كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن اختيارات المدير الفني للمنتخب المصري حسام حسن، للاعبين جدد.

وكتب عبر فيسبوك: “أسامة فيصل وإبراهيم عادل وأحمد  حسن كوكا ومحمد شحاتة ومحمود صابر أول اختيارات حسام حسن لتجديد دماء المنتخب القومي حسام حسن اختار ٤ حراس مرمى بسام ، أحمد الشناوي ، مصطفى شوبير ، عواد”. 

تواجد الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب في مباراة بيراميدز و الاتحاد السكندري ضمن مباريات الجولة ال١٣ للدوري الممتاز .


يضم جهاز منتخب مصر طارق سليمان مدرب عام و محمد عبد الواحد مدرب و سعفان الصغير مدرب حراس و وليد بدر مدير إداري .


كما تواجد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبي بقيادة روجيرو ميكالي وعادل مصطفي مدرب عام المنتخب و محمود حرب مدير المنتخب الاوليمبي .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إبراهيم حسن أحمد حسن احمد حسن كوكا أحمد الشناوي المدير الفني للمنتخب المصري فرج عامر رئيس نادي سموحة نادي سموحة منتخب مصر الأوليمبي مصطفى شوبير حسام حسن

إقرأ أيضاً:

عضو بالشيوخ: التغيير الوزاري يعكس رغبة القيادة السياسية في ضخ دماء جديدة

قال النائب محمد الرشيدي، عضو مجلس الشيوخ عن حزب الشعب الجمهوري، إن الشعب المصري يعول الكثير على التشكيل الوزاري الجديد وإعلان حركة المحافظين من أجل تحقيق آماله وطموحاته في العبور من الأزمات والتحديات الراهنة التي يشهدها المجتمع على الصعيد المحلي والإقليمي الدولي إلى بر الأمان والاستقرار.

إعلان حركة المحافظين

وأكد الرشيدي في بيان له اليوم، أن التغييرات الجديدة والحركة تشهدها الحكومة والمحافظين، تعكس رغبة القيادة السياسية نحو ضخ دماء جديدة بأفكار ورؤى مختلفة، وهي ثقة كبيرة في ظل ما تشهده المنطقة من أحداث وتحديات على كافة المستويات الأمنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية، مشيرا إلى أن الجمهورية الجديدة ورؤية مصر 2030 تحتاج لتكاتف وتعاون وجهود الجميع.

وذكر عضو مجلس الشيوخ، أن حركة الوزراء والمحافظين الجديدة تحمل الكثير من الآمال في نفوس الشعب المصري الذي يبحث عن الاستقرار الاقتصادي والمجتمعي في كافة الملفات المختلفة، فضلا عن حرصه وحرص مؤسسات الدولة والقيادة السياسية على استكمال مسيرة البناء والتنمية بما يتواكب تطورات العصر والأحداث الراهنة.

توجيهات الرئيس السيسي

وشدد النائب على ضرورة تنفيذ رؤية وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بوضع ملفات الأمن القومي والسياسة الخارجية ومواصلة مسار الإصلاح الاقتصادي وتعزيز أساليب واستراتيجيات مواجهة التضخم وارتفاع الأسعار، والاهتمام بملفات الصحة والتعليم ووضعها على رأس الأولويات، وتسريع وتيرة تنفيذ مخرجات الحوار الوطني، دعما لمشروع بناء الإنسان المصري وتوفير حياة كريمة له، في إطار المفهوم الشامل للجمهورية الجديدة.

 

مقالات مشابهة

  • اسم مفاجئ.. مدرب بيراميدز يختار أفضل لاعب في مصر حاليا
  • بيولي مدربًا للاتحاد حتى 2027
  • عضو بالشيوخ: التغيير الوزاري يعكس رغبة القيادة السياسية في ضخ دماء جديدة
  • الكاف يختار مروان الشماخ لسحب قرعة كأس أفريقيا 2025
  • أسماء المحافظين الجدد 2024.. جاكلين عازر للبحيرة وإبراهيم صابر للقاهرة
  • مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال
  • بعد وداع كوبا أمريكا.. أمريكيون يطالبون برحيل بيرهالتر
  • اعتقال زوجة مدرب منتخب مصر حسام حسن والتحقيق معها في هذه الاتهامات
  • بعد انتقادها لسوء الأحوال الاقتصادية.. اعتقال زوجة مدرب منتخب مصر حسام حسن
  • عاجل.. الأهلي يرفض إرسال نجميه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس (خاص)