الفن و المشاهير، قس يأمر متابعيه بالتوقف عن الأكل حتى الموت لهذا السبب،أفادت وكالة أسوشيتيد برس أن السلطات في كينيا أخرجت 12 جثة من القبور، مما رفع العدد .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر قس يأمر متابعيه بالتوقف عن الأكل حتى الموت لهذا السبب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

قس يأمر متابعيه بالتوقف عن الأكل حتى الموت لهذا السبب

أفادت وكالة أسوشيتيد برس أن السلطات في كينيا أخرجت 12 جثة من القبور، مما رفع العدد الإجمالي للوفيات المرتبطة بعبادة يوم القيامة إلى أكثر من 400.

القس بول ماكنزي، الذي يُزعم أنه أمر أتباعه في كنيسة جود نيوز إنترناشونال بالصوم حتى الموت من أجل مقابلة يسوع، محتجز حاليًا لدى الشرطة مع 36 مشتبهًا آخر، حسب المنفذ. في مارس / آذار ، نفى ماكنزي أن يأمر أتباعه بالتجويع خلال مقابلة مع شركة آوتليت نيشن الكينية، حسبما أفادت عدة منافذ. لم يتم توجيه اتهامات لأي من المشتبه بهم المحتجزين حاليًا، على الرغم من أن أقارب أولئك الذين لقوا حتفهم تحدثوا علنًا.وقال ستيفن مويتي، الذي انضمت زوجته وأطفاله الستة إلى الطائفة ومن المحتمل أن يكونوا من بين القتلى، قال لرويترز في أيار/مايو.ويقال إن الجماعة تتمركز في جزء من الغابات في ماليندي، كينيا، وفقًا لتقرير حول عدد القتلى الجديد من إن بي سي نيوز يوم الأربعاء. على الرغم من أن ماكنزي زعم أنه أغلق الكنيسة قبل أربع سنوات، وفقًا لهيئة الإذاعة البريطانية.قالت مفوضة الساحل الإقليمية رودا أونيانشا إن عدد القتلى يبلغ حاليًا 403، منهم 253 خضعوا لمطابقة الحمض النووي، وفقًا لصحيفة إندبندنت. تم إنقاذ 95 شخصًا حتى الآن، على الرغم من الإبلاغ عن فقد 613 شخصًا إلى الصليب الأحمر الكيني. السلطات مستمرة في اكتشاف المقابر الجماعية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإمارات تقرر تقصير مدة خطب الجمعة في المساجد لهذا السبب

الهيئة العامة للشؤون الإسلامية في الإمارات توصي "بالإيجاز في خطبة الجمعة بحيث لا تتجاوز مدة إلقاء الخطبة مع الصلاة 10 دقائق" الإمارات تقرر تقصير خطب الجمعة لحماية المصلين من الحر خلال فترة الصيف

قررت الإمارات تقصير مدة الخطب في المساجد اعتبارًا من الجمعة حتى تشرين الأول/أكتوبر، وذلك تزامنا مع ارتفاع درجات الحرارة خلال فصل الصيف المرتبط بالتغيّر المناخي.

اقرأ أيضاً : تجهيز 48 مركزا لتحفيظ القرآن الكريم في الأغوار الشمالية

وكانت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة في الإمارات أوصت خطباء المساجد، في بيان، "بالإيجاز في خطبة الجمعة بحيث لا تتجاوز مدة إلقاء الخطبة مع الصلاة 10 دقائق، وذلك ابتداءً من الجمعة حتى بداية شهر تشرين الأول/أكتوبر".

وأضافت أن ذلك يأتي بهدف "حرصا من الهيئة على سلامة المصلين خاصة في شهور الصيف"، بحسب البيان.

وتستغرق خطبة الجمعة عادةً 20 دقيقة وقد تستمر لمدة أطول من ذلك، في وقت يحتشد كثر في الخارج ظهرًا تحت أشعة الشمس.

اقرأ أيضاً : الفاتحة على أرواح الشهداء.. فلسطينيون يؤدون صلاة الأضحى وسط الركام بغزة- فيديو وصور

وتمنع الإمارات العمل في الخارج وتحت أشعة الشمس خلال فترة الذروة خلال حزيران/يونيو وأيلول/سبتمبر، بحسب وكالة الأنباء الفرنسية (أ ف ب).

وتسعى الإمارات تجنيب مواطنيها الإصابة بضربة شمس والمضاعفات التي تنتج منها، علما أن درجات الحرارة في أجزاء من الدولة الخليجية تلامس خمسين درجة مئوية.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. مفيدة شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • الإمارات تقرر تقصير مدة خطب الجمعة في المساجد لهذا السبب
  • وزارة النقل في صنعاء: لهذا السبب تم احتجاز الطائرات!
  • لهذا السبب.. مصطفى منصور يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب... كيم كاردشيان تتصدر تريند "جوجل "
  • «القاهرة الإخبارية»: تل أبيب مستعدة لاستخدام القوة ضد حزب الله لهذا السبب
  • بدء صرف معاشات شهر يوليو 2024 قبل موعدها لهذا السبب
  • لهذا السبب.. محمد رمضان يسافر المغرب
  • لم تفصح عن السبب.. يسرا تعلن اعتزالها المسرح بعد «ملك والشاطر»
  • الجبن مفيد للشيخوخة لهذا السبب