رحب مطار الشارقة، بالرحلة الافتتاحية لشركة “فلاي جناح”، شركة الطيران الاقتصادي الرائدة في باكستان والمشروع المشترك بين شركة العربية للطيران ومجموعة “لاكسون جروب”.

وأقام المطار، حفل استقبال، بحضور سعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، وسعادة فيصل نياز ترمذي، سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى الدولة، وعادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران، وإقبال علي لاخاني، رئيس شركة فلاي جناح، ومجموعة من الممثلين عن الهيئة وشركة العربية للطيران وشركة الطيران الباكستانية.

وستعمل الناقلة الجديدة، بمعدل رحلتين مباشرتين يومياً بين الشارقة والعاصمة الباكستانية “إسلام آباد”، وذلك بفضل سعي مطار الشارقة المستمر لتوفير مجموعة واسعة من الخدمات والتسهيلات لكافة شركائه بما يحقق انسيابية العمليات التشغيلية وتلبية احتياجات المتعاملين والمسافرين عبره.

ويعمل مطار الشارقة، على زيادة عدد الرحلات والوجهات، لتعزيز ثقة المتعاملين عبر تجربة سفر مميزة وسلسة وخدمات رائدة وإجراءات سفر سريعة، بالإضافة إلى الموقع الاستراتيجي المميز وعمليات التوسعة الجديدة لزيادة الطاقة الاستيعابية للمطار.

كما يحرص على استقبال عدد أكبر من شركات الطيران، والعمل مع الشركاء بفاعلية لإضافة مزيد من الخطوط الجديدة، ودعم الخدمات التي يقدمها بمواكبة أحدث الوسائل التكنولوجية.وام

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“ناشئة الشارقة” تُطلق كأس كرة قدم الصالات في نسخته الـ 15

 

أطلقت ناشئة الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، منافسات النسخة الخامسة عشرة من كأس ناشئة الشارقة لكرة قدم الصالات، الذي استهدف فئة الشباب تحت 18سنة، من منتسبي جميع مراكزها الثمانية المنتشرة في إمارة الشارقة بمختلف مدنها ومناطقها.

حيث تُقام منافسات الكأس هذا العام تحت شعار “روح رياضية ولعب نظيف”، بما يعكس توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بأهمية التحلي بالأخلاق الرياضية الحميدة، واحترام اللاعبين من الفرق المنافسة، حتى تكون المباريات في كرة القدم متعة للجمهور ومن يمارس اللعب، وتكون كرة القدم مدرسة للأخلاق.

وتهدف ناشئة الشارقة من خلال منافسات الكأس إلى اكتشاف النماذج الشبابية الصاعدة في مجال كرة الصالات، واختيار أفضل المنتسبين والعمل على رفع مستوى لياقتهم البدنية وتنمية مهاراتهم الحركية وتطوير قدراتهم على تنفيذ خطط اللعب الذكية، وإرفادهم للأندية الرياضية التي تؤهلهم للمنافسة على المستويين المحلي والدولي

ويشارك في منافسات النسخة الخامسة عشرة من كأس ناشئة الشارقة لكرة قدم الصالات، 144 منتسباً يُشكّلون ثمانية فرق تمثل مراكز ناشئة الشارقة بكل من مركز ناشئة واسط وناشئة الذيد وناشئة مليحة وناشئة المُدام وناشئة الثميد، إلى جانب مراكز الناشئة بالمنطقة الشرقية في كل من ناشئة خورفكان وناشئة كلباء وناشئة دبا الحصن.

وتبرز منافسات الكأس، دور ناشئة الشارقة الريادي في تنشئة جيل رياضي يتفوق بقدراته البدنية والمهارية، وبأخلاقه الرياضية وقيمه الإنسانية، التي تُعد جزءاً لا يتجزأ من هوية الشباب الإماراتي، فالهدف ليس فقط تحقيق الانتصار على أرض الملعب، والفوز بالمباريات، وإنما يتمثل الهدف الأسمى في تعزيز قيم الاحترام المتبادل واللعب النظيف الذي يعزز الروابط بين الفرق المشاركة.
وأسفرت مباريات الجولة الأولى التي أقيمت في مركزي ناشئة الذيد وناشئة مليحة عن فوز فريق ناشئة كلباء على فريق ناشئة الذيد بثنائية نظيفة، وتغلب فريق ناشئة خورفكان على فريق ناشئة الثميد بنتيجة 4/2، وفاز فريق ناشئة دبا الحصن على نظيره ناشئة المُدام بنتيجة 6/2 وأمطر فريق ناشئة واسط مرمى فريق ناشئة مليحة بثمانية أهداف مقابل هدفاً واحداً.


مقالات مشابهة

  • “برنامج الربط الجوي” يرحّب بخطوط “ايه جيت” لتسيير رحلات مباشرة من أنقرة وإسطنبول إلى مختلف مدن المملكة
  • “الربط الجوي”: رحلات مباشرة للمملكة من أنقرة وإسطنبول عبر خطوط “إيه جيت”
  • “الاتحاد للطيران”: برنامج التوقف المجاني للزوار الدوليين في أبوظبي ينمو 242%
  • “ناشئة الشارقة” تُطلق كأس كرة قدم الصالات في نسخته الـ 15
  • فلاي دبي تلغي رحلاتها إلى هذه الدول يومي 2 و3 أكتوبر
  • فلاي دبي تلغي رحلات لعدة دول في المنطقة
  • منظمة الطيران المدني الإيرانية تحول رحلات الركاب إلى طرق بديلة
  • مجلس الوزراء يرحب بإطلاق “التحالف الدولي لتنفيذ حل الدولتين”
  • 3 رحلات أسبوعية مباشرة.. "العربية للطيران" تُضيف رحلات جديدة إلى موسكو
  • شركة الطيران الفرنسية تعلق خدماتها بين مطار شارل ديجول بباريس وبيروت حتى 8 أكتوبر