هن، بطلة مصر في السباحة الحرة حصلت على 150 ميدالية دولية وإفريقية،علاقات و مجتمع قالت الدكتورة هبة الله يحيى، بطلة مصر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بطلة مصر في السباحة الحرة: حصلت على 150 ميدالية دولية وإفريقية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بطلة مصر في السباحة الحرة: حصلت على 150 ميدالية...

علاقات و مجتمع

قالت الدكتورة هبة الله يحيى، بطلة مصر وإفريقيا في السباحة الحرة، إن ممارسة الرياضة مهمة للغاية خاصة إذا كانت بشكل يومي، حيث تحافظ على الصحة وتخرجنا من ضغوط الحياة وتحقق لنا إنجازات كثيرة.

الموازنة بين الدراسة والسباحة

وأضافت بطلة مصر وإفريقيا في السباحة الحرة في تصريحات لبرنامج «مصر تستطيع»، المذاع على قناة «DMC»، ويقدمه الإعلامي أحمد فايق : «لدى ابنتين، وأعطيهم حافز كي يستطيعوا الموازنة في حياتهم بين الدراسة والسباحة، والتمرين في السباحة يتطلب منا التدريب على مدار 6 أيام في الأسبوع، وحصلت على 150 ميدالية دولية محلية وأفريقية ودولية».

بداية ممارسة السباحة

وتابعت الدكتورة هبة الله يحيى :«بدأت ألعب سباحة في مرحلة الأساتذة ودخلت في التحكيم لأنني كنت في الساحة الدولية وأصبحت حكمة دولية».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عودة الخط الملاحي العالمي «لينيا مسينا» للعمل في ميناء بنغازي

أكد مدير القسم الفني في ميناء المنطقة الحرة “جليانة”، صلاح السنوسي، استئناف العمل على الخط الملاحي “لينيا مسينا” LINEA MESSINA.

وأضاف السنوسي، في تصريح لصحيفة الأنباء الليبية، “أن الخط يربط ميناء “جنوا”، في إيطاليا بشكل مباشر مع ميناء المنطقة الحرة “جليانة”.

وأوضح “أن أول سفينة تابعة للخط وصلت إلى ميناء بنغازي يوم الإثنين 1 يوليو، وتحمل 17 حاوية لصالح إحدى شركات التوكيلات الملاحية، وباشر العاملون على تفريغها مباشرة، وخرجت من الميناء بعد أربع ساعات من وصولها”.

وأشار السنوسي، إلى “أن آخر رحلة للخط الملاحي “لينيا مسينيا” كانت عام 2010، واليوم استؤنف العمل على هذا الخط العالمي من جديد”.

ولفت “إلى أنه سبق عودة هذا الخط الملاحي، عودة خطوط ملاحية عالمية أخرى، من بينها خط ملاحي يربط بين دولة الإمارات وبنغازي وخط آخر مباشر يربط بين ميناء دولة تركيا وميناء المنطقة الحرة جليانة”.

مقالات مشابهة

  • 10 مسيرات جماهيرية حاشدة في تعز تأكيداً على استمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الحرة في غزة
  • نوريس الأسرع في «الحرة الأولى» لـ «جائزة بريطانيا»
  • تلفزيون الحرة ينشر تقريرا حول قضية الكاتب الزعبي / فيديو
  • قرض شخصي يصل إلى نصف مليون جنيه بصورة البطاقة |اعرف الشروط
  • بنتا يوروتيمبو بطلة تحدي القراءة العربي في موريتانيا
  • تحدي القراءة العربي يتوج بنتا يوروتيمبو بطلة لدورته الثامنة في موريتانيا
  • «عمودي الفقري».. من هو «الجندي المجهول» في حياة الوزيرة رانيا المشاط؟
  • للمرة الثالثة على التوالي.. الدكتورة إيمان ريان نائبًا لمحافظ القليوبية
  • عودة الخط الملاحي العالمي «لينيا مسينا» للعمل في ميناء بنغازي
  • بعد غرقه أثناء ممارسة السباحة في بحر كفرعبيدا.. العثور على جثة أحمد