شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الداخلية يؤكد موافقة الأهلي على تأجيل مواجهة الكأس، أكد اللواء عثمان دسوقي ، المشرف على الكرة بنادي الداخلية ، أن فريقه يواجه أزمة حادة قبل لقاء الأهلي يوم 30 يوليو الجاري في دور الستة عشر ببطولة .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الداخلية يؤكد موافقة الأهلي على تأجيل مواجهة الكأس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الداخلية يؤكد موافقة الأهلي على تأجيل مواجهة الكأس

أكد اللواء عثمان دسوقي ، المشرف على الكرة بنادي الداخلية ، أن فريقه يواجه أزمة حادة قبل لقاء الأهلي يوم 30 يوليو الجاري في دور الستة عشر ببطولة كأس مصر.وقال دسوقي  خلال تصريحات تليفزيونية إن المباراة تم تسكينها في توقيت صعب بعد فتح باب القيد للموسم الجديد وبالتالي هناك العديد من اللاعبين المعارين سيرحلون عن صفوف الفريق.وأشار إلى أن نفس الموقف تعرض له الجونة من قبل في بطولة الكأس وخسر الفريق بنتيجة 13-0 أمام الأهلي.وأكد أن الداخلية أرسل خطاباً رسمياً للأهلي للمطالبة بتأجيل المباراة موضحاً أن الأهلي وافق رسمياً على تأجيل اللقاء وتم إرسال هذه الموافقة لمسؤولي اتحاد الكرة.وأضاف:" الاتحاد مازال لم يحسم الأمر بشكل رسمي وننتظر موافقة الجبلاية".أكد علاء عبدالعال، المدير الفني لفريق الداخلية، أن فريقه يواجه أزمة كبيرة قبل مواجهة الأهلي في دور الـ16 ببطولة كأس مصر.

 ويواجه الأهلي نظيره الداخلية يوم 30 من شهر يوليو الجاري.

 ونجح الداخلية في البقاء بالدوري المصري الممتاز بعد منافسة شرسة مع غزل المحلة وأسوان اللذان هبطا إلى القسم الثاني.

 وقال علاء عبدالعال خلال تصريحات تليفزيونية: “لدينا مشكلة قبل مواجهة الأهلي وهى أن الفريق يضم الكثير من اللاعبين بنظام الإعارة وأيضًا لاعبين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم".

 وأضاف مدرب الداخلية: “وما علمناه أن اتحاد الكرة ينوي فتح باب القيد قبل مواجهة الأهلي بثلاثة أيام، وبالتالي قائمة الداخلية لن تضم سوى 10 لاعبين فقط، لذلك نريد تأخير فتح باب القيد لحين الانتهاء من المباراة ”.

 وعن موقفه من البقاء في الداخلية رد علاء عبدالعال: “حتى الآن أنا مستمر مع الداخلية، لدينا مواجهة مع الأهلي يوم30 ، سأعقد جلسة مع إدارة النادي ونتناقش حول بعض الأمور الخاصة بالنادي حتى لا نعاني في الموسم المقبل، نظرًا للمنافسة الشديدة بين جميع الأندية ”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قرار مهم من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي وبيراميدز انضمام اللاعبين

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن قرار عاجل من اتحاد الكرة في الوقت الحالي، بعد رفض الأهلي وبيراميدز إرسال لاعبي الفريق لقائمة منتخب مصر الأولمبي، وذلك من أجل المشاركة في أولمبياد باريس 2024 خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.

اتجاه لتأجيل الدوري بسبب الأولمبياد

وأكد الإعلامي مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية :« أن الاتجاه الأقرب في الوقت الحالي، هو تأجيل مسابقة الدوري بقرار من اتحاد الكرة، لحين انتهاء مشاركة المنتخب الأولمبي في بطولة أولمبياد باريس القادمة، والسماح لكافة اللاعبين بالمشاركة في البطولة بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة».

 

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

ويرغب المنتخب الأولمبي، في الحصول على ثنائي الأهلي محمد عبدالمنعم وإمام عاشور، وذلك من أجل المشاركة مع المنتخب الوطني في أولمبياد باريس القادمة، إلا أن مسئولو القلعة الحمراء، يرفضون هذا الأمر في الوقت الحالي، بسبب ارتباط الفريق بمباريات في مسابقة دوري nile خلال البطولة.

ويعترض نادي بيراميدز، على إرسال إبراهيم عادل إلى المنتخب الأولمبي، وذلك قبل خوض مباراة الأهلي والزمالك خلال الفترة المقبلة في مسابقة دوري nile، خاصة وأن الفريق ينافس في الوقت الحالي، على حصد مسابقة الدوري.

مقالات مشابهة

  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • نجم الزمالك السابق: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة
  • بتوجيهات حمدان بن مبارك..اتحاد الكرة يؤكد دعمه الكامل لأندية الدولة المشاركة في المسابقات القارية والخليجية
  • الأهلي يؤكد دعمه للمنتخبات.. ويخطر اتحاد الكرة بانضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي غدًا
  • علاء ميهوب: الأهلي لا يقف على لاعب.. وكهربا الخاسر الوحيد من تصرفاته
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)
  • قرار مهم من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي وبيراميدز انضمام اللاعبين
  • النصر يواجه الأهلي طرابلس يوم غد الخميس في نهائي كأس ليبيا بمجمع سليمان الضراط
  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي