فازت الفارسة ماسة عدنان بلقب سباق كأس الشيخة فاطمة بنت منصور بن زايد آل نهيان للقدرة لفئة السيدات، لمسافة 100 كلم والذي نظمته قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة أمس  الأول، بمشاركة 63 فارسة من مختلف الإسطبلات.

وتوجت الشيخة فاطمة بنت منصور بن زايد آل نهيان، الفائزات بالمراكز الثلاثة الأولى، بحضور مسلم العامري مدير عام قرية الإمارات العالمية للقدرة، ومحمد الحضرمي مدير الفعاليات بالقرية، ولارا صوايا المدير التنفيذي لمهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

وحافظت الفارسة البطلة على اللقب الذي حققته في النسخة الماضية على صهوة “شا شهم” العائد إلى إسطبلات “الوثبة”، محققة 3:14.10 ساعات

وجاءت في المركز الثاني بفارق ثانية واحدة، الفارسة شيرينه الفلاسي على صهوة “سيرافينو” من إسطبلات المغاوير 3، وثالثة الفارسة فاي محمد، على صهوة “تشيلسي دي لوك” من إسطبلات البوادي محققة 3:15:09 ساعات.

وهنأ محمد الحضرمي إسطبلات الوثبة لنيلها لقب السباق، والفارسة ماسة عدنان على الاحتفاظ باللقب، كما تقدم بالتهنئة للفائزتين بالمركزين الثاني والثالث وجميع الاسطبلات والفارسات على المشاركة والالتزام بالضوابط.

وقال “السباق تميز بالقوة التي عكست رغبة الجميع في بلوغ منصات التتويج، والمنافسة القوية حتى خط النهاية، وفارق الثانية الذي فصل بين المركزين الأول والثاني”.

وتتواصل المنافسات اليوم بقرية الوثبة التي تحتضن سباق كأس الشيخ محمد بن منصور بن زايد آل نهيان لملاك الإسطبلات الخاصة لمسافة 100 كلم، وتم تقسيمه إلى 4 مراحل ويشهد مشاركة كبيرة من مختلف الإسطبلات.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

منصور بن زايد: الإمارات حريصة على تحقيق التنمية والازدهار

أكد الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، على اعتزازه بالمشاركة في افتتاح القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي، التي تستضيفها دولة قطر، مشيراً إلى أنه بحث مع الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، سبل تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين.

وقال الشيخ منصور بن زايد عبر حسابه في منصة "إكس": "تشرفت بحضور افتتاح أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي تستضيفها قطر الشقيقة، نيابة عن رئيس الدولة.. كما بحثت مع أخي الشيخ تميم بن حمد العلاقات الأخوية بين بلدينا".

وأضاف: "الإمارات حريصة على الإسهام في كل أطر التعاون الإقليمي والدولي، التي تهدف إلى تحقيق التنمية والازدهار للشعوب في مختلف أنحاء العالم".

تشرفت بحضور افتتاح أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي تستضيفها قطر الشقيقة نيابة عن رئيس الدولة .. كما بحثت مع أخي الشيخ تميم بن حمد العلاقات الأخوية بين بلدينا..الإمارات حريصة على الإسهام في كل أطر التعاون الإقليمي والدولي التي تهدف إلى تحقيق التنمية والازدهار للشعوب… pic.twitter.com/n5KjkdrqQ8

— منصور بن زايد (@HHmansour) October 3, 2024

مقالات مشابهة

  • لدعمه في نصر أكتوبر.. السيسي و«بن زايد» يشهدان تقديم الشكر لروح الشيخ زايد آل نهيان
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات بمطار القاهرة
  • بث مباشر.. السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمطار القاهرة الدولي.. (بث مباشر)
  • منصور بن زايد: الإمارات حريصة على تحقيق التنمية والازدهار
  • منصور بن زايد: الإمارات حريصة على الإسهام في كل أطر التعاون الإقليمي والدولي
  • منصور بن زايد يبحث العلاقات الأخوية مع أمير قطر
  • أمير قطر يستقبل منصور بن زايد
  • فاطمة بنت هزاع: دعم منصور بن زايد وهزاع بن زايد وراء إنجازات قفز الحواجز
  • منصور بن زايد يعزي في وفاة سعيد أحمد المحمود البلوشي