أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي كان يعاني من إصابة خفيفة في الكتف، ولم يكن سليما بنسبة 100% لذلك لم يشارك بشكل أساسي أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري.

إقرأ أيضًا..

نجم الأهلي السابق: كولر سبب التعادل أمام بلوزداد قرار جديد من كولر قبل مواجهة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "كهربا لديه بالفعل زفاف شقيقته يوم الأربعاء القادم، وبالتأكيد يريد اللاعب حضور الزفاف، وسيقوم بالحديث مع مارسيل كولر حول امكانية سفره مع البعثة إلى غانا لمواجهة ميدياما".

وأضاف: "كهربا سيقترح على كولر إمكانية حضور حفل زفاف شقيقته مع الانضمام لبعثة الأهلي يوم الخميس في غانا، خصوصا أن المدير الفني متمسك باللاعب".

وواصل: "كولر سوف يحسم موقف كهربا من السفر مع البعثة أو الموافقة على طلبه باللحاق بالفريق يوم الخميس في غانا، خصوصا وأن الفريق في حاجة لتواجده خلال المباراة المقبلة أمام ميدياما".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمود عبدالمنعم كهربا شباب بلوزداد الجزائري مارسيل كولر أخبار الرياضة الأهلي ميدياما دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

شبانة : الأهلي في السوبر الأفريقي لعب أسوأ مواجهة قمة منذ قرابة الـ ٥ أعوام

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن جمهور الزمالك كان متخوفًا من الخسارة أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي، والترشيحات كلها كانت تصب في صالح القلعة الحمراء، لكن تحقيق اللقب في النهاية بركلات الترجيح أمر يستحق "التحية" لكل عشاق الفريق الأبيض.

بشير التابعي: الأهلي كان مرعوب من الزمالك .. وهي المرة الأولى التي أراهم بتلك الصورة

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "جوزيه جوميز كان معروف عنه كثرة المغامرة، والملعب كان الفيصل في النهاية، الذي حسم اللقاء لصالحه في النهاية، بعدما اختار التشكيل الأنسب ووضع دونجا بجوار السعيد وناصر ماهر، ثم اختار المثلوثي بجوار حسام عبدالمجيد ونجح في سد الفراغ الدفاعي".

وأضاف: "بنتايك قدم مستوى جيد في اللقاء ولعب مباراة كبيرة أمام بيرسي تاو، وعمر جابر لعب أيضًا مواجهة قوية أمام حسين الشحات، وثنائي الأهلي كان مختفي طوال اللقاء، ولم نشاهد الأهلي في تاريخه في الديربي لم يحتسب له ركلة ركنية".

وواصل: "ياسر إبراهيم أخطأ بشكل غشيم في التعامل مع كرة الهدف الذي سجله ناصر منسي وكل اللاعبين لم يكونوا في حالتهم الفنية والبدنية، ولم نشاهد اي جملة للأهلي مطلقا، وحتى يحيى عطية الله كان من اسباب الهدف الذي سكن شباك الأهلي بعدما لعب الكرة بكعبه بشكل غريب".

وزاد: "الأهلي لعب أسوأ مبارياته في آخر 5 مواسم، بينما الزمالك قدم مستوى جيد وقلب التوقعات وفاز باللقب ويستحق الاشادة، وجوميز يدخل المواجهات أمام الأهلي بمغامرة كبيرة بينما كولر يتحفظ بشكل غريب وينكمش للخلف".

وأكمل: "كولر كان متحفظًا بدرجة كبيرة، واعتقدت أنه سيقوم بتغييرات سريعة بين الشوطين في خط الوسط، ولكنه لم يفعل ذلك، وجهاز الزمالك كان الافضل بكل تأكيد في الاستعداد مع مجلس الإدارة، وحصلوا على حماس كبير بسبب التصريحات قبل اللقاء".

وأتم: "الأهلي دخل المباراة بحالة كبر وغرور، وكان يعتقد أنه سوف يفوز، واستهان بالزمالك الذي توج باللقب".

مقالات مشابهة

  • شبانة: الأهلي لن يتراجع مطلقًا عن وجود محمد رمضان حتى لو رفض كولر
  • كولر مهدد بالرحيل عن الأهلي وجلسة طارئة مع الخطيب
  • تضم 10 شركات.. «التصديري للصناعات الهندسية» يطلق بعثة تجارية إلى غانا
  • المجلس التصديري للصناعات الهندسية يطلق بعثة تجارية إلي غانا تضم 10 شركات
  • تضم 10 شركات.. التصديري للصناعات الهندسية ينظم بعثة تجارية إلى غانا
  • الأهلي يسحب ملف الصفقات من اختصاصات كولر ويمنحه لـ محمد رمضان
  • شبانة : كولر مدرب قدير .. لكنه لن يستطع القيام بأدوار انضباطية مع لاعبي الأهلي خارج الملعب
  • خالد الغندور: كولر سافر إلي سويسرا بدون إذن الأهلي وغضب داخل لجنة التخطيط
  • مفاجأة.. غضب في الأهلي بعد سفر مارسيل كولر بدون إذن
  • شبانة : الأهلي في السوبر الأفريقي لعب أسوأ مواجهة قمة منذ قرابة الـ ٥ أعوام