كشف مصدر قضائي، مطلع على تحقيقات النيابة في واقعة ضبط ربة منزل داخل غرفة نوم بصحبة عشيقها في القطامية عن تفاصيل الواقعة. 

واقعة القطامية 

أوضح المصدر، أنه تم إخلاء سبيل ربة منزل من سراي النيابة؛ بعد التصالح بينها وبين زوجها.

قرار عاجل بواقعة ضبط موظف لزوجته برفقة عشيقها في القطامية قرار قضائي عاجل بشأن التعدى الجسدي على مضيفة طيران بالقاهرة الجديدة

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة قد تمكنت من ضبط سيدة وعشيقها بعد ما ضبطهما زوجها داخل غرفة نومه بمنطقة القطامية.

جاء ذلك؛ بعد تلقى قسم شرطة القطامية، بلاغا من موظف، يفيد بضبطه شابا رفقة زوجته داخل مسكنه داخل دائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتم اقتياد الزوجة وعشيقها للقسم.

وتبين من التحريات، أنه في أثناء عودة الزوج من عمله؛ فوجئ بقيام زوجته بإغلاق الباب من الداخل، فطرق الباب بقوة، وعندما فتحت له الزوجة؛ كانت فى حالة توتر، ولدى دخوله غرفة نومه فتح الدولاب؛ ليجد شابًا بداخله.

كما تبين من التحريات، وجود علاقة غير شرعية بين الزوجة والشاب، وأنه كان يحضر؛ لممارسة الرذيلة معها داخل الشقة، حتى ضبطهما الزوج.

وكشف الفحص والتحري، أن الزوجة وعشيقها كانا جالسين داخل الشقة مرتديين ملابسهما وجالسين.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأصدرت النيابة العامة قرارها المتقدم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القطامية القاهرة الجديدة سيدة وعشيقها علاقة غير شرعية قسم شرطة القطامية

إقرأ أيضاً:

ربة منزل تذبح زوجها في ظروف غامضة بالمنشأة

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاه جنوب محافظة سوهاج من كشف غموض العثور على جثة عامل يبلغ من العمر 34 سنة يعمل بدولة الكويت يقيم بناحية عزبة النمر دائرة المركز مسجاة على الأرض بحمام شقته بالطابق الأول علوي بمنزلهم مصابًا بجرح قطعي بالرقبة من الأمام ذبحته زوجته بسبب خلافات زوجية بينهما وجرى ضبط المتهمة التي اعترفت بارتكاب الواقعة تفصيليا وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من العميد رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي مركز شرطة المنشاه بلاغا بوفاة شخص بشقته داخل منزلهم بناحية عزبة النمر بدائرة المركز .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمحل الواقعة وبالفحص تبين وجود جثة "عبد الحميد . م . ع . م" 34 سنة يعمل بدولة الكويت يقيم بناحية عزبة النمر بدائرة المركز مسجاة على الأرض بحمام شقته بالطابق الأول علوي بعقار مكون من طابقين يرتدي كامل ملابسه وبمناظرتها تبين إصابته بجرح قطعي بالرقبة من الأمام كما تبين سلامة النوافذ وأبواب الشقة وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنشاه المركزي .

وبسؤال كل من :- والده "مبارك . ع . م . ع" 58 سنة مزارع وزوجته "ولاء . خ . ف . ت" 20 سنة ربة منزل تقيم بذات الناحية أفاد الأول بأن نجله المذكور متزوج من أربعة أشهر ويرجح قيامه بإحداث إصابته بنفسه التي أودت بحياته لوجود خلافات زوجية بينه وبين زوجته وعقب عودتها أكتشفت وفاة زوجها المذكور بحمام الشقة وبه إصابة بالرقبة وأفادت زوجته بقيامها بالتوجه إلى عيادة "نساء وتوليد" ببندر المنشاه وعقب عودتها أكتشفت وفاة زوجها بحمام الشقة وبه إصابة بالرقبة ولم يتهما أحداً بالتسبب في ذلك .

 

توصلت جهود فريق البحث الجنائي إلى أن وراء إرتكاب الواقعة زوجة المجني عليه "ولاء . خ . ف . ت"، وعقب استصدار اذن النيابة العامة تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاه وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات أقرت بصحتها وإعترفت بإرتكابها الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • مقتل ربة منزل على يد زوجها في طنطا
  • ربة منزل تذبح زوجها في ظروف غامضة بالمنشأة
  • سيدة تطالب زوجها بسداد 250 ألف جنيه بعد شهور من زواجهما.. اعرف التفاصيل
  • زوجة تطالب زوجها بسداد 250 ألف جنيه بعد شهور من زواجهما.. اعرف التفاصيل
  • تجديد حبس متهم تخصص في سرقة المساكن بالقطامية
  • تجديد حبس متهم تخصص فى سرقة المساكن بالقطامية
  • سيدة أمريكية تسمم زوجها بمبيد حشري لسبب غريب.. أوهمته أنه مصابا بكورونا
  • حبس عصابة سرقة العقارات في القطامية
  • قرار قضائي ضد عصابة سرقة الكبائن الكهربائية في القطامية
  • دفتر أحوال| من عش الزوجية لقفص الإتهام.. زوجة تذبح عريسها بسوهاج