شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن والي جنوب كردفان يثمن دور القوات المسلحة في حماية الوطن.، قام والي جنوب كردفان الاستاذ محمد ابراهيم عبدالكريم بزيارة تفقدية لقيادة الفرقة ١٤ مشاة كادقلي برفقة نائب الوالي محمد علي محمد والمستشار .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات والي جنوب كردفان يثمن دور القوات المسلحة في حماية الوطن.

، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

والي جنوب كردفان يثمن دور القوات المسلحة في حماية...

قام والي جنوب كردفان الاستاذ محمد ابراهيم عبدالكريم بزيارة تفقدية لقيادة الفرقة ١٤ مشاة كادقلي برفقة نائب الوالي محمد علي محمد والمستشار القانوني لحكومة الولاية مولانا عبد الرحمن أحمد ومدير عام وزارة المالية عماد الدين عبد المطلب وقفوا خلالها على مجمل الأوضاع الأمنية والعسكرية عقب التصدي للعدوان العسكري الغاشم من قبل الحركة الشعبية على مواقع القوات المسلحة في محاولاتها المستمرة للهجوم على مدينة كادقلي..

حيث استمع الوالي إلى تنوير مفصل من قائد الفرقة( ١٤ )مشاة اللواء الركن فيصل مختار الساير والذي أكد حرص القوات المسلحة على دحر كل عدوان في منطقة المسؤولية. حماية للمواطن ومكتسباته..

من جانبه ثمن الوالي دور القوات المسلحة في حماية الوطن وترابه مشيدا بمنسوبي الفرقة على امتداد ربوع الولاية كما حيا فيهم الروح الوطنية العالية والثبات والتضحية فيما ترحم على أرواح الشهداء معزيا أسرهم واهلهم وقيادة القوات المسلحة مطالبا مواطني الولاية بالتماسك ودعم القوات المسلحة التي تخوض معركة الكرامة الوطنية وتمنى الشفاء العاجل للجرحى والمصابين..

وناشد الوالي قيادة الحركة الشعبية جناح القائد عبد العزيزالحلو بتحكيم صوت العقل وأعمال الوسائل السلمية لتسوية القضايا وتجنيب مواطن الولاية الحرب ومالاتها في النواحي الإنسانية والاقتصادية.. كما ناشد الوالي أبناء الولاية بقوات الدعم السريع بالاستجابة لندا القائد العام للقوات المسلحة ومراعاة معاناة أهل الولاية مع الحروب والسير على طريق السلام…

واكد محمد إبراهيم ان حكومة الولاية ولجنة الامن وقيادة القوات المسلحة ومن خلفهم مواطني الولاية يعملون في تنسيق وانسجام في مواجهة التحديات والمهددات الأمنية التي تواجه الولاية..

سكاي نيوزوكاله سونا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الشعب الجمهوري» يثمن مشاركة الأحزاب في مناقشات ملف الدعم: بيئة حوارية شفافة

قال محمد ناجي زاهي، الأمين المساعد لحزب الشعب الجمهوري بمحافظة القليوبية، إن الحوار الوطني هو الطريق الأمثل لتوحيد الرؤى وتحقيق مصالح الشعب المصري، ونحن ملتزمون بدعم هذه الجهود بكل السبل الممكنة. 

وفيما يخص قضية الدعم، رحب محمد ناجى زاهي بالمنهجية المتبعة في تنظيم أسبوع من الجلسات العلنية للحوار الوطني لمناقشة مختلف جوانب القضية، بما يشمل مشاركة القوى السياسية والمجتمعية والشبابية، ما يسهم في بلورة رؤية متكاملة لضمان وصول الدعم لمستحقيه.

مناقشات قضية الدعم

وأشار إلى أن مشاركة جميع القوى السياسية والأهلية في مناقشات قضية الدعم، تأتي في إطار حرص الدولة على الاستماع إلى كل الأطراف وتوفير بيئة حوارية شفافة، كما أن تخصيص جلسات عامة وأخرى متخصصة يعكس رغبة حقيقية في الوصول إلى حلول عملية ومستدامة لواحدة من أهم القضايا التي تمس حياة المواطنين بشكل مباشر.

وأشاد بقرار تمديد فترة تلقي الاقتراحات حول منظومة الدعم حتى 10 أكتوبر 2024، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة تتيح الفرصة لمزيد من الأطراف لتقديم رؤاها وأفكارها، ما يضمن أن تكون القرارات مبنية على مشاركة واسعة وتفكير عميق.

مقالات مشابهة

  • «الشعب الجمهوري» يثمن مشاركة الأحزاب في مناقشات ملف الدعم: بيئة حوارية شفافة
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. «السيسي»: المنطقة تمر بمفترق طرق تاريخي يتطلب من الجميع الحذر والتأني قبل اتخاذ أى قرار
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: وحدة المصريين محور الارتكاز للحفاظ على أمن واستقرار الوطن
  • الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي المصري عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • عاجل - الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • أطفال جنوب كردفان.. من لم يمت بالرصاص والجوع مات بالحشائش السامة
  • كانوا على إلتزام تام بالعمل تحت راية وإمرة القوات المسلحة
  • "حماة الوطن" يثمن جهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان