شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مليشيا الحوثي تحاصر مديرية في الجوف منذ خمسة أيام بطوق أمني من جميع الاتجاهات، تواصل مليشيا الحوثي المصنفةإرهابيا والمدعومة من إيران لليوم الخامس على التوالي فرض حصار خانق على المواطنين في مديرية السيل شرق محافظة الجوف. وقالت .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مليشيا الحوثي تحاصر مديرية في الجوف منذ خمسة أيام بطوق أمني من جميع الاتجاهات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مليشيا الحوثي تحاصر مديرية في الجوف منذ خمسة أيام...
تواصل مليشيا الحوثي المصنفةإرهابيا والمدعومة من إيران لليوم الخامس على التوالي فرض حصار خانق على المواطنين في مديرية السيل شرق محافظة الجوف. وقالت مصادر خاصة بمأرب برس إن مليشيات الحوثي فرضت طوقا أمنياً من جميع الاتجاهات. وأكدت المصادر أن مليشيات الحوثي منعت الخروج والدخول للمواطنين من وإلى المديرية ومنعت حتى الحالات المرضيه الحرجه وغير الحرجه من نساء وأطفال وشيوخ قامت مليشيات الحوثي بإرجاعهم يوم أمس من ذهابهم لتلقي العلاج. وبررت

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لأول مرة منذ عقود.. تنفيذ 5 أحكام بالإعدام في أميركا خلال أسبوع

أعدمت خمس ولايات أميركية خمسة سجناء من المحكوم عليهم بالإعدام خلال أسبوع واحد، في حدث لم تشهده البلاد منذ عشرين عامًا.

وقالت وكالة أسوشيتد برس، إن عمليات الإعدام المتزامنة تأتي في “اتجاه معاكس لما كان يحدث خلال سنوات طويلة شهدت تراجعا في استخدام ودعم عقوبة الإعلام في الولايات المتحدة”.

كانت أول عملية إعدام في ساوث كارولينا، الجمعة، قبل إعلان تنفيذ إعدامين آخرين في ميسوري وتكساس، الثلاثاء، قبل إعدام مدان آخر في أوكلاهوما، الخميس.

وحينما استخدمت ولاية ألاباما غاز النيتروجين لإعدام سجين آخر في وقت لاحق الخميس، كانت هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إعدام خمسة أشخاص خلال سبعة أيام منذ يوليو عام 2003، وفق مركز معلومات عقوبات الإعدام غير الربحي.

وقال المدير التنفيذي للمركز، روبن مار، لوكالة أسوشيتد برس، إن الولايات المتحدة نفذت 1600 حالة إعدام منذ أن أعادت المحكمة العليا الأميركية عقوبة الإعدام  عام 1976.

ونقلت الوكالة عن خبراء أن تنفيذ الإعدامات في أسبوع واحد هو “شذوذ” ناجم عن قيام المحكمة أو المسؤولين المنتخبين في الولايات بتحديد مواعيد في نفس الوقت، بعد استنفاد السجناء لاستئنافاتهم.

مقالات مشابهة

  • تضرب الأرض من جميع الاتجاهات خلال أيام.. ما هي الأمطار النيزكية؟
  • مليشيات الحوثي تختطف 282 مدنيًا من 9 مديريات
  • مليشيات الحوثي تختطف أكثر من 280 يمنيا في ذمار بسبب احتفالهم بثورة 26 سبتمبر المجيدة
  • استشهاد مواطنين اثنين برصاص عناصر مليشيا الحوثي بحاجز تفتيش في الجوف
  • مليشيا الحوثي تواصل العبث بالسلك القضائي عبر هيئاتها المستحدثة "وثيقة"
  • أيام سوداء يعيشها الحوثي.. دعوة عاجلة للشرعية وفرصة ثمينة قبل أن تتحول صنعاء إلى ركام وتصبح البلاد تحت احتلالات متعددة
  • حملة "سبتمبر والعلم" مستمرة.. مليشيا الحوثي تختطف 9 أشخاص من "كولة الزقري" بالضالع
  • لأول مرة منذ عقود.. تنفيذ 5 أحكام بالإعدام في أميركا خلال أسبوع
  • إب.. مليشيا الحوثي تفرج عن مختطفين وتبقي المئات بسجونها بـ"جرم رفع العلم"
  • إسرائيل تحاصر الحدود وتستعد لمناورة برية في لبنان