انطلقت اليوم الأحد التصفيات التمهيدية لمسابقة عباقرة جامعة حلوان على مستوى كليات الجامعة، وتم تصعيد عدد 16 كلية للمشاركة في المسابقة التي نظمتها الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة. 

جامعة حلوان تنظم المعرض السنوي الثامن للكتاب توفير أهم تخصصات سوق العمل في جامعة حلوان الأهلية

جاء ذلك تحت رعاية ودعم الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وتم إجراء قرعة لتحديد مباريات الكليات.

حرص جامعة حلوان على استثمار طاقات الطلاب

وأكد الدكتور السيد قنديل إن مسابقة "عباقرة جامعة حلوان" تأتي في إطار حرص الجامعة على استثمار طاقات الطلاب وصقل مواهبهم، مشيرًا إلى أن المسابقة تسهم فى إبراز قدرات الطلاب المختلفة، حيث اننا نتطلع دائمًا لاستثمار إمكانيات طلابنا بالشكل الأمثل.

وحث رئيس جامعة حلوان الطلاب على المشاركة فى مثل هذه المسابقات وممارسة جميع الأنشطة المختلفة.

وأفاد الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس جامعة حلوان أن الجامعة تحرص على زيادة توعية الشباب والعمل على تثقيفهم ورفع وعيهم، وربطهم بالمجتمع المحيط بهم، من خلال تنوع الأنشطة الطلابية.

وجاءت نتيجة القرعة وترتيب الفرق دورى المجموعات الى اربع فرق كالتالي المجموعة الأولى ( هندسة المطرية، الطب ، الفنون التطبيقية، السياحة والفنادق)، والمجموعة الثانية ( التربية ، الخدمة الاجتماعية، كلية علوم الرياضة بالهرم، التكنولوجيا والتعليم) والمجموعة الثالثة ( هندسة حلوان، علوم، تجارة، الفنون الجميلة) والمجموعة الرابعة ( الآداب، الصيدلة، الحاسبات، التمريض).

ويلتقي غدا الاثنين الموافق ١٩ فبراير ٢٠٢٤ خلال  المباراة الأولى  ( هندسة المطرية والطب) والمباراة الثانية ( الفنون التطبيقية والسياحة والفنادق)، والمباراة الثالثة ( هندسة حلوان وعلوم) والمباراة الرابعة ( تجارة والفنون الجميلة ).

وتستكمل المباريات  يوم الثلاثاء الموافق ٢٠ فبراير ٢٠٢٤، حيث يلتقي في المباراة الأولى ( تربية والخدمة الاجتماعية) ، والمباراة الثانية ( علوم الرياضة بالهرم، التكنولوجيا والتعليم) والمباراة الثالثة ( الآداب والصيدلة) والرابعة ( الحاسبات والتمريض) .

وتقام فعاليات المسابقة تحت إشراف هشام رفعت أمين عام الجامعة، ومحمد جاد مدير عام رعاية الشباب، وأميرة محمد نبيل مدير إدارة الاتحادات، والدكتورة رحمة فوزي منسق المشروع.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة حلوان حلوان مسابقة عباقرة جامعة حلوان رعاية الشباب التصفيات التمهيدية جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

جامعة الزقازيق تُهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

قدم الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، بأسمى عبارات التهنئة، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أسرة الجامعة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والشعب المصري وأبطال القوات المسلحة والشرطة البواسل بمناسبة حلول الذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو المجيدة واصفًا الثورة بأنها ثورة وعي، سطرها الشعب المصري بدمائه وتضحياته إيمانًا منه بمستقبل أفضل لوطنه.

 

وأوضح رئيس الجامعة أن ثورة ٣٠ يونيو لم تكن مجرد ثورة شعبية عابرة، بل كانت ثورة تحد لكل قوى الظلام والتخلف، وتعد نقطة تحول فارقة في تاريخ مصر، حيث عبرت عن إرادة شعبية عارمة لاستعادة الدولة المصرية وبناء مستقبل أفضل لجميع المصريين.

 

وأشاد الدكتور خالد الدرندلي بالدور العظيم الذي قام به جيش مصر الباسل، حامي الوطن وصمام الأمان، في حماية الثورة ودعم مسيرة البناء والتنمية، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وتابع رئيس الجامعة قائلاً: إن إنجازات ثورة 30 يونيو المجيدة تتخطى كل التوقعات، حيث شهدت مصر خلال السنوات الماضية طفرة هائلة في مختلف المجالات، من بنية تحتية وتعليم وصحة واقتصاد، مما يؤكد على عظمة هذه الثورة وجهود الدولة في تحقيق آمال وتطلعات الشعب المصري.

 

واستطرد رئيس جامعة الزقازيق: بالأصالة عن نفسب وبالإنابة عن أسرة الجامعة، نؤكد عزمنا على المضي قدمًا في مسيرة التطوير والارتقاء، لتخريج جيل قادر على تطوير مصر وصناعة المستقبل، والمساهمة في تحقيق أهداف رؤية مصر ٢٠٣٠م.

داعيًا الله عز وجل أن ينعم على مصر بالمزيد من الاستقرار والتقدم، وأن يوفق الرئيس عبدالفتاح السيسي ويرعاه ويسدد خطاه في كل ما يقوم به لصالح مصر الغالية وشعبها العظيم.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الأقصر يفتتح مشاريع تخرج كلية الفنون الجميلة
  • تعرف على برنامج هندسة الإلكترونيات في جامعة حلوان الأهلية
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج "هندسة الإلكترونيات التطبيقية" بهندسة حلوان الأهلية
  • جامعة زايد تعلن عن إضافة برامج أكاديمية للعام المقبل
  • خطة عمل جامعة القاهرة لتطوير آليات المراجعة الداخلية
  • تنسيق الجامعات 2024.. تعرف على برنامج المصانع الرقمية بـ"هندسة حلوان الأهلية"
  • حصاد جامعة حلوان لشهر يونيو
  • رئيس جامعة المنوفية يُعلن بدء إنشاء معهد الأورام
  • جامعة الزقازيق تُهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة حلوان: انعقاد اختبارات القدرات لطلاب الثانوية المصرية خلال 7 أيام