فرحة كبيرة، سيطرت على حضور حفل الكينج محمد منير، وشرين عبد الوهاب، وماجد المهندس، في أولى الليالي المصرية السعودية، التي انطلقت قبل قليل على مسرح دار الأوبرا المصرية، وتبثها شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لإتاحة الفرصة للجمهور المصري والعربي متابعة الحفل.

من هو المايسترو وليد الفايد؟ 

عندما افتتح ماجد المهندس الحفل الغنائي، جذب أنظار الحضور الموسيقى الهادئة وجمالها، ليتساءلوا عن المايسترو صاحب توزيع هذه الموسيقى، ونستعرض أبرز المعلومات التي وردت عن المايسترو وليد الفايد، موزع حفل الكينج محمد منير وشيرين عبد الوهاب، وفقا لما ورد عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

المايسترو وليد الفايد، يحمل الجنسية المصرية والسعودية، كانت بدايته في التوزيع مع الفنان محمد عبده في حفلات لندن، إذ اختاره «عبده» حينما رأى أنه شاب موهوب وطموح ورأى في عينيه إصرارا كبيرا على النجاح، كما أنه تولى توزيع عدة ألبومات له لفترة كبيرة، ومن ثم اتجه إلى الفنان حسين الجسمي وتولى توزيع الموسيقى لألبوماته.

وليد الفايد تعاون مع العديد من الفنانين 

 يعد «الفايد» من أبرز الموزعين الموسيقيين في الوطن العربي، إذ جمعته عدة تعاونات ناجحة مع العديد من الفنانين العرب، كما أنه قاد العديد من الحفلات الناجحة على مستوى الوطن العربي وخاصة في السعودية، التي أبهرت الجميع، والتي كان آخرها حفل الكينج محمد منير وشرين في أولى الليالي المصرية السعودية، المقامة بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

 

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حفل محمد منير محمد منير دار الأوبرا المصرية دار الأوبرا محمد منیر

إقرأ أيضاً:

تفاصيل حفل نجوم الموسيقى العربية على المسرح الكبير

نظمت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، احتفالية بمناسبة ذكري ثورة 30 يونيو احياها نجوم الموسيقى العربية بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي مساء أمس الأحد 30 يونيو على المسرح الكبير.

مجموعة من أهم وأشهر مؤلفات الموسيقى العربية والوطنية الحماسية 

 

 تضمن البرنامج مجموعة من أهم وأشهر مؤلفات الموسيقى العربية والوطنية الحماسية التى شكلت وجدان الشعب المصرى والعربي  منها: قصيدة " مصر أجل"، أوبريت "الأرض الطيبة، الوطن الأكبر"، بلدي يا بلدي، سلمولي على مصر، الأرض بتتكلم عربي، مشربتش من نيلها، بحبك وحشتني، يا مصريين، عظيمة يا مصر، مهما خدتني المدن، طوف وشوف، يا بهية، على الربابة، يا بلادي يا بلادي، طوبة فوق طوبة، الله يا بلادنا الله، يا مصر يا أم الأمم، أم الدنيا، حلوة يا بلدي، تتر العائلة، بوابة الحلواني، وبالأحضان".

أداء النجوم

 

أداء النجوم "  أحمد عفت، محمد حسن، مؤمن خليل، أحمد عصام، محمد متولي، أحمد سعيد، أشرف وليد، حنان عصام، غادة آدم، إيناس عز الدين، فرح الموجي، منار سمير، ومي حسن.

مقالات مشابهة

  • عمرو الفقي: مهرجان العلمين خطوة للانطلاق نحو مشروعات ترفيهية دولية كبرى
  • منير أديب يكتب: 30 يونيو.. والحفاظ على الهوية المصرية من التآكل
  • ناصريوسف رسول الانسانية
  • تفاصيل حفل نجوم الموسيقى العربية على المسرح الكبير
  • "ليلة في حب مصر" بالأوبرا احتفاء بذكرى 30 يونيو
  • وزيرة الثقافة تشهد احتفالية «ثورة شعب.. ليلة في حب مصر» بالأوبرا
  • مدحت صالح ينشر صورا من حفله أمس بالأوبرا
  • الليلة.. مؤلفات عالمية على أنغام البيانو بحفل تنمية المواهب بالأوبرا
  • اليوم.. مدحت صالح يحيي أحدث حفلاته الغنائية بالأوبرا
  • وليد عبد اللطيف: عودة الزمالك للدوري مكسب للكرة المصرية.. وخرجنا ببعض المكاسب