عقد أحمد عبد الجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم، اجتماعا تنظيميا، مع أمانات محافظتي الجيزة والقليوبية؛ لمناقشة خطة عمل المرحلة المقبلة، في مقر الأمانة المركزية بالقاهرة، وفي إطار سلسلة اللقاءات التنظيمية مع كافة المحافظات خلال الفترة المقبلة.

وحضر الاجتماع، الدكتور عبد الهادي القصبي، نائب رئيس الحزب، والنائب علاء عابد، نائب رئيس الحزب، والنائب عصام هلال، الأمين العام المساعد، وقيادات أمانة التنظيم المركزية، وأعضاء هيئة مكتب الحزب بمحافظتي الجيزة والقليوبية.

السعي نحو تقديم الأفضل

واستعرض الاجتماع، ما حققه الحزب في الفترة الماضية، والعمل على الاستمرار في النجاح الذي حققه إبان هذه الفترة والسعي نحو تقديم الأفضل.

وتطرق الاجتماع إلى تقييم خطة العمل خلال الفترة الماضية في ظل الحراك الذي يشهده الحزب على الصعيدين التنظيمي والسياسي، ومتابعة الانتهاء من التشكيلات التنظيمية.

وأشار النائب أحمد عبد الجواد إلى قوة وتأثير الحزب في الشارع، منوها عن عدد من الفعاليات التي ينظمها الحزب في الفترة المقبلة.

وبدوره، أشاد النائب علاء عابد، نائب رئيس الحزب، بكوادر الحزب المتميزة على مستوى المحافظات.

الحراك الكبير داخل مستقبل وطن

أما النائب عبد الهادي القصبي، نائب رئيس الحزب، فتحدث عن الحراك الكبير داخل مستقبل وطن، وإصرار القيادات على العمل بشكل مؤسسي.

وفي نفس السياق، أشاد النائب عصام هلال عفيفي، نائب رئيس الحزب، بحالة الحراك الحزبي، وروح العمل الجماعي الجاد بهدف إعلاء الصالح العام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن اجتماع مستقبل وطن نائب مستقبل وطن علاء عابد أحمد عبد الجواد نائب رئیس الحزب مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

رئيس «الجيل»: خطة رئيس الوزراء تحدد أولويات المرحلة المقبلة

رحب ناجي الشهابي، رئيس حزب «الجيل الديمقراطي»، بما عرضه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في مؤتمره الصحفي الأول، مؤكدًا أنّ تصريحات «مدبولي» تشبه خطة عمل الحكومة في المرحلة المقبلة، وتحديد أولوياتها.

تنفيذ تكليفات الرئيس

وأوضح «الشهابي» في تصريح خاص لـ«الوطن»، أنّ رئيس الوزراء طمأن الشعب بأن حكومته ستركز على تنفيذ تكليفات الرئيس، وعلى رأسها حل مشكلة انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال والسيطرة على الأسواق والحد من الغلاء وارتفاع الأسعار.

كما أشاد بتأكيد «مدبولي» على أن تنفيذ توصيات ومخرجات الحوار الوطني، سيكون من أهم ملفات الحكومة، مشيرًا إلى اختيار المستشار محمود فوزي؛ ليكون حلقة الوصل بين الحوار الوطني والأحزاب السياسية.

وثمن تأكيد رئيس الوزراء على انفتاحه على الأحزاب ومتابعته للرأي العام وما ينشر على الإعلام وأدوات التواصل الاجتماعي، ووعده بتنفيذ الحكومة لمطالبهم وحل مشكلات الرأي العام، مشيدًا بحديث «مدبولي» عن تجديد الخطاب الديني بحيث يكون معتدلاً ومتسامحًا.

قرارات الحكومة الجديدة

ودعا «الشهابي» رئيس الحكومة إلى الاستمرار في عقد هذه المؤتمرات الصحفية، لعرض قرارات الحكومة والإجابة على استفسارات وشواغل الرأي العام والأحزاب وأسئلة الصحفيين، مثمنًا تأكيد «مدبولي» على عقد مؤتمر صحفي شهري مع كبار الإعلاميين والكتاب والمثقفين.

مقالات مشابهة

  • وزير المالية الجديد: نستهدف خلق مساحات مالية أكبر للتخفيف عن المواطنين خلال المرحلة المقبلة
  • وزير المالية: نستهدف خلق مساحات مالية أكبر للتخفيف عن المواطنين خلال المرحلة المقبلة
  • تعرف على خطة الحكومة الجديدة في المرحلة المقبلة
  • وزير السياحة يناقش أهم الملفات وخطط العمل خلال الفترة المقبلة.. ويؤكد ضرورة النهوض بالقطاع
  • «الدفاع والأمن القومي» بالنواب: التعديل الوزاري الجديد سيؤتي ثماره قريبًا
  • رئيس «الجيل»: خطة رئيس الوزراء تحدد أولويات المرحلة المقبلة
  • وزير الصحة يجتمع بنوابه لوضع أسس وخطط العمل خلال الفترة المقبلة
  • عقب حلف اليمين.. المشاط تلتقي قيادات "التخطيط" لتحديد أولويات المرحلة المقبلة
  • نائب بـ«الشيوخ»: على الحكومة الالتزام بتنفيذ توصيات المرحلة الأولى من الحوار الوطني
  • رئيس «دفاع النواب» يهنئ الوزراء الجدد: تغيير يرقى بطموحات وأهداف الشعب