كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن آخر موعد لتسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة الإلكترونية للعام الدراسي 2023-2024. 

الأوراق المطلوبة للتقدم لامتحانات الثانوية العامة 2024 آخر موعد لتسجيل استمارة الثانوية العامة 2024

وذكرت وزارة التربية والتعليم أن آخر موعد للتسجيل في الاستمارة الإلكترونية لامتحانات الثانوية العامة 2024 هو يوم الخميس المقبل، الموافق 22 فبراير الحالي.

 

وأتاحت وزارة التربية والتعليم باب التسجيل في الاستمارة الإلكترونية لامتحانات الثانوية العامة 2024 بدءا من يوم الأحد الموافق 14 يناير الحالي. 

ونبهت وزارة التربية والتعليم طلاب الثانوية العامة إلى سرعة التسجيل في الاستمارة الإلكترونية لامتحانات للعام الدراسي 2023-2024 قبل انتهاء الفترة المحددة يوم الخميس المقبل. 

رابط رسمي لاستمارة الثانوية العامة 2024 

فتحت وزارة التربية والتعليم باب التسجيل في استمارات امتحانات الثانوية العامة 2023-2024 على الموقع الإلكتروني، اعتبارا من الأحد الموافق 14 يناير الحالي. 

جاء ذلك في إطار الاستعدادات الجارية لعقد امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة وحرصًا من الوزارة على استيفاء استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة 2024. 

ووجهت وزارة التربية والتعليم الطلاب بسرعة تسجيل الاستمارات الإلكترونية وحفظ البيانات، وطباعتها بكل مشتملاتها، على أن يكون آخر موعد لتسجيل الاستمارات الإلكترونية على الموقع الإلكتروني يوم الخميس الموافق 22 فبراير 2024.

سجّل الآن استمارة امتحانات الثانوية العامة 2024 الإلكترونية قبل انتهاء المدة المحددة (من هنا). 
 

تسليم استمارة الثانوية العامة 2024

شرعت مدارس الثانوية العامة في جميع أنحاء الجمهورية، يوم الأحد الماضي الموافق 11 فبراير 2024، استلام استمارة امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024. 

ويستمر تسليم استمارات الثانوية العامة للمدارس من يوم الأحد الموافق 11 فبراير 2024 حتى يوم الخميس الموافق 29 فبراير 2024.

تعليمات تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة 2024 

نبهت وزارة التربية والتعليم الطلاب بضرورة التأكد من توضيح جميع المواد التي سيتم الامتحان فيها باستمارات امتحانات الثانوية العامة 2024 الإلكترونية. 

وشددت وزارة التربية والتعليم على جميع الجهات المعنية الالتزام بالمواعيد المحددة لامتحانات الثانوية العامة 2024 بكتاب تعليمات إجراءات التقدم للامتحان. 

ونبهت وزارة التربية والتعليم بعد السماح  بقبول أية استمارات لامتحانات الثانوية العامة 2024 بعد هذه المواعيد إلا بناء على أسباب تقبلها السلطة المختصة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الثانوية العامة امتحانات الثانوية العامة امتحانات الثانوية العامة الإلكترونية وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طلاب الثانوية العامة الثانوية العامة 2024 استمارة امتحانات الثانویة العامة لامتحانات الثانویة العامة 2024 امتحانات الثانویة العامة 2024 استمارة الثانویة العامة 2024 وزارة التربیة والتعلیم آخر موعد لتسجیل یوم الخمیس فبرایر 2024

إقرأ أيضاً:

آخر موعد لتلقي طلبات وظائف وزارة الطيران المدني 2024

تنتهي الهيئة العامة للأرصاد الجوية التابعة لوزارة الطيران المدني، يوم الخميس المقبل، من تلقي طلبات الراغبين في شغل عدد من الوظائف النوعية والتخصصية «مدير عام الإدارة العامة للشؤون الإدارية - مدير عام الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة - مدير عام الإدارة العامة للإدارة الاستراتيجية - مدير عام الإدارة العامة للبحث العلمي».

المستندات المطلوبة لوظائف وزارة الطيران المدني

وحددت الهيئة عددا من المستندات يجب أن يتقدم بها الراغبون في شغل الوظائف كالتالي:

- ملفات كل ملف يحتوي على الآتي:

- بيان الحالة معتمد موضحا به التأهيل العلمي ـ المؤهلات الأعلى ـ تقارير كفاية الأداء عن آخر ثلاث سنوات سابقة ـ الخبرة النوعية والزمنية ـ الوظائف الإشرافية والقيادية التي شغلها المتقدم ـ الشهادات والدورات التدريبية الحاصل عليها في مجال الحاسب الآلي واللغات الأجنبية وغيرها ـ ما يفيد الاشتراك في المؤتمرات وإعداد البحوث والدراسات وسابقة العمل بالمنظمات الدولية والإقليمية إن وجدت.

ـ أوجه التميز (الحصول على المدير المتميز ـ خطابات الشكر والتقدير أو أي بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها) مدعما بالمستندات المؤيدة لذلك.

- بيان عن أبرز انجازات وإسهامات المتقدم وأوجه التطوير التى قام بها خلال شغله للوظائف الإشرافية والقيادية السابقة على الوظيفة المتقدم لها مدعما بالمستندات الدالة على مستوى المهارات والقدرات اللازمة لشغل الوظيفة وإنجازاته السابقة.

- أن يقدم مقترحا وافيا لتطوير الوحدة أو أحد أنشطتها الرئيسية لتحسين أدائها وتطوير الأنظمة التي تحكم العمل وتبسيط إجراءاته، ويراعى في المقترح التطويري أن يتضمَّن أهدافا محددة زمنيا وقابلة للقياس والتطبيق ومشتملة على وسائل التحقيق في حدود الإمكانيات المالية والبشرية المتاحة.

- 6 صور شمسية مقاس 4 × 6 حديثة ترفق بالطلب المقدم لشغل الوظيفة + صورة من بطاقة الرقم القومي.

طرق التقديم لوظائف الطيران المدني 2024

وطالبت الهيئة العامة للأرصاد الجوية التابعة لوزارة الطيران المدني، راغبي التقدم لشغل إحدى الوظائف المشار إليها، باستيفاء نموذج طلب شغل الوظيفة، ويمكن الحصول عليه من الإدارة العامة للموارد البشرية «إدارة عمليات الموارد البشرية» الهيئة العامة للأرصاد الجوية شارع الخليفة المأمون ـ كوبري القبة ـ القاهرة، لافتة إلى أن الطلبات والمستندات سالفة الذكر تسلم باليد للأمانة الفنية للجنة القيادات بإدارة عمليات الموارد البشرية في موعد غايته شهر من تاريخ النشر المحدد على بوابة الحكومة الإلكترونية المصرية باسم لواء جوي رئيس مجلس الإدارة.

مقالات مشابهة

  • آخر موعد لتلقي طلبات وظائف وزارة الطيران المدني 2024
  • حيثيات الحكم في قضية تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 (مستند)
  • هُنا.. موعد امتحانات الدور الثالث 2024 الثالث متوسط والسادس الاعدادي في العراق
  • وزارة التربية والتعليم تكشف حقيقة إلغاء التقييمات الأسبوعية
  • من هنا.. رابط الاستعلام عن نتائج ترقيات وزارة التربية 2024 للأساتذة في تونس عبر موقع فضاء الخدمات الرقمية
  • طريقة تحميل الكتب المدرسية عبر موقع وزارة التربية والتعليم.. رابط مباشر
  • نائب وزير التربية والتعليم يشارك بمؤتمر الإيسيسكو 2024
  • موعد امتحانات نصف العام الدراسي الجديد 2024 - 2025
  • الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2024/2025.. انطلاق الدراسة وإجازات الطلاب ومواعيد الامتحانات
  • نشاط مكثف لوكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية