تنظر محكمة جنح أكتوبر اليوم الإثنين محاكمة المتهم بالتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته بحادث سير بمنطقة 6 أكتوبر.

ووجهت النيابة للمتهم تهمة القتل الخطأ وإصابة زوجة المجني عليه وكذلك مخالفة قانون المرور، وطالب شعبان سعيد المحامي هيئة المحكمة بإضافة تهمة جديدة للمتهم وهي الإتلاف غير العمد.

وطالب المدعي بالحق المدني لأسرة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور بضم التقارير الفنية لمهندس المرور الخاصة بالواقعة حيث خلت أوراق القضية منها وطالب بتعويض مالي قدره أربعين ألف وواحد.

وأحالت جهات التحقيق المختصة بأكتوبر في وقت سابق، المتهم في واقعة مصرع الفنان أشرف عبد الغفور بحادث سير بأكتوبر للمحاكمة الجنائية.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة أكتوبر قرر إخلاء سبيل المتهم بكفالة مالية تقدر بـ 10 آلاف جنيه على ذمة القضية.

وكشفت التحقيقات أن الفنان أشرف عبد الغفور كان يسير بسيارته بالطريق الدائري اتجاه الواحات في منطقة 6 أكتوبر، وأثناء سيره اصطدمت به سيارة من الخلف، مما أسفر عن تهشم الجزء الخلفي للسيارة بالكامل والجزء الامامى وتهشم السيارة المتسببة في الحادث، من الأمام.

اقرأ أيضاًبعد وفاة والدهما.. من هي ريم الشقيقة الكُبرى لـ ريهام عبد الغفور؟

بعد وفاة أشرف عبد الغفور.. نصائح مهمة لتفادي حوادث السير الخطيرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جنح أكتوبر الفنان أشرف عبد الغفور أشرف عبد الغفور الفنان الراحل أشرف عبد الغفور آخر أعمال أشرف عبد الغفور أشرف عبد الغفور حادث سير الفنان أشرف عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

دفن جثة طالب توفي إثر سقوطه من الطابق الخامس بأكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر النيابة العامة بأكتوبر التحقيقات حول وفاة طالب إثر سقوطه من الطابق الخامس أثناء عمله، وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة كما صرحت بدفن جثمان الطالب.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بوصول بلاغ لقسم شرطة ثاني أكتوبر من مستشفى أكتوبر بوصول شخص يدعى أحمد ياسر عبد الستار، 20 سنة، طالب بكلية هندسة جامعة الفيوم، ومقيم بقرية ساويرس الكبيرة بمركز طاميه بمحافظة الفيوم، جثة هامدة إثر تعرضه لحادث سقوط من علو.

بانتقال الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وبسؤال زملاء الشاب في العمل، تبين أن المتوفى يعمل  منذ فترة بإحدى الوحدات السكنية تحت الإنشاء بمدينة 6 أكتوبر، وفي أثناء عمله بالطابق الخامس بالوحدة السكنية اختل توازنه وسقط من علو، ما أدى إلى وفاته.
تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان الشاب لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن.

مقالات مشابهة

  • بدء محاكمة طبيب نساء بتهمة التسبب في وفاة زوجة الشيخ عبد الله رشدي
  • دفن جثة طالب توفي إثر سقوطه من الطابق الخامس بأكتوبر
  • اليوم.. محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت
  • بكاء ريهام عبدالغفور في أول ظهور لها بعد وفاة والدها
  • اليوم.. محاكمة الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة زوجة عبدالله رشدي
  • العربية انقلبت بيهم.. إصابة 8 أشخاص في حادث مروري بأكتوبر
  • على مساحة 300متر.. السيطرة على حريق مصنع دهانات بأكتوبر
  • «ماس كهربائي».. إخماد حريق داخل مصنع دهانات بأكتوبر
  • استمرار حبس خادمة لسرقة فيلا فاطمة عيد داخل كمبوند شهير في أكتوبر
  • اليوم.. استئناف المتهم بالتسبب في وفاة «طبيبة التجمع»