أعلن حزب الله في لبنان، اليوم الاثنين، أنه نفذ عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش الاحتلال الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية.

وقال حزب الله في بيان له عبر قناته على تليجرام، إن حصيلة الهجمات التي شنتها عناصر الحزب الأحد الكالتالي:

القطاع الشرقيالساعة 14:00 استهداف تجمّع لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط موقع البغدادي بالأسلحة الصاروخيّة وتحقيق إصابة مباشرة.

الساعة 14:50 استهداف تموضع لجنود الاحتلال الإسرائيلي في مثلث الطيحات بالأسلحة المناسبة.الساعة 15:35 استهداف موقع السمّاقة في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة.الساعة 15:45 استهداف موقع السمّاقة في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة للمرّة الثانية بالأسلحة الصاروخيّة وإصابته إصابة مباشرة.الساعة 15:50 استهداف موقع رويسات العلم في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بصاروخ بركان وإصابته إصابة مباشرة.الساعة 17:45 استهداف تجمّع لجنود الاحتلال الإسرائيلي في حرش راميم (هونين) بالأسلحة المناسبة وتحقيق إصابة مباشرة.القطاع الغربيالساعة 14:45 استهداف تموضع لجنود الاحتلال الإسرائيلي في مستعمرة إيفن مناحيم بالأسلحة المناسبة وتحقيق إصابات مباشرة وإيقاع الجنود بين قتيل وجريح.الساعة 14:45 استهداف تموضع لجنود الاحتلال الإسرائيلي في مستعمرة شوميرا بالأسلحة المناسبة وتحقيق إصابات مباشرة.الساعة 15:15 استهداف مبنى يتموضع فيه جنود الاحتلال الإسرائيلي في مستوطنة يرؤون وتحقيق إصابات مباشرة. استياء في شمال الأراضي المحتلة من عجز قيادة إسرائيل عن مواجهة حزب الله إيران تحذر حزب الله من استفزاز إسرائيل وسط تصاعد التوترات

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حزب الله لبنان الاحتلال الاسرائيلي جيش الاحتلال الإسرائيلي مزارع شبعا لجنود الاحتلال الإسرائیلی فی بالأسلحة المناسبة مباشرة الساعة إصابة مباشرة الساعة 15 الساعة 14 حزب الله

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال مسلحين شاركوا بهجوم 7 أكتوبر

أعلن الجيش الإسرائيلي وجهاز الاستخبارات الداخلية الإسرائيلي (شين بيت)، اليوم الخميس، أن طائرات شنت ضربات استهدافية أسفرت عن مقتل قائد قوات النخبة في حركة حماس، ومسلحاً شارك في هجمات السابع من أكتوبر (تشرين الأول).

وذكر تقرير نشره الموقع الإلكتروني لصحيفة (يديعوت أحرونوت) أنهما "كانا يعملان في مركز قيادة وسيطرة مخبأ في مجمع كان يضم مدرسة الفلوجة شمالي قطاع غزة، وأن مسلحي حماس كانوا يستخدمون مركز القيادة والسيطرة لتخطيط هجمات وتنفيذها ضد قوات الجيش الإسرائيلي".

بعد عام من الحرب..حماس التي أنهكها القتال والاغتيالات ترفض التخلي عن #غزة
https://t.co/p8XNbPZ8PH

— 24.ae (@20fourMedia) September 24, 2024 وأضاف الموقع الإخباري أن "قوات الفرقة 162 قتلت 15 مسلحاً في رفح في الـ 24 ساعة الماضية".
وتابع أن "الجيش الإسرائيلي شن هجوماً في رفح استهدف سليمان جواد سليمان أبو لافي الذي شجع على أسر عناصر من الجيش الإسرائيلي، واقتيادهم إلى قطاع غزة ووجه قوات من غزة لتنفيذ هجمات داخل القطاع".
وقتل شقيقه عبد الله أبو لافي في نفس الهجوم.

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يطالب سكان البقاع والضاحية والجنوب بالابتعاد عن مواقع حزب الله
  • “حزب الله” يعلن استهداف مستوطنة كابري الإسرائيلية وقاعدة ومطار رامات ديفيد بالصواريخ
  • عاجل - جيش الاحتلال يعلن استهداف قيادات كبرى في حزب الله.. من هم؟
  • الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف مقر القيادة المركزي لـ «حزب الله»
  • الاحتلال يعلن بدء تنفيذ غارات جديدة على مواقع حزب الله بجنوب لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال يعلن بدء تنفيذ غارات جديدة على مواقع لحزب الله
  • الاحتلال يعلن قصف المقر المركزي لحزب الله في بيروت
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن بدء تنفيذ غارات جديدة على مواقع لحزب الله
  • الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال مسلحين شاركوا بهجوم 7 أكتوبر
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن اغتيال قيادي بارز بوحدات القوات الجوية التابعة لحزب الله