صحيفة الخليج:
2024-07-01@18:16:58 GMT

«كهرباء الشارقة» أفضل بيئة عمل للمرة الرابعة

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

«كهرباء الشارقة» أفضل بيئة عمل للمرة الرابعة

الشارقة: «الخليج»
حصلت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، على شهادة اعتماد أفضل بيئة عمل للعام الرابع على التوالي، والتي تمنحها المنظمة الأمريكية (Great place to work) العالمية عن الفترة من يناير/كانون الثاني 2024 حتى يناير 2025، وحصلت على نسبة 86% بنسبة تحسن قدرها 7% عن العام الماضي، بناءً على الاستبيان الخاص بمؤشر الثقة الذي تم طرحه على الموظفين لقياس تجربتهم في العمل بالهيئة، وشارك فيه عدد كبير من مختلف المستويات الوظيفية.


تسلم عبدالله عبدالرحمن الشامسي، مدير عام الهيئة، شهادة الاعتماد العالمية التي حصلت عليها الهيئة، تقديراً لجهودها في مجال تحفيز الموظفين، وتوفير مناخ من الثقة والفخر بالانتماء للهيئة، والعمل بروح الفريق الواحد، وفاعلية وتأثير الاتصال والتواصل الداخلي بين القيادة والموظفين.
كما كرمت الهيئــة الإدارات المتميـــزة، والتي حصلت على أعلى معدلات في مـــؤشـــــرات الأداء في مجـــال ترسيــــخ التميـــّز المهنـــي للموظفــين، والفخر بالانتماء للهيئة، والعمل بروح الفريق الواحد.
وأوضح عبدالله عبدالرحمن الشامسي، مدير عام الهيئة، أن هذا النجاح يعكس مواصلة التزام الهيئة بالاستثمار في كوادرها البشرية، انطلاقاً من إيمانها بأن موظفيها هم العنصر الأهم في تحقيق النجاح والتميّز المستمر، ومواكبة المستجدات والتغييرات المتسارعة لمواصلة مسيرة تطور الهيئة وريادتها على مستوى العالم.
وأكد أن التحول الرقمي في الأنظمة والإجراءات الخاصة بالكوادر البشرية وإطلاق المبادرات المبتكرة أسهم في رفع نسبة الرضا الوظيفي، وتلبية متطلبات الموظفين، وعزز مكانة الهيئة كواحدة من أكثر الجهات تفضيلاً من جانب المتميزين والباحثين عن عمل.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشارقة هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة

إقرأ أيضاً:

‏رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار يوقع إجازة استثمارية لاول مشروع محطة كهرباء الطاقة الشمسية بسعة 1000 ميجا واط في العراق.

شبكة أنباء العراق ..

‏وقع رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار الدكتور حيدر محمد مكية الأجازة الاستثمارية الخاصة بمشروع محطة كهرباء الطاقة الشمسية مع شركة توتال انيرجي الفرنسية بسعة 1000 ميجا واط في محافظة البصرة ارطاوي.

‏وقال رئيس الهيئة خلال مراسم توقيع الأجازة الاستثمارية أن هذا المشروع يعتبر أول فرصة استثمارية لمنح محطة كهرباء بالطاقة الشمسية ضمن خطة الحكومة للتنوع في مصادر الطاقة المتجددة.

‏وبين مكية أن هذا المشروع سيضيف هذه الطاقة من الطاقة الشمسية إلى الشبكة الوطنية.

user

مقالات مشابهة

  • جامعة سوهاج تحقق تقدما كبيرا في تصنيف US.News الأمريكي
  • جامعة سوهاج تتقدم 56 مركزاً في تصنيف US.News الأمريكي
  • أشغال الشارقة تنظم مبادرة “نسعالكم” لموظفيها
  • “بيئة أبوظبي” تطلق مبادرة لرسم خريطة لمستويات الضوضاء
  • "عامة الشورى" تعقد اجتماعها الخامس من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة
  • ‏رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار يوقع إجازة استثمارية لاول مشروع محطة كهرباء الطاقة الشمسية بسعة 1000 ميجا واط في العراق.
  • سارى يخرج بنقطة أمام الداخلية استعدادا للجيش
  • إنبي يتوج ببطولة الأندية الإفريقية لـ تنس الطاولة للمرة الثالثة على التوالي
  • اليوم.. بغداد تحتضن اجتماعات الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب للمرة الرابعة
  • الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد