يمانيون:
2024-09-18@23:43:05 GMT

إعادة تشغيل موقع “أنصار الله” .. بعد أيام من إغلاقه

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

إعادة تشغيل موقع “أنصار الله” .. بعد أيام من إغلاقه

يمانيون../
بعد أيام من إقدام شركة “كونتابو” ( Contabo ) الألمانية على إغلاق موقع أنصار الله الرسمي، بذريعة معاداة الصهيونية، تعلن إدارة موقع انصار الله إعادة تشغيله لنشر كافة الأخبار والمستجدات محلياً ودولياً بالنسختين العربية والإنجليزية.

وأهابت إدارة المواقع بالمواطنين والناشطين والإعلاميين في الداخل والخارج ،ووكالات الأنباء العربية والدولية ومختلف وسائل الاعلام متابعة موقع أنصار الله الرسمي عبر الرابط التالي:

الرئيسية

كما أعلنت إدارة موقع أنصار الله فتح حساب جديد للموقع على منصة ” إكس ” بعد يوم من إغلاق الحساب السابق، داعية المهتمين إلى متابعة الحساب على الرابط: https://twitter.

com/ansarollah_ye

وأكدت إدارة الموقع أن ما تعرض له الموقع لن يوهن العزم في مواجهة صلف اللوبي الصهيوني واستمرار كشف الحقائق بمهنية ومصداقية .. مؤكدة الاستمرار في مساندة الشعب الفلسطيني بكل الوسائل والإمكانات ضمن معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” التي يتحرك فيها الشعب اليمني متجاوزاً كل الصعاب.

وعبرت إدارة موقع أنصار الله عن شكرها وتقديرها لوسائل الإعلام محليا ودوليا والتي بادرت بالتضامن مع الموقع وأدانت إغلاقه، وكانت خير معين في تبيين حقيقة المؤامرة التي تعرض لها الموقع.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: موقع أنصار الله

إقرأ أيضاً:

بمشاركة 60 شركة… افتتاح المعرض العربي للبناء “أرابيكس” بحلب

حلب-سانا

افتتحت اليوم فعاليات المعرض العربي للبناء أرابيكس في دورته الثانية الذي يقام بالتعاون بين محافظة حلب وشركة ثقة للمعارض والمؤتمرات في فندق شيراتون حلب بمشاركة 60 شركة متخصصة بمجالات البناء والإعمار والطاقة البديلة من مختلف المحافظات السورية ويضم مستلزمات ومواد البناء والعزل والأدوات الصحية والكهربائية والعدد الصناعية والأجهزة الالكترونية والإطفاء.

وبين عضو المكتب التنفيذي المختص بمجلس محافظة حلب المهندس ماجد الطويل في تصريح للصحفيين أهمية إقامة معارض البناء بحلب ودورها في تنشيط الحركة العمرانية وسوق العمل وإعادة البناء وتفعيل دوران العجلة الاقتصادية منوهاً بما يحتويه من منتجات تتعلق بمستلزمات البناء والطاقة البديلة والمعدات الهندسية.

بدوره أوضح مدير شركة ثقة للمعارض والمؤتمرات وسيم ناشد أن المعرض يهدف لتقديم الجديد من المنتجات المحلية التي تدخل في عملية إعادة الإعمار إضافة إلى تلبية حاجة السوق من مستلزمات البنى التحتية لافتاً إلى أن فعاليات المعرض تستمر ثلاثة أيام وتتزامن مع إقامة محاضرات بالتعاون مع نقابة المهندسين بحلب لتعريف طلبة الجامعة والخريجين الجدد بمتطلبات سوق العمل.

وتحدث عمر كربوج عن مشاركته بالمعرض بأنواع الألواح الحجرية الطبيعية التي تستخدم للديكور الداخلي والخارجي لمشاريع البناء بأسعار مقبولة فيما قال حسن الشيخ حسين إنه يشارك بالمواد الخاصة بالبناء والعزل الحجري والحراري والمائي والتي تمتاز بمواصفات عالمية لتحسين منتج البيتون وزيادة كثافته وحماية حديد التسليح من الأكسدة.

وبين أحمد العضيمي أنه يعرض منتجاته المختصة بفلاتر المسابح والإكسسوارات الخاصة بأحواض السباحة والإنارة المائية الكتيمة والمعقمات والتي يمكن استخدامها في مشاريع إعادة البناء وبنوعية جيدة وقال رسول حوارة إنه يقدم منتجات متنوعة من العدد الصناعية والاكسسوارات التي تحتاجها مختلف الحرف المتعلقة بأعمال البناء كالنجارة والحدادة والتمديدات الصحية والكهربائية وكل ما تحتاجه سوق العمل المحلية وبأسعار منافسة.

وتحدث المهندس محمد الشافي عن مشاركته بمنتجات رافع الجهد الكهربائي الانفرتر بمختلف أنواعه الزراعي والصناعي والمخصص لتشغيل المصاعد والمعامل وضخ المياه من الآبار وكل ما من شأنه تلبية حاجة مشاريع البناء والإعمار .

قصي رزوق

مقالات مشابهة

  • “بيئة أبوظبي” تطلق دليلاً إرشادياً لإعادة تأهيل أشجار القرم في الإمارات
  • بمشاركة 60 شركة… افتتاح المعرض العربي للبناء “أرابيكس” بحلب
  • “القسام” تعرض مشاهد لاستهدافها آليات العدو في محاور القتال بقطاع غزة
  • موقع الزهراء للمدن الجامعية جامعة المنوفية 2024.. الرابط والخطوات 
  • بودابست تنفي وجود “موقع إنتاج في المجر” لأجهزة الاتصال المستخدمة من حزب الله
  • استخبارات غربية تفاجئ الجميع وتكشف هوية الموقع الاستراتيجي الذي استهدفه الصاروخ اليمني في “تل أبيب”
  • سي إن إن : الصاروخ اليمني استهدف موقع حساس للغاية في اسرائيل
  • قيادي في “أنصار الله” يحذر أمريكا و”إسرائيل”
  • السيول تسببت بقطع الطريق الرابط بين مدينة بورتسودان ومعبر “أوسيف” الحدودي مع مصر
  • قائد أنصار الله يتعهد بتصعيد أكبر بعد العملية النوعية التي استهدفت “تل أبيب”