ظهر أمير ويلز بمظهر أنيق في حفل جوائز البافتا في لندن هذا المساء ، حيث وصل بمفرده لأكبر ليلة في السينما البريطانية - بينما لا تزال أميرة ويلز تتعافى من جراحة البطن في منزل العائلة.

وبحسب صحيفة “ديلي ستار”، وصل الأمير ويليام (42 عامًا) ، الذي يشغل منصب رئيس جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام منذ عام 2010 ، إلى المكان مرتديًا بدلة فيلكور البحرية المميزة وربطة عنق على شكل ديكيبو ​​وهو يلقي التحية على الحشود المتجمعة خارج قاعة المهرجانات الملكية.

بدا ولي العهد مسترخيًا حيث التقط صور سيلفي مع المعجبين وتحدث مع المحبين بينما كان يتجول على السجادة الحمراء.

 بمجرد الدخول ، جلس الأمير ويليام بجوار الممثلة الشهيرة كيت بلانشيت قبل أن تبدأ مراسم توزيع الجوائز التي يقدمها هذا العام ديفيد تينانت.

شهد الحدث الذي يضم نخبة من المشاهير حضور العديد من النجوم مثل مارغوت روبي وإميلي بلانت وإيما ستون وفلورنس بيو الذين ارتدين أجمل ملابسهن لحضور هذا الحدث السينمائي البريطاني.

يعتبر هذا أول ظهور رفيع المستوى للأمير ويليام منذ خضوع أميرة ويلز لعملية جراحية كبرى الشهر الماضي ، بالإضافة إلى أنباء تشخيص إصابة والده بالسرطان.

كان يُعتقد في البداية أنه سيغيب عن الحفل ، والذي يحضره عادةً مع كيت ، لكن بدا أن الأمير حريصًا على تمثيل العائلة المالكة في هذا الحدث.

خضعت الأم لثلاثة أطفال لعملية جراحية في 16 يناير في عيادة لندن ، ومنذ ذلك الحين عادت إلى كوخ أديلايد في وندسور لتكون مع أطفالها الثلاثة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أمير الحدود الشمالية يستقبل المهنئين من رؤساء المحاكم والقضاة بمناسبة عيد الأضحى

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة اليوم, أصحاب الفضيلة رؤساء المحاكم والقضاة، الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وبادل سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز, رؤساء المحاكم والقضاة التهنئة، سائلاً الله عز وجل التوفيق للجميع.

أخبار قد تهمك محافظ الطائف يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك من مديري الجهات الحكومية 23 يونيو 2024 - 8:58 مساءً مستشفى “تخصصي تبوك” يقيم حفل معايدة لمنسوبيه بمناسبة عيد الأضحى 23 يونيو 2024 - 1:33 مساءً

وأثنى سموه, على الاهتمام والرعاية التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود, وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – للقضاء، بما يضمن تحقيق العدالة بين الجميع.

مقالات مشابهة

  • الأمير هاري يحضّر مفاجأة قويّة لعائلته في بريطانيا!
  • أمير منطقة جازان يدشّن فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات
  • نائب أمير منطقة الجوف يرأس اجتماع اللجنة العليا للسلامة المرورية بالمنطقة
  • تصور معها هو وطفليه.. الأمير ويليام يشكر تايلور سويفت على “الأمسية الرائعة” في لندن
  • نائب أمير المنطقة الشرقية يدشن مركز «شمل» بالدمام
  • أمير المدينة المنورة: نجاح المملكة في إدارة منظومة الحج هو نتاج التخطيط السليم
  • أمير المدينة المنورة: نجاح المملكة في إدارة منظومة الحج نتاج التخطيط السليم
  • أمير مكة يمازح نجله الأمير بندر : من لحيته أكثر شيب أنا ولا أنت ؟ .. صورة
  • تدخل في صلاحيات الأمير.. السجن 4 سنوات بحق نائب كويتي سابق
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل المهنئين من رؤساء المحاكم والقضاة بمناسبة عيد الأضحى