انطلق مساء اليوم أولى حفل ليالي سعودية مصرية، على خشبة المسرح الكبير، بدار الأوبرا المصرية، في سهرة بدأت في الساعة 8 مساءًا بتوقيت القاهرة، يحييها كلًا من الكينج محمد منير، المطربة شيرين عبد الوهاب، الفنان ماجد المهندس، في بداية التعاون بين الهيئة العامة للترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، ووزارة الثقافة المصرية برئاسة د.

نيفين الكيلاني.

 

ليلى علوي تقدم محمد منير في حفل ليالي سعودية مصرية


قدمت  ليلى علوي، النجم الكبير الكينج محمد منير، خلال أولى حفل ليالي سعودية مصرية المُقام حاليًا على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.


وقالت ليلى علوي: "حظى حلو إنى بقدم صوت ممتع وأصيل بطعم النيل، قدر يعيشنا جيل ورا جيل لأنه فنان متطور، وعلى الرغم من إصابته الشديدة ولأنه وقع واتكسرت إيده، ولسه جاي من المستشفى، لكن هيمتعنا لأنه هو اللي خلانا نعلي صوتنا بالغُنا".

حضور حفل ليالي سعودية مصرية 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور حفل ليالي سعودية مصرية أبرزهم رامي جمال، يسرا، مدحت العدل، الفنانة نادية الجندي، الموسيقار هاني شنودة، مي عز الدين، الفنان آسر ياسين، الإعلامية إسعاد يونس، الفنان خالد الصاوي، الفنان صلاح عبد الله، جومانا مراد، الفنان هشام ماجد، الإعلامي أحمد موسى، مصطفى بكري، غادة عادل، انجي علي، منى الشاذلي، حميد الشاعري، أحمد زاهر، محمد عبد الرحمن "توتا"، ليلى علوي، نيللي كريم، رامي صبري، محمد أنور، وعدد كبير من نجوم الفن الآخرين.

 

تفاصيل حفل ليالي سعودية مصرية 


أول حفلات ليالي  سعودية مصرية تقام تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ- رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية- وبالتنسيق مع وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، ويقام وسط استعدادات صوتية ومرئية حديثة للاستمتاع بتجربة غنائية مختلفة، وسيتم إذاعة الحفل على الهواء مباشرة من خلال شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية.

وكون الحفل خاص لم يتم طرح تذاكر للجماهير، وسوف يتمكن من حضوره فقط من يتوجه لهم الدعوة للحضور، ولم تقوم دار الأوبرا بإدراجه ضمن برنامج حفلاتها، واقتصر حضور الصحافة على الريد كاربت فقط للتصوير دون إجراء لقاءات صحفية مع الحضور، ولم يتمكنوا من حضور الحفل داخل المسرح.


وكانت وزيرة الثقافة الدكتورة نفيين الكيلاني قد كشفت أوجه التعاون بين مصر والسعودية مؤكدة عمق العلاقات بين البلدين، وأن الوزارة ترحب بالتعاون مع هيئة الترفيه لأن التعاون الفني والثقافي مع المملكة العربية السعودية ممتد عبر زمن طويل وعلى مدار عقود طويلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليلي علوى حفل ليالي سعودية مصرية محمد منير حفلات ليالي سعودية مصرية الفنانة ليلى علوي حضور حفل ليالي سعودية مصرية حفل لیالی سعودیة مصریة محمد منیر لیلى علوی

إقرأ أيضاً:

حماقي يلتقي جمهوره في بورسعيد.. إليكم الموعد والمكان

متابعة بتجــرد: يواصل الفنان محمد حماقي إحياء حفلاته الصيفية للموسم الجاري، بحفل غنائي جديد في بورسعيد، وذلك ضمن جولته الغنائية لهذا العام في مصر وخارجها.

ويقام حفل حماقي في 5 يوليو احتفالاً بافتتاح أحد المشاريع الجديدة في بورتو سعيد، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الالكتروني الخاص بها.

وكان محمد حماقي قد أحيا حديثًا حفلًا غنائيًا كبيرًا في القاهرة في ستاد 30 يونيو، وشهد الحفل حضوراً كامل العدد ووصلة غنائية استمرت لمنتصف الليل. وعبّر حماقي عن سعادته بمشاركته في “ليالي مصر”، ووجه كلمة لجمهوره قائلاً: “وحشتوني جدا، ومبسوط أني معاكم”، وتمنى النجاح لسلسة ليالي مصر.

الجدير ذكره أن حماقي كان قد أقام جولة غنائية أمريكية ناجحة في نهاية فبراير الماضي، وحققت الجولة حضورًا كامل العدد في الحفلات كافة وتفاعلًا استثنائيًا مع أغنياته. 

main 2024-07-01 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • محمد منير يعد جمهوره بحفل “جامد”.. بهذا الموعد والمكان
  • استعدادا لانطلاقته.. هيدي كرم تروج لـ «جوازة توكسيك» | صورة
  • بيوتي كوين تقدم مستحضرات تجميل بصناعة مصرية 100% بجودة تضاهي العالمية
  • ليلى علوي وهشام ماجد ومنة شلبي.. فنانون ينتظرهم الجمهور في صيف 2024
  • تنسيقية القوى الديمقراطية المدنية في السودان تردّ على دعوة مصرية
  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل من جديد| مدينة مصرية في مأزق
  • تكريم غادة عادل وليلى علوي في مركز راشد لأصحاب الهمم (صور)
  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر وشروط حضور حفل كايروكي بالإسكندرية
  • حماقي يلتقي جمهوره في بورسعيد.. إليكم الموعد والمكان
  • الجمهور يشيد بحفل مدحت صالح في الأوبرا: «حافلة رائعة مع فنان راقي»