صدى البلد:
2024-09-30@16:15:35 GMT

حافظ على حساب واتساب WhatsApp من الاختراق بهذه الطرق

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

يواجه تطبيق واتساب WhatsApp المخاطر المحتملة المتعلقة بالأمن والخصوصية، وعلى الرغم من استخدام النظام الأساسي للتشفير، إلا أن هناك ثغرات أمنية قد تعرض المستخدمين لتهديدات القرصنة، وعمليات الاحتيال. 

بحسب موقع The Punch فإن هناك عدد من الطرق التي يمكنك من خلالها حماية خصوصيتك على WhatsApp واتساب، ونعرض بعضها فيما يلي : 



تفعيل الرسائل المختفية 

يمكنك اختيار العرض مرة واحدة عند إرسال الصور والوسائط، مما يسمح للمستلمين بمشاهدة الرسالة مرة واحدة فقط، دون القدرة على حفظها أو إعادة توجيهها أو التقاط لقطة شاشة لها أو مشاركتها، وتمتد هذه الميزة لتشمل الملاحظات الصوتية، مما يضمن إمكانية تشغيلها مرة واحدة فقط.

أحدث إصدار من واتساب 

وعادةً ما تتمتع أحدث إصدارات WhatsApp بمزايا أمنية، ومن المهم التحقق دائمًا من صحة التطبيق عن طريق التحقق من الشعار الصحيح والبعد عن التطبيقات المزيفة، والتي تشكل مخاطر أمنية، مثل إرسال رسائل غير مرغوب فيها وعمليات احتيال دون علمك.

تفعيل قفل الدردشة

تعزيز المحادثات مع قفل الدردشة، فهو يعزل سلاسل محادثات محددة، ولا يمكن الوصول إليها إلا بكلمة مرور فريدة، مختلفة عن كلمة مرور جهازك، وتضمن طبقة الحماية الإضافية هذه خصوصية الدردشات التي تحتوي على معلومات شخصية أو مالية، حتى لو تمكن شخص ما من الوصول إلى هاتفك.

احذر عمليات الاحتيال

تحقق مما إذا كنت تعرف جهة الاتصال، أو تشارك مجموعات مشتركة، أو إذا كانت الرسالة تتوافق مع موقعك الحالي.، يوفر تطبيق WhatsApp خيار حظر جهة اتصال غير معروفة على الفور، ويعد الإبلاغ عن جهات الاتصال المشبوهة وحظرها لاحقًا طريقة بسيطة وفعالة للحفاظ على أمان حسابك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: واتساب حساب واتساب اختراق واتساب خصوصية واتسآب

إقرأ أيضاً:

آخر إيرادات فيلم عنب بالسينمات المصرية

جنى فيلم عنب ، بطولة الفنانة آيتن عامر، محمود الليثي، جمع أمس السبت ، إيرادات بلغت قيمتها 96 ألفًا و850 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

 

يشارك في بطولة فيلم عنب ، مجموعة من النجوم أبرزهم، أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

 

وكشفت الشركة المنتجة لـ فيلم عنب، عن كواليس العمل التي اتسمت بحالة من الحب والمودة بين كافة أفراد فريق العمل، كما سيطرت حالة من الضحك والكوميديا على أبطال العمل نظراً لطبيعة الفيلم والمشاهد الكوميدية التى تحمل الكثير من المواقف المضحكة.

وظهر خلال كواليس تصوير مشاهد فيلم "عنب" كل من أيتن عامر ومحمود الليثي وإسلام إبراهيم ونور قدري والمنتجة رشا الظنحاني والمخرج أحمد نور، وعدد من صناعه.

وتظهر أيتن عامر خلال أحداث العمل بدور مؤثر، حيث تجسد شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسئولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

فيلم عنب

تدور أحداث فيلم عنب، في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبيه لإتمام زواج أبطال الفيلم حيث تدور احداثه في اكتشاف ما حدث في تلك الليلة مما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية، والفيلم ينتمى لنوعية الساسبنس الكوميدي.

 

فيلم "عنب" من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

مقالات مشابهة

  • 9 أسئلة بسيطة تكشف معدل ذكائك.. يمكنك زيادته بهذه الطرق
  • عشبة شائعة تعالج أعراض الجيوب الأنفية في الخريف.. استخدمها بهذه الطرق
  • كيفية إخفاء دردشات WhatsApp على أندرويد دون الأرشفة
  • آخر إيرادات فيلم عنب بالسينمات المصرية
  • "الاختراق العميق" يضع خليفة نصر الله أمام مأزق وجودي
  • 100 ألف.. فيلم "عنب" يتراجع في تحقيق الإيرادات
  • كيف أظهر اغتيال نصر الله مدى الاختراق الإسرائيلي لحزب الله؟
  • اغتيال نصرالله يكشفُ عمق الاختراق الإسرائيلي للحزب
  • واتساب يختبر ميزة "شاشة الأمان" لتعزيز حماية المستخدمين من الروابط الضارة
  • تأثيرات جديدة للكاميرا في واتساب