نشر الفنان حسن الرداد، عبر حسابه بموقع انستجرام، البوستر الدعائي لمسلسله محارب، والذى من المقرر أن يشارك فى الماراثون الرمضاني ٢٠٢٤.

نشر حسن الرداد البوستر الدعائي للمسلسل، وكتب معلقا: مسلسل محارب، رمضان 2024 إن شاء الله على قنوات المتحده، تأليف: محمد سيد بشير، إخراج شيرين عادل، إنتاج أحمد السبكي.

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل محارب بطولة النجم حسن الرداد عن قنوات عرض المسلسل خلال رمضان 2024.

نشرت الصفحة الرسمية لقناة سي بي سي بوستر للمسلسل وكتبت عليه: “انتظروا النجم حسن الرداد ومسلسل #محارب على شاشات المتحدة.

عن أولى حفلات "ليالي سعودية مصرية"..يسرا: بيننا روابط قوية والترابط الفني والسياسي مهم «يالهوي ع اللي اتعمل معايا».. هاني شنودة: أهلي احترموني بعد حفلتي في السعودية مسلسلات رمضان 2024| طرح البوسترات الفردية لمسلسل "مليحة" مسلسلات رمضان 2024.. watch it تطرح البوسترات الفردية لمسلسل "مسار إجباري"

نشرت الفنانة نيرمين الفقي صورًا من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، من داخل كواليس مسلسل “محارب” ، التى تشارك به في الماراثون الرمضاني لعام 2024.

ونشر الفنان حسن الرداد مقطع فيديو طريفًا من كواليس مسلسل “محارب” خلال الأيام الماضية، برفقة الفنانة سلوى عثمان عبر حسابه بتطبيق إنستجرام والمقرّر عرضه فى رمضان 2024.

مسلسل محارب، بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، ماجد المصري، ملك أحمد زاهر، محمود عمرو ياسين، محمود الليثي ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وتدور الأحداث في إطار شعبي اجتماعي حول حسن الذي يظهر في دور سواق ميكروباص، ولكن تمر حياته بالعديد من الأزمات، كما أنه سيظهر من أصول صعيدية ويهرب من الثأر، كما يجسد أحمد زاهر شخصية محام، أيضًا يقدم تامر عبدالمنعم شخصية محام ولكنه يتوفى في الحلقات الأولى من العمل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اخبار حسن الرداد مسلسل محارب دراما رمضان 2024 مسلسلات رمضان ٢٠٢٤ الفنان حسن الرداد حسن الرداد رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

دراما رمضان 2025.. مسلسل «حق آدم» يجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم

يشارك الثنائي الفنان حسن الرداد، وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025، بمسلسل «حق آدم»، والذي يبتعد عن الكوميديا.

مسلسل حق آدم

يعد مسلسل حق آدم، من إنتاج محمد السبكي، الذي استقر على اسم العمل، ومن تأليف أحمد سعد، ولم يتم التعاقد مع المخرج، ويتم ترشيح عدد من الفنانين للتعاقد معهم في بطولة العمل، الذي يتكون من 15 حلقة.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد مسرحية التلفزيون لـ حسن الرداد وإيمي سمير غانم

قدم الثنائي حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، خلال الأيام الماضية، مسرحية «التلفزيون»، عبر مسرح يو آرينا، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، ودارت أحداثها حول زوجين يجدا تلفزيون سحري في طرد مرسل لهما، فيجدان نفسيهما في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل صغير بجهاز تحكم.

مسرحية التلفزيون، بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، وبدرية طلبة، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير.

اقرأ أيضاً«أصيف».. حسن الرداد يكشف عن برومو أحدث أعماله | فيديو

بعد وصفها بـ«ماري منيب».. رد قوي من إيمي سمير غانم في مهرجان الأقصر للسينما

الجمهور يهنئ إيمي سمير غانم بعد خبر ولادة طفلها الأول

مقالات مشابهة

  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك يتعاقد على «ولاد الشمس»
  • قبل عرضه.. طرح الإعلان الرسمي لمسلسل «البحث عن علا 2» | فيديو
  • مسلسلات رمضان 2025.. ترشيح آيتن عامر لـ مسلسل «الحلانجي»
  • أحمد زاهر "أفضل ممثل" في عام 2024
  • بعد تكريمه في مهرجان الفضائيات العربية.. محمد رجب يهنئ محمود حمدان
  • مسلسلات رمضان 2025.. «حق آدم» يجمع إيمي سمير غانم وحسن الرداد (فيديو)
  • تفاصيل مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. مسلسل «حق آدم» يجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم
  • «كبرتوا الموضوع».. أحمد سعد يطرح أحدث أعماله من مسلسل ديبو
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل «وللعدالة وجه آخر» لـ ياسر جلال