صدى البلد:
2024-07-02@01:10:59 GMT

درة: دوري في "الذنب" مختلف في التركيبة النفسية

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

أكدت الفنانة درة، سعادتها بكل تكريم أو جائزة يشرفها ويسعدها جدًا وتشعر أن شغلها حصل على نتيجة جيدة، موضحة أن الشئ المميز بالنسبة لها هو  إعجاب الجمهور بالعمل.

وأشارت "درة"، خلال تصريحاتها ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، في حفل فوج بالعربية، إلى أن مشاركتها في مسلسل "الذنب" مع هاني سلامة سيكون التعامل الرابع بينهما وهي تحب العمل معه، موضحة أن هذا المسلسل مختلف في الدور والتركيبة النفسية.

وأوضحت درة، أن مسلسلها مع الفنان هاني سلامة سيتم عرضه بعد موسم رمضان 2024، منوهة بأن الذوق واختيار الملابس هو الذي يجعلها مميزة خلال ظهورها.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: درة الفنانة درة مسلسل الذنب رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

«التخطيط»: أطلقنا أكبر مشروع تنموي في العالم لخدمة 50% من المصريين

أكدت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، أن الاستثمار الكبير في برامج الإصلاح الاقتصاد ركز على البنية التحتية حتى تكون محفزة للقطاع الخاص، مشددة على أنه تم الاستثمار في شبكة طرق ومواني على البحر الأحمر والمتوسط لتكون مصر مركز للتجارة العالمية.

وأوضحت «السعيد»، خلال كلمتها في الجلسة النقاشية بعنوان «استعراض أجندة مصر للإصلاح ومناخ الاستثمار» في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك، المُذاع عبر شاشة «إكسترا نيوز»، أن مصر لديها حجم سوق كبيرة وهو محفز لعملية الاستثمار، ومع عمليات ضبط النمو السكاني كان من المهم الاستثمار في التعليم الفني والمهني والتكنولوجي وبناة مصر الرقمية وهو في ظل وجود ميزة ديموغرافية بأن 70% من السكان حتى سن الـ40.

وأشارت الوزير، خلال كلمته محور الحماية الاجتماعية الذي يضمن الاستقرار والسلام والأمن الاجتماعي للدولة المصرية، مؤكدة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أطلق أكبر مشروع تنموي في العالم وهو «حياة كريمة» يقدم خدمات صرف صحي ومياه شرب ووحدات سكنية ومدارس لأكثر من 50% من السكان ينعموا بهذه الخدمات، موضحة أنه يتم توفير هذه الخدمات للأهالي في الريف لأنه يتم النظر للحق في التنمية كالحق الأساسي من حقوق الإنسان.

وشددت على أن المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية ضمن الحماية الاجتماعية لضبط معدلات النمو السكاني والاستثمار في خصائص السكان، موضحة أن محور التمكين الاقتصادي للمرأة والذي يحظى بأولوية شديدة من القيادة السياسية، والدولة لا تنظر فقط للمرأة على أنها نصف المجتمع ولكنها محور أساسي لتطوير وتحسين وضع الأسرة.

اقرأ أيضاًالسيسي: من المنتظر حشد 5 مليارات يورو استثمارات أوروبية إلى مصر

رئيسة المفوضية الأوروبية: مصر هي بوابة أوروبا لإفريقيا والشرق الأوسط

مقالات مشابهة

  • "بيئة مكة " تنظم ندوة تدريب وتأهيل الكوادر الفنية في مجال "التركيبة المحصولية"
  • دعاء التوبة من الذنب.. «اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يعقب الحسرة»
  • بجامبسوت جينز٠٠ درة تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • "تايربلس" تحث على أهمية فحو سلامة المركبات خلال الصيف
  • بالشال الفلسطيني.. داليا البحيري في مهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون
  • سلامة الغذاء: تسجيل 49 منتج أغذية خاصة وفحص 432 خلال أسبوع
  • «السكة الحديد» تكشف مراحل تطوير القطارات الإسباني في ورش بني سويف (فيديو)
  • درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • منتخب السيدات تحت سن 17 يخسر من لبنان برباعية
  • «التخطيط»: أطلقنا أكبر مشروع تنموي في العالم لخدمة 50% من المصريين