أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي إلى نادي الزمالك، ستكون تاريخية ولها مردود كبير على الرياضة المصرية وقد تكون نقطة بداية في الهدوء بين الجماهير.

وتابع الكومي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "اتحاد الكرة سوف يعقد اجتماعه يوم الأربعاء المقبل، وسوف يتم الاستفادة من محمد يوسف المدير الفني، في منصب داخل الاتحاد".

جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد نهاية مباريات الأحد محمد عادل حكما لمباراة الإسماعيلي والزمالك في الدوري

وأضاف إيهاب الكومي: "إعلان تواجد يوسف جاء لأن النية كانت تتجه للتعاقد مع مدير فني أجنبي، ولكن تأخر وصول هيرفي رينارد حتى شهر أغسطس، تم التوجه بعدها إلى تعيين جهاز فني وطني بقيادة حسام حسن الذي يلقى قبول ودعم كامل وقدمت اعتذار إلى يوسف عن هذا الموقف".

وقال عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: "أرفض تجريح أحمد حسام ميدو ضد جمال علام رئيس الاتحاد، ولا بد من رئيس الاتحاد التوجه برفع قضية ضده بما نسبه إليه من اتهامات، ومن الوارد تحويله إلى لجنة الانضباط".

واختتم: "علاء نبيل المدير الفني قيمة فنية كبيرة، ولم يحصل المدربين السابقين مثل فاروق جعفر أو جمال محمد علي أو محمود سعد شهادة البرو، إلا لو كان فيفا رفض تعيينه، ونفسي أن يتواجد احترام متبادل وأن يسود الهدوء بين الجميع".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جمال علام النادى الاهلى محمد يوسف نادي الزمالك إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

فوز فريقي "المنشية وبتمدة" ببنها في التصفيات النهائية لخماسي كرة القدم بدورى اتحاد مراكز الشباب

شهد الدكتور وليد الفرماوي، مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، فعاليات التصفيات النهائية لدورى اتحاد مراكز شباب مصر، فى خماسي كرة القدم، على مستوى إدارة بنها.

أقيمت الفعاليات بمركز شباب المنشية ببنها، ضمن الدوري الرياضي للألعاب المنفذة، بالتنسيق بين الاتحاد العام لمراكز شباب مصر ومديرية الشباب والرياضة، وقد فاز مركزي المنشية وبتمدة لتمثيل إدارة بنها على مستوى محافظة القليوبية.

ويتم تنفيذ الدوري الرياضي في ألعاب خماسي القدم، والسلة، واليد، والطائرة فتيات، وتنس الطاولة، ومعارض أندية الفتاة، وتصعد المراكز الأولى على مستوى المحافظة للمشاركة فى التصفيات النهائية.

وأفاد الدكتور وليد الفرماوي، أن وزارة الشباب والرياضة أعدت برنامج مكثف للأنشطة من خلال الإدارات المركزية بالوزارة، ومديريات الشباب والرياضة بالمحافظات، ولا سيما أنشطة وبرامج الاتحاد العام لمراكز شباب مصر.

ويأتي ذلك فى إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بضرورة تكثيف البرامج والأنشطة والخدمات المقدمة للنشئ والشباب ضمن المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، وبحضور ياسر قاسم رئيس اتحاد مراكز شباب مصر بالقليوبية، الدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضة، أحمد يحيى مدير إدارة شباب بنها، عامر حمدى مدير إدارة الشباب بالمديرية، محمد سعد زيان مسئول فرع الاتحاد بالقليوبية، وعدد من رؤساء مجالس إدارات مراكز الشباب المشاركة.

مقالات مشابهة

  • للمطالبة برحيل اتحاد الكرة.. أندية طرابلس الكبرى تعلق أنشطتها
  • نجم الأهلي يكشف سبب مفاجئ لهزيمة السوبر ضد الزمالك
  • موسم الرياض يقدم جائزة مالية قدرها مليون ونصف المليون دولار لنادي الزمالك بعد التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي.
  • عمرو الجنايني: الزمالك سيبقى كبير الكرة المصرية والأفريقية
  • الفارس بدون الحارس.. التشكيل الرسمي لنادي الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي بعد إصابة محمد صبحي منذ قليل
  • فوز فريقي "المنشية وبتمدة" ببنها في التصفيات النهائية لخماسي كرة القدم بدورى اتحاد مراكز الشباب
  • مرشح جديد لرئاسة اتحاد الكرة المصري
  • السوبر الأفريقي.. عضو مجلس إدارة الزمالك يصل الرياض قبل مواجهة الأهلي
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين في المران الأخير قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • بالتزكية.. الشاعر البيومي عوض رئيساً لنادي أدب قصر ثقافة طنطا