أعلن عيد عبدالله، وكيل وزارة التموين بالقليوبية، أن قائمة أسعار السلع الغذائية في معارض أهلا رمضان في محافظة القليوبية موحدة بكل المنافذ والمعارض بالمحافظة، مؤكدا أنه لا يوجد نقص فيها، وجميع السلع متوفرة بجودة عالية وتكفي احتياجات الأسرة.

وقال، إنه سيتم افتتاح 5 معارض أهلا رمضان أخرى في مدن شبين القناطر وطوخ والقناطر الخيرية والخانكة وحي شرق شبرا الخيمة، بالإضافة إلى إقامة شوادر بقرى ميت عاصم والحرس الوطني والرملة بمركز ومدينة بنها، بجانب معرضين تم افتتاحهما ببنها وشبرا الخيمة.

وأوضح وكيل وزارة التموين أن السلع الغذائية في معارض أهلا رمضان بالقليوبية تضم اللحوم البلدية بأسعار تبدأ من 280 جنيها للكيلو البقري والجاموسي، و300 جنيه للضأن، بجانب اللحوم المجمدة والمبردة ومصنعات اللحوم والدواجن المجمدة بتخفيضات تصل إلى 30% في المنافذ المختلفة بجانب الياميش والمستلزمات الغذائية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أهلا رمضان محافظة القليوبية وكيل وزارة التموين أسعار السلع الغذائية أسعار السلع الغذائية في معارض أهلا رمضان أهلا رمضان

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية: الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بالقطاع الزراعي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بالقطاع الزراعي من خلال تنفيذ العديد من مشروعات التوسع في زراعة المحاصيل الاستراتيجية مثمنًا جهود المزارعين في زراعة محصول القمح وتحقيق الأمن الغذائي المصري كونه مادة غذائية أساسية لمعظم شعوب الأرض.

من جانبها أوضحت فايزة عبد الرحمن وكيل وزارة التموين بالشرقية أن ما تم توريده اليوم من الأقماح بلغ  ٦٠٩٩٣٥طنا و ٤٢٩ كيلو قمح  الي مواقع التخزين بنطاق المحافظة .

وأشارت وكيل وزارة التموين  بالشرقية إلي ضرورة  إلتزام جهات التسويق بالسداد الفوري للمزارعين موردي القمح موسم حصاد ٢٠٢٤ وبحد أقصى ٤٨ ساعة من تاريخ الاستلام .

وأضافت أن  تكون درجة نظافة  القمح الواردة على السيارة بدرجة  نظافة واحدة وفي حالة الحمولات التي تحتوي على قطعتين (وش  ومقطورة ) أن  يكون وزن المقطورة منفصلا عن وزن الوش ويدون في محضر الفرز الوزن ودرجة النظافة للمقطورة .

مقالات مشابهة

  • استمرار توريد محصول القمح لصوامع وشون الشرقية
  • توريد 610 آلاف طن قمح للشون والصوامع في الشرقية
  • محافظ الشرقية: انتظام سير العمل بمنظومة توريد القمح للشون والصوامع
  • مبادرة مواجهة الغلا.."سند الخير" تحقق مبيعات 431 مليون جنيه في 16 محافظة
  • آمنة: مبادرة سند الخير تجوب المناطق الشعبية والأكثر احتياجا في 16 محافظة
  • «التنمية المحلية»: 431.4 مليون جنيه حجم مبيعات «سند الخير» خلال 106 أسابيع
  • التموين: احتياطي القمح والزيت يكفيان 6 أشهر.. والسكر 20 شهرا
  • التموين تشن حملاتها لمنع التلاعب بالأمن الغذائي للمواطن
  • محافظ الشرقية: الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بالقطاع الزراعي
  • محافظ بني سويف يشهد استلام 2 طن لحوم ضمن مشروع صكوك الأضاحي