تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان مقطع فيديو يوثق عراكا بالأيدي بين رئيس حزب التوحيد العربي، وئام وهاب، والصحفي سيمون أبو فاضل، في حلقة من برنامج "صار الوقت" على الهواء.

لبنان.. كلب شارد يجر طفلة حديثة الولادة وضعت في كيس للقمامة

وأفادت قناة "MTV" التي يعرض عليها البرنامج، بأن أستوديو "صار الوقت" شهد عراكا بالأيدي بين رئيس حزب التوحيد العربي، وئام وهاب، والصحفي، سيمون أبو فاضل.

شهد استديو "صار الوقت" عراكاً بالأيدي بين رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب والصحافي سيمون أبو فاضل.#mtvlebanon#mtvlebanonnews#صار_الوقتpic.twitter.com/dbXRRyNJ5Z

— MTV Lebanon (@MTVLebanon) July 20, 2023

وقال وئام وهاب لـ"صار الوقت" عقب العراك: "أعتذر من مدير عام محطة MTV، ميشال المر، ومن البرنامج، ومن السيد سيمون أبو فاضل، على ما حصل معه، وهو خارج من الأستوديو، وكنا نتمنى لو لم ينحدر الكلام بهذا الشكل لتفادي ما جرى".

وئام وهاب لـ #صار_الوقت : اعتذر من مدير عام محطة الـ mtv ميشال المر ومن البرنامج ومن السيد سيمون ابو فاضل على ما حصل معه وهو خارج من الاستديو وكنا نتمنى لو لم ينحدر الكلام بهذا الشكل لتفادي ما جرى. pic.twitter.com/275i29bceu

— صار الوقت (@sarelwa2et) July 20, 2023

المصدر: "MTV LEBANON"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار لبنان تويتر غوغل Google فيسبوك facebook صار الوقت

إقرأ أيضاً:

خبير سياسي يكشف عن انشقاقات داخل القيادة الإسرائيلية (فيديو)

قال الدكتور محمد كمال، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، إن الحرب على قطاع غزة فقدت الزخم، وأصبحت هناك انشقاقات داخل القيادة الإسرائيلية التي تريد وقف الحرب نتجية القضاء على قيادات حماس، وهناك ضغوط  من قبل أهالي الرهائن، والأهالي الذين غادروا شمال دولة الاحتلال بسبب هجمات حزب الله.

أبو الغيط يدين الهجمات الاسرائيلية ضد لبنان ويحذر من التصعيد أكسيوس: انفجارات لبنان اليوم تعد المرحلة الثانية من العملية الاستخباراتية الإسرائيلية

وأضاف "كمال"، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "المشهد"، المذاع على القناة العاشرة مساءً "Ten"، مساء الأربعاء، أن ما يحدث في جنوب لبنان هدفه في المقام الاول التصعيد، مضيفًا أن التصرفات الاستفزازية الإسرائيلية تزداد ، وهذا قد يؤدي إلى لحظة معينة إلى تفجر الأوضاع في المنطقة.

تفجير  "البيجر" لحزب الله لن يكون المشهد الأخير


وأشار إلى أن ماحدث في لبنان من تفجير اجهزة الاتصالات اللاسلكية "البيجر" لحزب الله،  لن يكون المشهد الأخير، والفترة المقبلة ستشهد الكثير من العمليات الإسرائيلية بهدف التصعيد.


وأدان السيد أحمد  أبو  الغيط، الأمين  العام لجامعة الدول العربية بشدة الهجمات الإسرائيلية الغادرة ضد أجهزة الإتصال في لبنان بما أسفر عن سقوط عدد من القتلى، بينهم طفلة، وآلاف الجرحى.

ونقل جمال رشدي المتحدث الرسمي باسم الأمين العام عن أبو الغيط تحذيره الشديد من مغبة هذا التصعيد الخطير ضد لبنان وشعبه، والذي يتزامن مع تصريحات متهورة تستمر في إطلاقها قيادات إسرائيلية ترغب في توسيع نطاق الحرب على الجبهة مع جنوب لبنان، بما ينذر بانفجار الوضع الإقليمي  بشكل خطير.


وأعرب أبو الغيط عن التضامن الكامل مع لبنان، شعبا وحكومة، في مواجهة هذا الإعتداء السافر على سيادته وأمنه.


وشدد أبو الغيط أن على مجلس الأمن الاضطلاع بمسئولياته في مواجهة التهديدات الإسرائيلية المتواصلة والمتهورة للأمن والسلم في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • خبير سياسي يكشف عن انشقاقات داخل القيادة الإسرائيلية (فيديو)
  • باحث سياسي: العدوان الإسرائيلي الشامل على لبنان دخل اليوم مرحلته الثانية
  • أوناي سيمون يحدد موعد عودته للملاعب بعد الاصابة
  • بالفيديو ..زلزال يفاجئ رئيسة دولة خلال مقابلة تلفزيونية على الهواء مباشرة
  • هكذا هنأت سيمون نادر حمدي بعيد ميلاده
  • بالصورة: وئام وهاب ونجله يتبرعان بالدم
  • بالفيديو...سياسي بريطاني يصل إلى مؤتمر على متن دراجة مائية
  • صحيفة: الوقت الحالي هو الأقرب لإسرائيل من حرب مع لبنان منذ 7 أكتوبر
  • وهاب الطائي: هدية رونالدو ستصله بالاتفاق مع سفارة المملكة
  • يائير لابيد: ‏الوقت ينفد لدى المحتجزين في أنفاق حماس