تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلطيم، في الحملات التموينية للرقابة على المخابز بالتعاون مع إدارة التموين، والصحة، وجهاز حماية المستهلك، برئاسة اللواء عمرو الفداوي ، رئيس مركز ومدينة بلطيم.

رفع 1300 طن قمامة خلال حملات في كفر الشيخ طلب إحاطة بشأن تباطؤ عمل لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بـ كفر الشيخ


أسفرت الحملة عن تحرير 16 محضر مخالفات لعدد من المخابز تضمنت "5 محاضر عدم إعلان أسعار، 6 نظافة، 3 محاضر شهادات صحية، محضرين لنقص الوزن، وتم تحرير المحاضر، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.


كلف محافظ كفر الشيخ، رؤساء المراكز والمدن بتكثيف الحملات على المخابز، للاطمئنان على جودة رغيف الخبز والوزن من حيث الجودة والصلاحية، والتأكد من جودة وسلامة الأطعمة والأغذية المقدمة للمواطنين، مشددا على توفير وإتاحة السلع وضبط الأسعار وإعلانها للمواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إتخاذ الإجراءات القانونية اللواء جمال نور الدين اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ جهاز حماية المستهلك جودة رغيف الخبز کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

تحرير 34 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملة مكبرة في الفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم حملة مكبرة من إدارة الرقابة التموينية بالمديرية لضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية والاستهلاكية والمرور على المخابز البلدية لضبط المخالفين والخارجين عن القانون.

وتمكنت الحملة من تحرير المحاضر الآتية: تحرير محضر ضبط عدد ٥٠ علبة سجائر مختلفة الانواع بدون وجود فواتير تدل على مصدرها بداخل محل بقالة، وتحرير محضر ضبط عدد ٢٣ علبة سجائر مختلفة الانواع بدون وجود فواتير تدل على مصدرها بداخل محل بقالة، وتحرير محضر جنحه تجميع عدد 400 كجم دقيق عدد 8 شكائر دقيق بلدى زنة الواحدة زنة 50كجم بأحد المخابز البلدية وتحرير محضر عدم وجود ميزان حساس، وتحرير 4 محاضر عدم وجود قائمه، وتحرير 8 محاضر نقص وزن، وتحرير 3 محضر إنتاج خبز غير مطابق مواصفات، وتحرير 9 محاضر عدم نظافة أدوات العجين، وتحرير 4 محاضر عدم اعطاء بون الصرف.

بالإضافة إلى المرور على المخابز السياحية ومخابز الحلوى لمتابعه الاسعار والأوزان وكذلك مطاعم الفول والطعمية ومحلات السوبر ماركت لمتابعه التزام التجار بتخفيض الأسعار.

وذلك في إطار خطة المحافظة، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق ومراقبة الأسعار.


وأكد المهندس السيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، وإتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي. 

مقالات مشابهة

  • تحرير 22 محضرا خلال حملة تموينية بمركز طامية
  • تحرير 34 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملة مكبرة في الفيوم
  • تحرير 52 محضرًا مخالفًا ضد تجار تموينيين بيوسف الصديق
  • ضبط 2564 عبوة سلع تموينية قبل بيعها بالفيوم
  • ضبط سلع تموينية قبل بيعها في السوق السوداء بالفيوم
  • ضبط سلع مجهولة المصدر وأخرى بدون فواتير في حملات تموينية بسوهاج
  • تحرير 780 محضراً للمخابز والمحال التجارية في حملات تموينية ببني سويف
  • تحرير 142 محضرًا مخالفًا خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا
  • تحرير 114 مخالفة تموينية بالمنيا
  • ضبط طن دقيق بلدي بمخبز سياحي في الفيوم