RT Arabic:
2024-09-03@22:18:41 GMT

الجزائر.. مشروع جديد بمجلس الأمن حول غزة

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

دعت الجزائر مجلس الأمن الدولي للتصويت على مشروع قرار جديد يهدف إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة.

وطالب وزير الخارجية الجزائري أحمد عطاف إلى التصدي بقوة لكل محاولات إسكات مجلس الأمن في مواجهة أعمال الإبادة الجماعية المستمرة بغزة، ومنع أي محاولة لتهجير الفلسطينيين.

.

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الحرب على غزة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

"الراجحي" يرأس وفد المملكة في اجتماعات وزراء الخدمة المدنية بمجلس التعاون

رأس وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أحمد بن سليمان الراجحي وفد المملكة المشارك في اجتماعات اللجان الوزارية (للخدمة المدنية والشؤون/ التنمية الاجتماعية والعمل) بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، التي بدأت أعمالها اليوم وتمتد حتى يوم الغد في العاصمة القطرية الدوحة.
وتُناقش الاجتماعات عدداً من الموضوعات ذات العلاقة بمجالات الخدمة المدنية والشؤون/ التنمية الاجتماعية والعمل، التي تهدف إلى تعزيز التعاون الخليجي المشترك.
أخبار متعلقة مجلس الوزراء: استقرار التضخم عند 1.5% يؤكد قوة اقتصاد المملكةوزير الشؤون الإسلامية يستعرض أوجه التعاون مع وزير الأوقاف المصريمجلس الوزراء يؤكد أن المملكة منذ تأسيسها جعلت خدمة كتاب الله أنبل الأهداف وأسمى الغايات .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } اجتماعات لجان وزراء الخدمة المدنية بدول مجلس التعاون - واسوزراء الخدمة المدنيةويعد هذا الاجتماع الـ20 للجنة وزراء الخدمة المدنية، والـ10 للجنتي وزراء العمل ووزراء الشؤون/ التنمية الاجتماعية. ويتزامن مع الاستضافة فعاليات مصاحبة لاجتماعات اللجان الوزارية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } اجتماعات لجان وزراء الخدمة المدنية بدول مجلس التعاون - واس
وشارك المهندس أحمد بن سليمان الراجحي في حفل تكريم المشروعات والشخصيات الرائدة في مجالات العمل والتنمية/ الشؤون الاجتماعية والكفاءات المتميزة بقطاع الخدمة المدنية.
وتنبع أهمية الاجتماعات من سعي دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية إلى تعزيز التعاون والعمل المشترك في مجالات العمل والتنمية الاجتماعية والخدمة المدنية لمواكبة التغيرات التي يشهدها العالم على جميع الأصعدة والمستويات في المجالات المختلفة.

مقالات مشابهة

  • الجزائر تدعو مجلس الأمن لاجتماع طارئ لمناقشة تصعيد الاحتلال في الضفة
  • "الراجحي" يرأس وفد المملكة في اجتماعات وزراء الخدمة المدنية بمجلس التعاون
  • نقيب المحامين يشكر «تشريعية النواب» على إعادة مناقشة بعض مواد مشروع الإجراءات الجنائية
  • نقيب المحامين يشكر «تشريعية النواب» على نظر طلب إعادة مناقشة بعض مواد مشروع الإجراءات الجنائية
  • «تشريعية النواب» تحسم مواد الحبس الاحتياطي بقانون الإجراءات الجنائية اليوم
  • مجلس وكلاء الأمن الوطني يناقش مشروع إنشاء قمر صناعي عراقي
  • اليوم.. تشريعية النواب تواصل مناقشة مواد قانون الإجراءات الجنائية
  • المجلس القومي لحقوق الإنسان يشيد بإلغاء الإكراه البدني في مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • بدء اجتماع اللجنة التشريعية بالنواب لاستكمال مناقشة قانون الإجراءات الجنائية
  • بدء اجتماع اللجنة التشريعية بمجلس النواب لاستكمال مناقشة قانون الإجراءات الجنائية