامس، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية للقبض عليه بينما لم يجدوا له أثرا داخل الفيلا.

وأشارت شيرين، خلال مناقشتها، إلى أنها توجهت للاستديو الخاص بالتسجيل الغنائي الخاص بها هى وحسام حبيب، حيث إنهما شركاء، وطلبت منه فض الشراكة وإعطاءها نصيبها من الاستديو، لكنها فوجئت بتعديه عليها بالضرب وسبها وشتمها وطردها دون إعطائها متعلقاتها الشخصية "شنطة يد وبها مبلغ دولاري وهاتف محمول الخاص بها".

وأوضح مصدر أمني أن الواقعة حدثت في الساعة الخامسة فجرًا، عندما حضرت المجني عليها لقسم شرطة التجمع الخامس والدماء تسيل منها بغزارة، وأكدت تعرضها للاحتجاز والضرب والتعذيب على يد طليقها حسام حبيب، وإصابتها بجرح قطعي فى الرأس.

وأكد مصدر مطلع، تصالح شيرين عبد الوهاب وتنازلها عن محضر التعدي والمشادات الكلامية مع حسام حبيب وذلك بعدما وقع الطرفين على تصالح، وتعهد الفنان حسام حبيب بعدم التعرض لها.

من جهة أخرى، كتب محمد شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، منشورا جديدا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كشف من خلاله تقدم شقيقته ببلاغ للنائب العام ضده. 

ولم يكشف شقيق شيرين عبد الوهاب، تفاصيل البلاغ المقدم ضده من قبل شقيقته، ولكنه تهكم على مساعي البعض للصلح بينهما. 

وكتب شقيق شيرين عبد الوهاب، عبر فيسبوك: «والنبي يا ملايكة .. الناس اللي بتبعتلي دي اختك والدم عمره ما يبقي ميه والضفر عمره ما يطلع من اللحم وكلام الأفلام ده خلاص شبعت منه كتييييير دى واحده من سنتين كانت هتحبسني ولسه مقدمة بلاغ فيا عند النائب العام من يومين .. والاخوة الصحفيين والإعلاميين ومعدين البرامج اللي عايزينها حريقة ريحو نفسكم اي حاجة هحب أوضحها هنزلها عندي محدش يكلمني .. شكرا». 

مقالات مشابهة

  • مصرع عامل وإصابة 21 فى انقلاب سيارة على طريق أبو سلطان بالإسماعيلية
  • اعتداء إرهابي على نائب في البرلمان العراقي
  • ضربها وسرق هاتفها.. تفاصيل واقعة اعتداء حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب
  • حقيقة فيديو اعتداء الشرطة على سوريين في تركيا
  • مصرع طفل سقط من أعلى مرجيحة بمركز إطسا بالفيوم
  • إصابة عدد من الفلسطينيين باعتداء للاحتلال جنوب نابلس
  • رفعتها نجمة إباحية.. دعوى اعتداء جنسي جديدة تضرب مغني الراب بي ديدي
  • مغني الراب بي ديدي يواجه دعوى اعتداء جنسي جديدة من نجمة إباحية
  • مصرع واصابة العشرات بحريق داخل مستشفى في بابل
  • تعرض صانع محتوي مصري لحادث اعتداء في تركيا